الصحفيين تحتفل بتوزيع شهادات اجتياز ورشة الصحفى السيناريستالصيادلة: تكليف 2018 متأخر لعدم إرسال بعض الجامعات أعداد خريجيهاأهم الأخبار ليلا .. شريف مدكور يعلن إصابته بـ فيروس في الدم..رونالدو يهدي وزير الخارجية الإسرائيلي قميصه.. ونصيحة هامة من الأرصاد للمواطنينكل ما تريد معرفته عن زراعة وفوائد محصول القمح على مصاطب ×11 معلومةتعرف على موعد عرض الجزء الرابع من "la casa de papel"عروسة 2020.. اعرفى موضة إكسسوارات الشعر من عروض الأزياء العالميةشهادة طفل قطر تكشف مأساة الأطفال فى الدوحة نتيجة سياسات "تميم"الجامعة الأمريكية تناقش إدماج مصر فى مؤشر العدالة الضريبية الأحد المقبل6 أيام على نهاية تصوير فيلم "شريط 6" لـ خالد الصاوىالصحة: لا تسجيل بمنظومة التأمين الصحى بدون الرقم القومى وشهادات الميلاد96% من القراء يؤيدون تغليظ عقوبة التجار المتلاعبين بأسعار الأسمدة الزراعيةاليوم انطلاق مفاوضات سد النهضة فى واشنطن بحضور وزراء الخارجية والرىرجاء الجداوي عن "حب البنت تسيبك": جملة ذكورية.. و"أديب": مقولة تاريخيةبرلمانيون يطالبون بتطوير مصلحة الشهر العقاري وتحويلها لهيئة مستقلةطقس اليوم الاثنين 9-12-2019 في مصر والدول العربيةهذا الطعام هو الأفضل لصحة عينيك وتقوية نظرك.. اعرفه"أسماء" تطلب الخُلع: "لابس سلسلة صاحبته في الجامعة"مجدي عبدالعاطي: تأهل أسوان بالكأس يفيدنا معنويا في الدوري.. فيديورئيس الإتحاد البحريني : أوجه التهنئة لنجوم المنتخب المبشرين بمستقبل رائعالمصري يطوي الملف الأفريقي مؤقتا ويبدأ غدا في الاستعداد للمقاولون العرب

سقوط 29 مسجل خطر و4 عصابات في القليوبية

-  
- صورة أرشيفية

نفذت مديرية أمن القليوبية حملة مكبرة استهدفت مدن القناطر الخيرية وشبرا الخيمة وكفر شكر وشبين القناطر لضبط الخارجين على القانون وتجار المخدرات وحاملى الأسلحة النارية بدون ترخيص والهاربين من الأحكام أسفرت الحملة عن ضبط 29 مسجل خطر بينهم 8 عاطلين ضبط بحوزتهم أسلحة نارية بقصد البلطجة و21 تاجر مخدرات.

كما تم ضبط 4 تشكيلات عصابية تخصصت في ترويج الهيروين والأقراص المخدرة وأخطرت النيابة فتولت التحقيق. تلقى اللواء هشام سليم مدير مباحث القليوبية إخطارا من العميد وائل نبيل رئيس مكتب مخدرات مديرية الأمن يفيد بقيام حملة أمنية استهدفت مدن القناطر الخيرية وشبرا الخيمة وكفر شكر وشبين القناطر أسفرت الحمله التي أشرف عليها العميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية عن ضبط 8 عاطلين بحوزتهم أسلحه نارية عبارة عن أسلحة آلية وخرطوش بقصد البلطجة، كما تم ضبط 21 عاطلا بحوزتهم كميات من المخدرات بقصد الاتجار وتمكنت الحملة التي شارك فيها العقيد أحمد الخولى رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا من ضبط 4 تشكيلات عصابية للاتجار في المخدرات.

ففى الخانكة ألقى ضباط مباحث المركز القبض على تشكيل عصابى يضم كلا من «م. ا. ف» 45 سنة سبق اتهامه في 47 قضية مخدرات وسلاح ونشل واغتصاب و«ص. ا. س» 39 سنة عاطل سبق اتهامه في 4 قضايا مخدرات وبحوزتهما بندقية آلية وطبنجة و15 طلقة متنوعة و150 جرام هيروين ومبلغ مالى وبمواجهة المتهمين أقرا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الاتجار. وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بنها من ضبط كل من «ع. ص. ر» 46 سنة و«ا. ع. ص» 20 سنة عاطلان وبحوزتهما بندقية خرطوش و100 جرام هيروين ومبلغ مالى وسلاح أبيض مطواة واعترفا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الاتجار. وفى قليوب تم ضبط عاطلبن وبحوزتهما هيروين وسلاح نارى، وفى الخصوص تم ضبط عاطلين بأقراص مخدرة و٤ هاربين من المؤبد.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة