287 مليون جنيه صافى مشتريات الأجانب بالبورصة المصرية خلال أسبوعالأعلى للثقافة ينظم الملتقى الدولي الخامس للشعر الشهر المقبلأول تعليق لتامر حسنى بعد دخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسيةشيماء سيف تشارك فى ليالى الرياض الكوميدية.. اعرف التفاصيلوصلة غزل من رجاء الجداوي لـ شريهان في عيد ميلادها : بنتي التي لم أنجبهارمضان صبحي يسجل الهدف الثاني في مرمى الهلال السودانيالأهلي ينهي الشوط الأول أمام الهلال السوداني بثنائية نظيفة للشحات ورمضان20 ديسمبر.. خالد منيب يحيي حفلا غنائيا في الإسكندريةفيديو| أول تعليق من تامر حسني بعد دخوله "جينيس ريكورد"محمد هنيدي يهنئ تامر حسني بـ"جينيس ريكورد"برلمانى يفضح أكاذيب مذيع "مكملين" عن واقعة الاختناق ويحرجه على الهواء.. فيديوغدا.. الحكم فى دستورية فرض ضريبة على خدمات " التشغيل للغير"الطفل بائع الشرابات: "المُدرسة قالتلي مش هعلمك إلا لما تاخد مجموعة"هشام إسماعيل: أحمد داود ومحمد فراج كانوا بيضايقوني بسبب الزمالكالنائب العام يعلن توصيات المؤتمر الـ14 لجمعية النواب العموم الأفارقةأول صورة للفنان أحمد فهمي بعد خضوعه لجراحة في المريءمبادرة «بناء» تنفذ أولى فاعلياتها لرفع الوعي للنشء في عزبة سعيد بأسيوط | صورالصيام 14 ساعة فى اليوم قد يقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب.. دراسة توضحانتداب المعمل الجنائي لفحص حريق سيارة بنزين أعلى الدائري في الخصوصتشميع صيدلية وضبط 33 ألف قرص مجهول المصدر في حملة تفتيشية بالشرقية

حملة لرفع القمامة والإشغالات من نفق العشرين ومستشفى الصدر بالعمرانية

   -  
شن حي العمرانية بالجيزة، حملة لرفع القمامة من نفق العشرين المتقاطع مع شارع مصرف الكنيسة.

وقال المهندس محمد نور رئيس الحي: إنه تم الانتهاء من رفع القمامة من نفق العشرين المتقاطع مع شارع مصرف الكنيسة، مضيفا أنه تم إنارة النفق وفرد الدقشوم، وذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

وصرح أن الحملة تمت تحت إشرافه والمهندس سمير عويضة نائب رئيس الحي ومحمد جمال المشرف على قطاع العمرانية.

حملة لرفع الإشغالات بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية (صور)

كما شنت الإدارات المعنية بحي العمرانية حملة لإزالة الإشغالات والمخالفات بشارع مستشفى الصدر، وتم خلالها رفع عدد كبير من إشغالات المحال والكافيهات والأكشاك والتعديات في الشارع.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة