الصحة: لا تسجيل بمنظومة التأمين الصحى بدون الرقم القومى وشهادات الميلاد96% من القراء يؤيدون تغليظ عقوبة التجار المتلاعبين بأسعار الأسمدة الزراعيةاليوم انطلاق مفاوضات سد النهضة فى واشنطن بحضور وزراء الخارجية والرىرجاء الجداوي عن "حب البنت تسيبك": جملة ذكورية.. و"أديب": مقولة تاريخيةبرلمانيون يطالبون بتطوير مصلحة الشهر العقاري وتحويلها لهيئة مستقلةطقس اليوم الاثنين 9-12-2019 في مصر والدول العربيةهذا الطعام هو الأفضل لصحة عينيك وتقوية نظرك.. اعرفه"أسماء" تطلب الخُلع: "لابس سلسلة صاحبته في الجامعة"مجدي عبدالعاطي: تأهل أسوان بالكأس يفيدنا معنويا في الدوري.. فيديورئيس الإتحاد البحريني : أوجه التهنئة لنجوم المنتخب المبشرين بمستقبل رائعالمصري يطوي الملف الأفريقي مؤقتا ويبدأ غدا في الاستعداد للمقاولون العربالشعر الطويل.. موضة جديدة لتسريحات الشعر في الشتاءشاهد... روما القديمة تحت الثلج.. حضارة وجمالقرأت لك.. الإسلام السياسى ومنظومته الدينية.. البحث عن خطاب جديد لا معقد ولا مخلاليوم.. مرافعة دفاع حمادة السيد لاعب أسوان و43 متهما بالانضمام لداعشخلود تطلب الطلاق: خدعنى وسرق كل ما أملك واتهمنى بالجمع بين زوجينكارتيرون يُركز على صناعة الفرص فى عودة التدريبات قبل لقاء بيراميدزاتحاد الكرة يحدد مكافآت كأس مصر بعد انتهاء البطولةالأهلي يرفض سفر محمود متولى الى المانيابعد نجاح "ميدلي" رامي جمال.. أبرز الأغاني التي لحنها في مسيرته الفنية

اعتدى جنسيًا على قريبتهما.. عاملان وراء مقتل «مشعوذ بني مزار» انتقامًا منه (تفاصيل)

-  
دجل وشعوذة - صورة أرشيفية

تمكنت أجهزة أمن المنيا من ضبط شخصين، لاتهامهما بقتل شخص مشهور عنه السحر والعلاج الروحانى، بعد أن استدرجه أحدهما بحجة علاج زوجته، وانتظره ابن عمه فى الطريق، وانقضا عليه وقتلاه، للانتقام منه لاعتدائه على قريبة المتهمين جنسيا أثناء إحدى جلسات العلاج الروحانى.

تلقى ضباط مركز بنى مزار، بلاغا بالعثور على جثة حاصل على دبلوم- 48 سنة- والسابق اتهامه فى 16 قضية «خيانة أمانة، تبديد أموال عامة» بجوار أحد المنازل المتاخمة للزراعات، وبها عدة طعنات بالصدر وجروح متفرقة بالرقبة والرأس واليد اليسرى، وتم التحفظ على الجثة وتم التوصل لشاهد رؤية «تاجر»- 35 سنة- بسماعه صوت استغاثة حال تواجده بمنزله المجاور لمكان الواقعة، وباستطلاعه الأمر شاهد مجهولا ملثما ممسكاً بيده سكينا وأثناء مشاهدته له هرب داخل الزراعات، وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه يشتهر عنه العمل فى مجال الدجل والشعوذة.

وتم تشكيل فريق بحث توصل إلى تحديد مرتكب الواقعة عامل- 52 سنة- والسابق اتهامه فى 3 قضايا «قتل وتعدى وهروب من مراقبة».

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية، أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بدافع الانتقام من المجنى عليه بالاتفاق مع نجل عمومته عامل-51 سنة- على استدراج المجنى عليه لمنزله بحجة علاج زوجته روحانياً على أن يقوم هو بالاختباء بالطريق ورصده أثناء انصرافه والإجهاز عليه بآلة حادة «نصف مقص أشجار»، فأحدث إصابته التى أودت بحياته وهرب داخل الزراعات تاركاً الدراجة النارية «تروسيكل»، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة