اعتماد نتيجة شهادة النيل الثانوية الدولية للعام الدراسي ٢٠١٩/٢٠٢٠«المحرصاوي» يتفقد لجان امتحانات الدراسات العليا لـ«الإسلامية والعربية بنات»شوقى يعتمد نتيجة شهادة النيل الثانوية الدولية بالتعاون مع كامبيردجقرار مهم من وزير الطيران بشأن فحص وحصر كل الشحنات والمخازن بالمطاراتبعد انفجار بيروت.. «الطيران المدني»: الإفراج عن المواد الخطرة فوراً أو نقلها خارج نطاق الموانئ الجويةبدء اختبارات القدرات للطلاب الراغبين فى الالتحاق بكليتي نوعية ورياضية مطروح«إشغالات بورفؤاد» تزيل إعلانات مرشحي الشيوخ (صور)لأول مرة.. الغربية تسجل «صفر» إصابات بفيروس كورونارئيس بنك التنمية الصناعية: مصر من الدول الأنجح عالميًا في مواجهة كورونارئيس بنك التنمية الصناعية: مصر تحولت لوطن مُصدر للطاقة وسوق جاذب للاستثمارعلاء ثابت: نادي دبي للصحافة شكل إضافات مهمة في العمل الإعلامي على مدار 20 عاماأستاذ علوم سياسية يكشف السبب الرئيسي لمقاطعة السودان مفاوضات سد النهضةيؤثر على إنتاجية اللحوم والألبان.. معهد صحة الحيوان يكشف سبب انتشار مرض الجلد العقديلبنان: تجدد الاشتباكات والمواجهات في وسط بيروت بين المتظاهرين والقوى الأمنيةالثروة السمكية : إنشاء مفرخ لإنتاج الأسماك بتكنولوجيا إيطاليةزووم أفريقيا.. معلومات عن فريق اطلع بره.. وأغنى رجل أفريقيمباشر الدوري المصري - الأهلي (0)-(0) إنبي.. خطورة حمراء في بداية الشوط الثانيفي الدرجة الثانية - كوكاكولا يعيّن محمد عبد الله مدربا للفريقبعد 24 ساعة من الفوز على أسوان.. المقاصة يواجه سيراميكا وديا استعدادا للزمالكقائمة بيراميدز – السعيد والجباس على رأس 20 لاعبا أمام طنطا

العربية: ملثمون يحرقون مجسم الثورة فى ساحة الشهداء وسط بيروت

   -  

أفادت فضائية العربية، فى نبأ عاجل، منذ قليل، أن شهود عيان أكدوا أن ملثمون أشعلوا مجسم الثورة فى ساحة الشهداء وسط بيروت وفروا هاربين، كما أن المتظاهرين صنعوا مجسما جديدا للثورة فى ساحة الشهداء وسط بيروت.

وفى سياق منفصل قال مفتى الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان إن مناسبة ذكرى استقلال البلاد تأتى هذا العام "وفيها غصة لأن الوطن والدولة ليسا بخير"، مشيرا إلى أن الأزمة السياسية والاقتصادية والمعيشية وصلت إلى مستوى كبير يتسم بالخطورة.

وأشار مفتى لبنان - فى بيان له - إلى أن فرحة اللبنانيين باستقلال بلادهم لا تكتمل إلا باستكمال بناء دولة القانون وحسن سير المؤسسات الدستورية والعدالة وحقوق الناس حتى يبقى لبنان.

وأكد أن انتفاضة الشباب والشابات فى الميادين والساحات اللبنانية، تعبر عن الوحدة الوطنية والعيش المشترك، مشيرا إلى أن الشباب اللبنانى تجاوز الحواجز الطائفية والمناطقية ليعبروا عن رأيهم فى مستقبل بلادهم.

من ناحية أخرى ندد مفتى الجمهورية اللبنانية بالموقف الأمريكى المنحاز لـ"الأطماع الإسرائيلية" فى الأراضى الفلسطينية، وخاصة ما يتعلق بالقدس ومناطق الضفة الغربية، مشددا على الحق الفلسطينى الثابت فى إقامة الدولة المستقلة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة