«النقض» تؤيد سجن أحمد دومة 15 سنة في «أحداث مجلس الوزراء»انهارت لحظة رؤية طفلتها.. إغماء منار سامي خلال جلسة تجديد حبسها (تفاصيل)«الداخلية» تعلن تفاصيل القبض على أدمن صفحتين وقناة لتسريب امتحان الثانوية العامةتجديد حبس فتاة «التيك توك» في بنها 15 يومًا بتهمة «التحريض على الفسق»حبس ميكانيكي متهم بقتل كهربائي لخلافات الجيرة ولهو الأطفال في الشرقيةإصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة بطوختأخرت قليلًا في إعداد الطعام.. حبس عامل متهم بذبح زوجته في الشرقية«الداخلية»: ضبط 52 شخصًا لمخالفتهم قرار إيقاف أعمال البناءسقوط 6 متهمين بتهمة «انتحال صفة ضباط شرطة وخطف مواطن» بسبب خلافات ماليةوكالة أنباء الشرق الأوسط ترد على مغالطات "الأناضول" التركيةسائق حفار أوسيم: قعدت فى الكابينة تحت الأنقاض وربنا نجانى بمعجزة.. صور"الصحفيين" تعيد تشغيل مبنى النقابة بكامل طاقته وتستقبل أعضاءها بالورودالقادم أسوأ.. مصائب النصف الأخير من 2020 فى حلقة جديدة من جت ع الجرحوزير التعليم العالى: جامعة العلمين الدولية تضم 15 كلية على مساحة 141 فدانوزير الإسكان: الوزارة اقتحمت ملف تطوير العشوائيات لتوفير حياة كريمة للمواطنالتعليم تعلن أسماء الطلبة المقبولين بالمدارس اليابانية للعام الدراسى المقبلالرئيس السيسى يهنئ نظيره الأمريكى بمناسبة الاحتفال بيوم الاستقلالوصول الدفعة الثانية من قطارات مترو الأنفاق المكيفة الجديدة خلال أياموزير الإسكان : مشروع تطوير " الصيادين " برأس البر يوفر 250 وحدة سكنيةمصر الطيران تسير 15 رحلة دولية تقل 2400 راكبا إلى دول مختلفة

ميتشو يدرس الاعتماد على محمد حسن فى التشكيل الأساسى أمام إنبى

   -  

يدرس الصربى ميتشو المدير الفنى للزمالك، الاعتماد على محمد حسن لاعب وسط الفريق فى التشكيل الأساسى فى المواجهة المقبلة أمام إنبى، التى ستقام يوم الإثنين المقبل، على ستاد السلام، فى الجولة السادسة من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

وجاءت دراسة ميتشو الاعتماد على محمد حسن لقيادة خط الوسط بجوار طارق حامد لغياب الدولى التونسى فرجانى ساسى للإيقاف بجانب الإصابة فى العضلة الضامة ودخل محمد حسن مؤخرا حسابات المشاركة تحت قيادة ميتشو بعد شفائه من إصابة الركبة وظهوره بمستوى جيد فى وديات الفريق الأخيرة للأبيض خلال فترة التوقف الدولى.

وكان ميتشو قد قرر الاعتماد على يوسف أوباما مهاجم الفريق بجوار طارق حامد فى هذا المركز مع المفاضلة بينه وبين أحمد زيزو ولكن جاء تألق حسن مؤخرا فى وديات الأبيض ليجعل المدرب الصربى فى التفكير بالاعتماد عليه مع الإبقاء على أوباما فى مركزه الأصلى خلف رأس الحربة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة