4 أسابيع .. غياب نجم الأهلي عن الفريق لإصابته بتمزق في العضلة الأماميةيوسف عطال يغيب عن نيس الفرنسي لخضوعه إلى جراحة في الركبةمعلومات عامة وتحدي السيلفي .. سعد سمير وحسام عاشور يشعلان السوشيال ميديا |شاهدالشرقية الهوكي: وزارة الرياضة أنهت أزمة الفندق.. واللاعبون رحلوا بشكل طبيعيخالد الغندور يؤدي التمارين الرياضية داخل الجيماعتزال ليونيل ميسي.. رسالة مدرب برشلونة للجماهير«زي النهارده».. وفاة الروائي يحيى حقى ٩ ديسمبر ١٩٩٢«زي النهارده».. وفاة صائد الدبابات محمد عبدالعاطى ٩ ديسمبر ٢٠٠١رواية "الحياة الخفية لـ إيوريديس جوزماو" للبرازيلية مارتا باتاليا عن الآدابالمعمل الكيماوى يفحص مواد مخدرة حازها صاحب محل هواتف فى الجيزةخالد بوطيب فى الزمالك = 4 أهداف و أسيستديسابر يستعين بأول أغسطس لكشف تكتيك كارتيرون مع الزمالكأحمد حلمي ينشر قصة معجب فقد وزنه بسبب "إكس لارج": "الله يرحمك يا أشرف"بالصور| مصطفى شعبان في رحلة صيد بالصحراء"جاؤوا بالدم".. الفصائل التركية تقتل "نرجس" وتختطف "روبا" مقابل فديةالباز: المصري يتمتع بالذكاء اللازم و"الفهلوة" لدخول عصر الذكاء الاصطناعيأخصائي نفسي: 90% من الضغوط لا تحتاج لأدوية ولا لتدخل طبيب.. فيديولكل اسم حكاية: متحف النيل الوثائقي بأسوان سمي بهذا الاسم لتوطيد العلاقات مع دول حوض النيل بالقارة السمراء .. وإنشاء مسرح مكشوف على الشكل الروماني.. صو"الزراعة" تلزم محال المبيدات بإصدار فاتورة للمزارعين عند الشراءهجوم حاد وتحذير.. ماذا حدث تحت قبة البرلمان حول "الشهر العقاري"؟

عاجل.. نشوب حريق في سيارة إطفاء أمام جامعة القاهرة

-  
"عاجل.. نشوب حريق في سيارة إطفاء أمام جامعة القاهرة"

اشتعلت النيران في السلم الهيدروليكي الخاص بسيارة إطفاء أمام جامعة القاهرة، وتمكنت الفرقة الأمنية الموجودة على السيارة من إطفاء النيران، وتحرر محضر بالواقعة.

كان اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، تلقى إخطارًا باشتعال السلم الهيدروليكي في سيارة إطفاء والخاص بإنقاذ العالقين في الحريق بالطوابق العليا أو التعامل مع النيران المشتعلة بالطوابق.

وتبين من تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث ونائبه اللواء سامح الحميلي، أن الحريق ناتج عن ماس كهربائي بالسلم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة