الأهلي والهلال السوداني | حسين الشحات يقود الأحمر للتقدم بعد 25 دقيقةالأهلي يا جماله | رمضان صبحي يسجل الثاني في مرمى الهلال السودانيالأهلي والهلال السوداني | شوط أول | الأحمر يكتفي بثنائية.. فيديوشاهد | حمدي فتحي يدعم الأهلي أمام الهلال السوداني بـ العكازبعد الهتاف ضده | محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الاهلىتفاصيل القبض على حرامية بطاريات السيارات بالإسماعيليةسائق يقتل فلاحا فى بنى سويف لمحاولته مسك يد زوجة شقيقهاستمرار فعاليات معرض "ايكونز" للبريطانى جوليان كاستالدى فى أبو ظبىمباشر في إيطاليا – إنتر (0) - (0) روما.. لوكاكو يهدر هدفا محققا20 دقيقة.. الأهلي يضغط بعد تسجيل هدف التقدم أمام الهلالأجايي يهدر فرصة الهدف الثاني للأهلي أمام الهلال السوداني30 دقيقة.. هجوم اهلاوي والهلال يبحث عن هدف التعادلفيديو .. وزير الرياضة يفتتح البطولة الافريقية للأندية سيدات السلة باستاد القاهرةصور.. رمضان صبحى يعزز تقدم الأهلي على الهلال بالهدف الثانى من ركلة جزاءالأهلي يكتسح إنبي بخماسية والمقاصة يهزم المصري برباعية في دوري الجمهورية 2001الاهلي يتفوق على الهلال السوداني بثنائية مريحة في الشوط الأولاهداف مباراة الاهلي و الهلال السوداني فى الشوط الأولهتافات مسيئة لإدارة الأهلي.. والخطيب يتوجه للجماهير60 دقيقة..الأهلي يبحث عن هدف ثالث أمام الهلال"اختل توازنها".. إصابة طفلة باشتباه نزيف في المخ سقطت من الطابق الثاني

السياحة توضح أسباب الاهتمام بتدريب العاملين بالقطاع

   -  
قالت الدكتورة سها بهجت، مستشارة وزيرة السياحة للتدريب، إن الوزارة استقدمت شركة متخصصة لدراسة برامج التدريب ورفع كفاءة العنصر البشري، مؤكدة على أهمية المجهود المبذول لتنفيذ البرامج التدريبية لتطبيق إستراتيجية الوزارة في تنمية الموارد البشرية.

وأضافت مستشارة وزيرة السياحة للتدريب، أن الغرف السياحية قامت بتخصيص ميزانية كبيرة لتطوير البرامج التدريب ومواكبة التطورات العالمية في صناعة السياحة، مؤكده على أنه تم تدريب 20 ألف عامل بالقطاع السياحى منهم 5 آلاف شخص في الشركات.

وأوضحت أن الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، على أهمية التدريب وزيادة المجهودات في تدريب جميع العاملين بالقطاع، وأن هناك اهتماما كبيرا بتدريب جميع العاملين بالمطارات خاصة أنهم أول من يستقبل جميع الوافدين، مشيرة إلى أنه تم تخصيص جزء كبير من منحة الاتحاد الأوروبي لتدريبهم.

السياحة: ميزانية التدريب هي الأضخم في تاريخ غرفة الشركات

وتابعت: يوجد اتجاه لإنشاء كيان دولى لتدريب أعداد كبيرة وخلق تبادل في الخبرات بين الدول في قطاع السياحة، مشيرا إلى ضرورة التركيز تدريب العاملين في الأنماط السياحية المختلفة والتي تقوم وزارة السياحة بالترويج لها عبر المنصات العالمية مثل السياحة البيئية وسياحة المغامرات والسياحة الصحية.

وأشارت إلى أن خطة التدريب تم وضعها بعد جلسات وورش مع الخبراء ودراسة كل المشكلات التي تحد من كفاءة العنصر البشري، وأن الوزارة بإعداد دورات تدريبية منتظمة ومتواصلة لا تعتمد على أشخاص بعينهم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة