حجز دعوى إغلاق المواقع والقنوات الشيعية للحكمالحبس سنة لمتهم بتعاطي مخدر الحشيش بالقطاميةتأجيل محاكمة نقاش في اتهامه بقتل مواطن بالسلاممدير أمن الجيزة يقود حملة بالدقي.. ويشدد على استمرار الحملات بكافة المناطقبرعاية الرئيس.. 600 مستثمر أجنبي فى معرض فوود أفريكا بالقاهرة«البيطريين» تنظم رحلة عمرة لأعضائها بالتقسيط500 فدان مهددة بالبوار في كوم أوشيم بالفيومسامح عاشور: النقابة بصدد إنشاء ناد خاص للمحامين بالتجمع.. صورفي إطار دوره الإنساني.. الأزهر يطلق حملة للتبرع بالدم بقطاعاته المختلفةالروبوت صوفيا يتحدث للحضور في فعاليات منتدى شباب العالممصر ترسل مساعدات لجيبوتي لمواجهة آثار السيول والفيضانات ..فيديويقدمها سالي عبد السلام ونائبة وبطل رياضي | فقرة جديدة في برنامج لميس الحديديهدم 12 عقارا بمنطقة عين الحياة وتسكين 29 أسرة فى مدينة بدرفيديو.. الحركة المرورية أعلى دائرى المعادى المتجه من التجمع للمنيبالأزهر يطلق حملة للتبرع بالدم بقطاعاته المختلفةصور.. انشاء سور بخط سير المومياوات لمتحف الحضارات بمنطقة الفسطاطحى السيدة زينب يعلن تشغيل الطفطف خدمة سياحية تجوب الشوارع الرئيسيةتسكين 50 أسرة من عزبة المدابغ ببدر وحصر قاطنى 17 عقار خلف سور مجرى العيونالتعريف بفن "الديكوباچ" فى ورشة فنية بمكتبة الحضارة الإسلامية بالقلعة"الحراك الثقافي وأزمة الوعي.. إبداعاً وتلقياً" بأدباء مصر

العربية: ملثمون يحرقون مجسم الثورة فى ساحة الشهداء وسط بيروت

   -  

أفادت فضائية العربية، فى نبأ عاجل، منذ قليل، أن شهود عيان أكدوا أن ملثمون أشعلوا مجسم الثورة فى ساحة الشهداء وسط بيروت وفروا هاربين، كما أن المتظاهرين صنعوا مجسما جديدا للثورة فى ساحة الشهداء وسط بيروت.

وفى سياق منفصل قال مفتى الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان إن مناسبة ذكرى استقلال البلاد تأتى هذا العام "وفيها غصة لأن الوطن والدولة ليسا بخير"، مشيرا إلى أن الأزمة السياسية والاقتصادية والمعيشية وصلت إلى مستوى كبير يتسم بالخطورة.

وأشار مفتى لبنان - فى بيان له - إلى أن فرحة اللبنانيين باستقلال بلادهم لا تكتمل إلا باستكمال بناء دولة القانون وحسن سير المؤسسات الدستورية والعدالة وحقوق الناس حتى يبقى لبنان.

وأكد أن انتفاضة الشباب والشابات فى الميادين والساحات اللبنانية، تعبر عن الوحدة الوطنية والعيش المشترك، مشيرا إلى أن الشباب اللبنانى تجاوز الحواجز الطائفية والمناطقية ليعبروا عن رأيهم فى مستقبل بلادهم.

من ناحية أخرى ندد مفتى الجمهورية اللبنانية بالموقف الأمريكى المنحاز لـ"الأطماع الإسرائيلية" فى الأراضى الفلسطينية، وخاصة ما يتعلق بالقدس ومناطق الضفة الغربية، مشددا على الحق الفلسطينى الثابت فى إقامة الدولة المستقلة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة