أسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 9- 8 -2020وكيل الشباب والرياضة بالبرلمان لـ في الجول: الوزير وعد بحل مشكلة المصريحمدي فتحي: أشكر فايلر على ثقته بالدفع بي في هذا الوقتنتائج أولية: لوكاشينكو يتصدر بفارق ساحق في انتخابات رئاسة بيلاروسرئيس الوزراء العراقي: انفجار بيروت محنتنا جميعاالدفاع الروسية: اعتراض طائرة استطلاع أمريكية فوق البحر الأسودبابا الفاتيكان: أصلّي من أجل أن تولد الأمة في لبنان من جديدة حرة وقويةبسبب مرفأ بيروت.. بغداد تخلي مواد شديدة الخطورة من مطارهاالجيش اللبناني ينفي إطلاق عناصره النار علي المتظاهرين في بيروتعقيلة صالح فى القاهرة لبحث هيكلة «المجلس الرئاسى»العلماء يفكون شفرة الخلل المناعى لمصابى «كوفيد - ١٩»كارول سماحة تعلق على استقالة 6 نواب لبنانيين: «التغيير يبدأ بالفكر أولًا»محافظ الغربية يكرم أوائل الثانوية العامة |صورنسرين طافش تحتفل باليوم العالمي للقطط.. شاهدعرض فيلم الفيل الأزرق 2 في مهرجان السينما المصرية بالبرازيلأمير رمسيس: إصرار لدى الجونة السينمائي على استقدام أفضل إنتاجات العالمنبيل الحلفاوي يرد بقوة على متابع شكك في صحة هدف الأهلى الأول أمام إنبىمش قد الهوى لـ شيرين تتجاوز 8 ملايين مشاهدةأغنية صاحبة رأي لـ إليسا تحقق 5 ملايين مشاهدةعلى البحر.. هالة صدقي تقضي عطلتها الصيفية.. فيديو

اعتدى جنسيًا على قريبتهما.. عاملان وراء مقتل «مشعوذ بني مزار» انتقامًا منه (تفاصيل)

-  
دجل وشعوذة - صورة أرشيفية

تمكنت أجهزة أمن المنيا من ضبط شخصين، لاتهامهما بقتل شخص مشهور عنه السحر والعلاج الروحانى، بعد أن استدرجه أحدهما بحجة علاج زوجته، وانتظره ابن عمه فى الطريق، وانقضا عليه وقتلاه، للانتقام منه لاعتدائه على قريبة المتهمين جنسيا أثناء إحدى جلسات العلاج الروحانى.

تلقى ضباط مركز بنى مزار، بلاغا بالعثور على جثة حاصل على دبلوم- 48 سنة- والسابق اتهامه فى 16 قضية «خيانة أمانة، تبديد أموال عامة» بجوار أحد المنازل المتاخمة للزراعات، وبها عدة طعنات بالصدر وجروح متفرقة بالرقبة والرأس واليد اليسرى، وتم التحفظ على الجثة وتم التوصل لشاهد رؤية «تاجر»- 35 سنة- بسماعه صوت استغاثة حال تواجده بمنزله المجاور لمكان الواقعة، وباستطلاعه الأمر شاهد مجهولا ملثما ممسكاً بيده سكينا وأثناء مشاهدته له هرب داخل الزراعات، وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه يشتهر عنه العمل فى مجال الدجل والشعوذة.

وتم تشكيل فريق بحث توصل إلى تحديد مرتكب الواقعة عامل- 52 سنة- والسابق اتهامه فى 3 قضايا «قتل وتعدى وهروب من مراقبة».

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية، أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بدافع الانتقام من المجنى عليه بالاتفاق مع نجل عمومته عامل-51 سنة- على استدراج المجنى عليه لمنزله بحجة علاج زوجته روحانياً على أن يقوم هو بالاختباء بالطريق ورصده أثناء انصرافه والإجهاز عليه بآلة حادة «نصف مقص أشجار»، فأحدث إصابته التى أودت بحياته وهرب داخل الزراعات تاركاً الدراجة النارية «تروسيكل»، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة