الجنايات تستمع للشهود في محاكمة متهمي "أحداث عنف الوراق" اليوم4 أسابيع .. غياب نجم الأهلي عن الفريق لإصابته بتمزق في العضلة الأماميةيوسف عطال يغيب عن نيس الفرنسي لخضوعه إلى جراحة في الركبةمعلومات عامة وتحدي السيلفي .. سعد سمير وحسام عاشور يشعلان السوشيال ميديا |شاهدالشرقية الهوكي: وزارة الرياضة أنهت أزمة الفندق.. واللاعبون رحلوا بشكل طبيعيخالد الغندور يؤدي التمارين الرياضية داخل الجيماعتزال ليونيل ميسي.. رسالة مدرب برشلونة للجماهير«زي النهارده».. وفاة الروائي يحيى حقى ٩ ديسمبر ١٩٩٢«زي النهارده».. وفاة صائد الدبابات محمد عبدالعاطى ٩ ديسمبر ٢٠٠١رواية "الحياة الخفية لـ إيوريديس جوزماو" للبرازيلية مارتا باتاليا عن الآدابالمعمل الكيماوى يفحص مواد مخدرة حازها صاحب محل هواتف فى الجيزةخالد بوطيب فى الزمالك = 4 أهداف و أسيستديسابر يستعين بأول أغسطس لكشف تكتيك كارتيرون مع الزمالكأحمد حلمي ينشر قصة معجب فقد وزنه بسبب "إكس لارج": "الله يرحمك يا أشرف"بالصور| مصطفى شعبان في رحلة صيد بالصحراء"جاؤوا بالدم".. الفصائل التركية تقتل "نرجس" وتختطف "روبا" مقابل فديةالباز: المصري يتمتع بالذكاء اللازم و"الفهلوة" لدخول عصر الذكاء الاصطناعيأخصائي نفسي: 90% من الضغوط لا تحتاج لأدوية ولا لتدخل طبيب.. فيديولكل اسم حكاية: متحف النيل الوثائقي بأسوان سمي بهذا الاسم لتوطيد العلاقات مع دول حوض النيل بالقارة السمراء .. وإنشاء مسرح مكشوف على الشكل الروماني.. صو"الزراعة" تلزم محال المبيدات بإصدار فاتورة للمزارعين عند الشراء

نجلاء بدر تنتهى من تصوير مشاهدها فى "شبر ميه" بهذا الموعد

-  

أكدت الفنانة نجلاء بدر  لـ"اليوم السابع"، أنها تسابق الزمن حاليًا بجانب فريق عمل مسلسل "شبر ميه" من أجل الانتهاء من تصوير مشاهدهم المتبقية في المسلسل، وذلك بالتزامن مع عرضه علي شاشة قناة dmc.

وكشفت الفنانة نجلاء بدر، عن أنها بصدد الانتهاء من التصوير منتصف الأسبوع المقبل، وأعربت عن سعادتها بسبب ردود الفعل التي تتلقاها منذ عرض حلقات المسلسل حول دورها والشخصية التي تلعبها خلال الأحداث حيث تلعب دور امرأة انفصلت عن زوجها وأم لأطفال صغار.

يذكر أن مسلسل "شبر ميه" يشارك في بطولته كل من احمد السعدني، نجلاء بدر، نهى عابدين، مراد مكرم، ندا موسى، محمد على رزق، ثراء جبيل، والمغربية طاهرة، وعدد من الأطفال وسيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف السيناريست شريف بدر الدين وإخراج طارق رفعت وإنتاج شركة سينرجى ومها سليم.

نجلاء بدر 1
نجلاء بدر 2
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة