20 جنيها ودبلة ذهب.. العثور على جثة سيدة في ترعة ببني سويف.. والخلافات الزوجية كلمة السرخطة شاملة لحفر الآبار السطحية والعميقة بسيناءعذراء إيلات.. رواية سيناوية للشاعر حاتم عبدالهادي السيدأجندة الإثنين.. الأخبار المتوقعة 9 ديسمبر 2019"سحب وأمطار وشبورة".. الأرصاد تكشف طقس الـ48 ساعة المقبلة (صور)حدث ليلًا| تعديل جدول امتحانات أولى وثانية ثانوي.. و"مدكور" يعلن إصابته بفيروس جديدالأولوية للمتضررين من الحفر.. النقل: مباني تجارية بأرض "مترو ماسبيرو"صحة الأقصر: تجهيزات 7 مستشفيات تنطلق بها منظومة التأمين الصحى الشامل مارس 2020"محاربة الفساد" العامل المشترك في برامج مرشحي الرئاسة الجزائريةنوال الزغبي تشعل الرياض بحفل حضره الآلاف من جمهورهابدء تسجيل أغاني مسرحية يا تصيب يا تخيب لـ أحمد آدمندى بهجت تشعل نار الغيرة بين زوجها وخطيبها في عيد جوازحميد الشاعري يتعاون مع عمرو الشاذلي في أغنية جديدةداخل سيارتها.. هند عبد الحليم تبرز أنوثتها بـ إطلالة جذابة.. شاهدقولي لـ أحمد كامل تقترب من الـ 4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب.. فيديوحاكم إقليم شينجيانج الصيني: مشروع القانون الأمريكي انتهاك للقانون الدوليجامعة القاهرة تعقد المؤتمر السنوى الدولى الـ54 للإحصاء وعلوم الحاسب5 أبراج عاشقة للسهر.. العقرب ملك "الأوفر ثينكنج" والحوت يبدع ليلاًصحيفة تركية: "سلسلة الأمل" حملة لشباب يقبع آبائهم فى سجون تركياحسب الفئة العمرية.. إليك فترة النوم اللازمة

لزيادة سرعة الإنترنت.. استبدال شبكات التليفونات بألياف ضوئية في 6 أكتوبر

   -  
"لزيادة سرعة الإنترنت.. استبدال شبكات التليفونات بألياف ضوئية في 6 أكتوبر"

صرح المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، بأنه جارٍ مد كابلات من الألياف الضوئية لاستبدال الشبكة النحاسية القديمة للتليفونات بشبكات فايبر "FTTH"، والتي توفر سرعات عالية لخدمة الإنترنت "فائق السرعة" تصل إلى أكثر من 100ميجابايت، وكذا استقرار الخدمة المقدمة للسكان بالمدينة، وذلك بالتعاون بين جهاز المدينة، والشركة المصرية للاتصالات.

وأضاف المهندس شريف الشربيني: سيتم إنشاء صواعد للكابلات بالنسبة للعمارات بالمدينة، حيث سيتم إقامة صواعد داخلية لتوصيل كابلات الألياف الضوئية في حالة عدم صلاحية الصواعد القديمة أو عدم توافرها، وكذا مراجعة الوصلات كافة لضمان جودة ومستوى الخدمة المقدمة التي سيحصل عليها العميل.

وأشار رئيس الجهاز إلى أن ذلك يأتي في إطار سعي جهاز المدينة، بالتعاون مع الشركة المصرية للاتصالات، لرفع جودة الخدمات التليفونية المقدمة للسكان، وكذا في إطار السعي لتوفير أفضل الخدمات وسبل الراحة بمدينة 6 أكتوبر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة