درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 15- 8- 2020 بمحافظات مصروداعا سيدتي الجميلة.. صباح البلد ينعي الفنانة شويكارأصبحت معلنة.. رئيس جمعية أصحاب المدارس الخاصة ينصح أولياء الأمور بشأن المصروفات الدراسية.. فيديولمختلف الأعمار.. تمارين رياضية لحرق الدهون.. فيديوأسعار الذهب اليوم السبت 15-8-2020أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم السبت 15 -8 - 2020أسعار العملات الأجنبية اليوم السبت 15 - 8 - 2020100 لوحة مصرية.. "الرجال والحديد" إبداع عبد الهادى الجزارس و ج.. والتر سكوت يتغلب على إعاقته وتقضى عليه الديون كيف حدث ذلك؟«تموين الإسكندرية» تفاجئ مخابز ومحال 7 إدارات وتحرر 208 محاضر بمخالفاتمصرع طفل بقلين بسبب المرجيحهفي ذكرى ميلاده.. ننشر قصة مصطفى كامل في صحيفة الأهرام ورحلة النيل| صورأهالي كفر أبو رقبة بالمنوفية: الخدمات الصحية معدومة ونحتاج لوحدة صحية عاجلةاليوم.. أولى جلسات محاكمة إبراهيم سليمان وآخرين فى قضية "أرض الجولف"حملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرورصراعات مى عمر ونرمين الفقى فى "لؤلؤ".. اعرف الحكايةالأرصاد: طقس حار على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 36 درجةرئيس الوزراء يتوجه إلى السودان فى زيارة رسمية لبحث ملفات التعاون المشتركحسام البدرى وسيد معوض يحضران مباراة الزمالك والمقاصة اليومالأهلي يبدأ رحلة البحث عن بديل رمضان صبحي

روسيا: استئناف العدوان التركي على سوريا يهدد بانبعاث "داعش"

-  
"روسيا: استئناف العدوان التركي على سوريا يهدد بانبعاث "داعش""

حذرت الخارجية الروسية من مغبة استئناف القتال شرق الفرات في سوريا، مشيرة إلى أن ذلك يهدد بانبعاث تنظيم "داعش" الإرهابي في المنطقة، وفق ما نقلت قناة "روسيا اليوم".

وقال أوليج سيرومولوتوف، نائب وزير الخارجية الروسي، في حديث لوكالة "نوفوستي"، أمس، إن فرار مئات إرهابيي "داعش" من السجون نتيجة العملية التركية شمال شرق سوريا، يثير قلقا بالغا لدى روسيا، لا سيما نظرا إلى إمكانية أن يساعد هؤلاء في استعادة التنظيم الإرهابي قدرته القتالية.

وأضاف: "لقد أصبح كل هذا ممكنا بسبب تصعيد التوتر شرق الفرات وبسبب الوجود العسكري الأجنبي غير الشرعي في سوريا، كما كان تأجيج التناقضات العرقية الطائفية من أسباب زعزعة الاستقرار هناك".

واعتبر أن تحييد هذا الخطر يتطلب قبل كل شيء "منع استئناف القتال" في المنطقة والمساعدة في استعادة سيادة سوريا ووحدة أراضيها"، مضيفا أن "هذا هو هدف المذكرة الروسية التركية المبرمة في 22 أكتوبر، والمستمر تنفيذها".

لمطالعة الخبر على الوطن