الرئاسة الفرنسية: 252.7 مليون يورو لدعم لبنان على المدى القصيرالجامعة العربية: انفجار مرفأ بيروت تسبب فى حفرة عمقها 40 متراأستاذ قانون دولى: إثيوبيا تنحرف عن المبادئ الدولية وعلاقات حسن الجوارنبيلة مكرم: الدولة حريصة على مشاركة المصريين فى الخارج بانتخابات الشيوخوزير إعلام اليمن: رفع حظر التسليح عن إيران يزيد من صراعات المنطقةمدير مكتب الشرق الأوسط بلبنان: الطائرة الثالثة من المساعدات المصرية تصل غدانقيب الأطباء فى لبنان: 4 مستشفيات دمرت بعد انفجار المرفأ ولدينا كوادر طبيةمستشارة وزيرة الصحة تكشف الموقف من تجارب لقاحات فيروس كوروناالدفاع الروسية: اعتراض طائرة استطلاع أمريكية فوق البحر الأسودنائب لبنانى لـ"كل يوم": السلطة تكابر وتغامر بمستقبل البلاد.. وحان الوقت لتغيرهافي زمن كورونا.. احذر 10 أخطاء تنشر الجراثيم عند غسل اليدينالقبض على 3 عمال وراء سرقة فيلا الخطيب بأكتوبرالاتفاق يفوز على الفيحاء بثلاثية في الدوري السعوديالأهلي وإنبي.. سيطرة حمراء وانكماش بترولي في أول 15 دقيقة.. فيديو وصوربعد الفوز على أسوان.. المقاصة يلعب مع سيراميكا وديا غدا استعدادا للزمالك صورمحمد عادل يجتمع مع لاعبي المقاولون لتحفيزهم على حصد المركز الثاني في الدوريضمك يفوز على الفيصلي بهدفين في الدوري السعوديالأهلي وإنبي.. التعادل السلبي يسيطر والمارد الأحمر يهدر عدة فرص في أول 30 دقيقة.. صورأول ظهور رسمي للخطيب بعد سرقة منزله .. صورالأهلي وإنبي.. شوط أول سلبي والغضب يلازم رينيه فايلر لإهدار الفرص.. صور

بطرق غير شرعية ومستندات مزورة.. ضبط صاحب شركة لاتهامه بتهريب المهاجرين للخارج

-  
صورة تعبيرية

كتب- سامح غيث:

ألقت الأجهزة الأمن القبض على صاحب شركة للتسويق والسياحة العلاجية، لاتهامه بمزاولة نشاط إجرامي في تهريب المهاجرين بطرق غير شرعية إلى خارج البلاد، واستقطاب الشباب راغبي السفر باستخدام مستندات وأوراق رسمية وعرفية "مزورة.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعي "الأمن الوطني والأمن العام"، ومديرية أمن الإسكندرية والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات أمكن ضبط المتهم المذكور، وبتفتيش مسكنه عثر على عدد من الأجهزة والأوراق والمستندات الدالة على ضلوعه في نشاطه الآثم وهى عبارة عن الأتي :- "جهاز سكانر مزود بطباعة ألوان - جهاز طباعة ألوان منفصل ، هارد - 2 فلاشة - 2 جهاز لاب توب جميعها تحوى مستندات مزورة منسوب صدورها لجهات حكومية وكذا صور جوازات سفر وتأشيرات بأسماء مختلفة، 2 هاتف محمول يحوى أحدهما على صور جوازات سفر وتأشيرات، 11 جواز سفر مصري بأسماء مختلفة يحوى بعضه على أختام لدول أجنبية يشتبه بأنها مزورة – عدد 7 شهادات ميلاد بأسماء مختلفة، 17 سجل تجارى – عدد 8 بطاقات ضريبية جميعها مزورة بأسماء مختلفة، 12 شهادة تحركات منسوب صدورهم لإدارة الجوازات بأسماء مختلفة مزورة، 2 أبلكيشن لتقديم فيزا بأسماء مختلفة – عدد 3 تذاكر طيران، 2 كشف حساب بنكي مزور، 65 قالب أختام بنوك وجهات حكومية وأجنبية مختلفة، 2 قاطعة أوراق وكمية كبيرة من الورق المقوى والبلاستيكي المعد للتزوير، مبلغ مالي –4 فيزا".

وبمواجهة المذكور اعترف بنشاطه الإجرامي في تهريب المهاجرين غير الشرعيين إلى الدول الأجنبية، باستخدام أوراق ومستندات عرفية ورسمية مزورة، لإدخال الغش والتدليس على السفارات وأن المبلغ النقدي المضبوط حصيلة نشاطه الإجرامي.

جرى تحرير المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة