الري يكشف آخر تطورات اجتماعات حل أزمة سد النهضةأخبار التوك شو..أول ظهور لـ "بيلي زين" بطل فيلم تايتنك مع مني الشاذلي..تفاصيل اكتشاف أثري جديد بسقارةهنا شيحة تكشف سبب انفصالها عن أحمد فلوكس..شاهدبملابسه.. تامر حسني يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسيةشكرى: القارة الأفريقية امتداد طبيعي لمصر«شعراوي» و«الزملوط» ورئيس التنظيم والإدارة يشهدون زفاف نائبة محافظ الوادي الجديدخبيرة أسرية تضع روشتة لانتحار الشباب والحد من تأثيره المدمر على الأسرة والمجتمع‎تمهيدا لتصدير الزرعية.. 10 معلومات عن بحيرة مريوط بالإسكندرية وتطويرهامحاكمة 14 متهمًا في قضية "حادث محطة مصر" السبتوفد من مطرانية الأقباط الأرثوذكس يشاركون في احتفالات مولد السنجق بدشنا (صور)جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لمرحلتي "الابتدائية والإعدادية" ببورسعيد«درة» تحتفل بـ10 ملايين متابع على «إنستجرام»أمسية روحانية للإنشاد الدينى على مسرح الجمهوريةإليسا: سعيدة بتقديم حفل فى القاهرة على مسرح «أوبرا» جامعة مصرياسمين رئيس تنتهى من تصوير «لص بغداد»حفلات موسيقية وشعرية تختتم فعاليات «الساقية» فى 201912 مشتركًا فى مواجهات «ربع النهائى» بـ«The Voice 5» اليومالفنان الكويتى داوود حسين: «كنت بترعب» من سعد أردش«حريم النار» يبدأ أول عروضه على مسرح «الطليعة»مخرج لبنانى: مهرجان الفنون المسرحية بالإسكندرية حلم تحقق.. ومصر ذاكرة العرب

روسيا: استئناف العدوان التركي على سوريا يهدد بانبعاث "داعش"

-  
"روسيا: استئناف العدوان التركي على سوريا يهدد بانبعاث "داعش""

حذرت الخارجية الروسية من مغبة استئناف القتال شرق الفرات في سوريا، مشيرة إلى أن ذلك يهدد بانبعاث تنظيم "داعش" الإرهابي في المنطقة، وفق ما نقلت قناة "روسيا اليوم".

وقال أوليج سيرومولوتوف، نائب وزير الخارجية الروسي، في حديث لوكالة "نوفوستي"، أمس، إن فرار مئات إرهابيي "داعش" من السجون نتيجة العملية التركية شمال شرق سوريا، يثير قلقا بالغا لدى روسيا، لا سيما نظرا إلى إمكانية أن يساعد هؤلاء في استعادة التنظيم الإرهابي قدرته القتالية.

وأضاف: "لقد أصبح كل هذا ممكنا بسبب تصعيد التوتر شرق الفرات وبسبب الوجود العسكري الأجنبي غير الشرعي في سوريا، كما كان تأجيج التناقضات العرقية الطائفية من أسباب زعزعة الاستقرار هناك".

واعتبر أن تحييد هذا الخطر يتطلب قبل كل شيء "منع استئناف القتال" في المنطقة والمساعدة في استعادة سيادة سوريا ووحدة أراضيها"، مضيفا أن "هذا هو هدف المذكرة الروسية التركية المبرمة في 22 أكتوبر، والمستمر تنفيذها".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة