السومة "زعيم دربي جدة" ينصر الأهلي على الاتحادمن اليمين لـ اليسار.. الأهلي يُذيب صمود إنبي في عودة النسر للتحليقوكيل الشباب والرياضة في البرلمان لـ في الجول: الوزير وعد بحل مشكلة المصريمدرب الأهلي: فايلر يريد تسجيل أكبر عدد من الأهداف في كل مباراةوزيرة التجارة تبحث مع رئيس «التنمية الصناعية» تعزيز الاستثمارالتخطيط تكشف عن الأسئلة الموجهة من المواطنين عبر تطبيق «الوزيرة تُجيب»تقرير: جنوب شرق آسيا أكبر الرابحين خلال كورونا فى التجارة العالميةCIB يسند لـ«أليانز» تغطية مخاطر القرصنة الإلكترونية للبنكعكس المتوقع.. الأصدقاء والعائلة قنبلة أشد فتكا لنقل "كورونا" إليكتم إنشاؤه منذ 20 عاما ولم يستغل حتى الآن.. سوق ترعة البوصة في قلب بني سويفتجهيز المقرات الانتخابية بالإسماعيلية استعدادا لانطلاق انتخابات الشيوخصحة أسوان تواصل عقد الندوات التثقيفية للتوعية بكورونا.. صورأيمن أشرف يغيب عن مباراة الأهلي والإنتاج الحربيإعلان حكام مباريات الغد من الجولة 18 للدوري الممتازحارس إنبي ينقذ فريقه من هدفين أمام الأهلي في 5 دقائقمحمد هاني يسجل هدف تقدم الأهلي على إنبيالمشرف على الكرة بالمقاولون يجتمع باللاعبين على هامش مران اليومالأهلي يضرب إنبي بثنائية ويغرد منفردًا على قمة الدوريالأهلي يفوز على الاتحاد 2-1 في ديربي جدة بالدوري السعوديسامي قمصان: فوز الأهلي على إنبي كان مهمًا مع استئناف الدوري

لزيادة سرعة الإنترنت.. استبدال شبكات التليفونات بألياف ضوئية في 6 أكتوبر

   -  
"لزيادة سرعة الإنترنت.. استبدال شبكات التليفونات بألياف ضوئية في 6 أكتوبر"

صرح المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، بأنه جارٍ مد كابلات من الألياف الضوئية لاستبدال الشبكة النحاسية القديمة للتليفونات بشبكات فايبر "FTTH"، والتي توفر سرعات عالية لخدمة الإنترنت "فائق السرعة" تصل إلى أكثر من 100ميجابايت، وكذا استقرار الخدمة المقدمة للسكان بالمدينة، وذلك بالتعاون بين جهاز المدينة، والشركة المصرية للاتصالات.

وأضاف المهندس شريف الشربيني: سيتم إنشاء صواعد للكابلات بالنسبة للعمارات بالمدينة، حيث سيتم إقامة صواعد داخلية لتوصيل كابلات الألياف الضوئية في حالة عدم صلاحية الصواعد القديمة أو عدم توافرها، وكذا مراجعة الوصلات كافة لضمان جودة ومستوى الخدمة المقدمة التي سيحصل عليها العميل.

وأشار رئيس الجهاز إلى أن ذلك يأتي في إطار سعي جهاز المدينة، بالتعاون مع الشركة المصرية للاتصالات، لرفع جودة الخدمات التليفونية المقدمة للسكان، وكذا في إطار السعي لتوفير أفضل الخدمات وسبل الراحة بمدينة 6 أكتوبر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة