بدء تسجيل أغاني مسرحية يا تصيب يا تخيب لـ أحمد آدمندى بهجت تشعل نار الغيرة بين زوجها وخطيبها في عيد جوازحميد الشاعري يتعاون مع عمرو الشاذلي في أغنية جديدةداخل سيارتها.. هند عبد الحليم تبرز أنوثتها بـ إطلالة جذابة.. شاهدقولي لـ أحمد كامل تقترب من الـ 4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب.. فيديوحاكم إقليم شينجيانج الصيني: مشروع القانون الأمريكي انتهاك للقانون الدوليجامعة القاهرة تعقد المؤتمر السنوى الدولى الـ54 للإحصاء وعلوم الحاسب5 أبراج عاشقة للسهر.. العقرب ملك "الأوفر ثينكنج" والحوت يبدع ليلاًصحيفة تركية: "سلسلة الأمل" حملة لشباب يقبع آبائهم فى سجون تركياحسب الفئة العمرية.. إليك فترة النوم اللازمةكل ما تريد معرفته عن معاهدة "ماستريخت" التجارية الأوروبية ومزاياهاأحمد بتشان يتعاون مع خالد فرناس فى أغنية جديدة بعنوان "يلا كمل""من نص عالمي".. تعرف على تفاصيل مسرحية جديدة لأحمد السقا ومنى زكيبعد الإعلان عنها.. 8 معلومات عن أول مسرحية لشيكو وهشام ماجدالوطنية للانتخابات تنتظر إخطار البرلمان لإجراء الانتخابات التكميلية بالجيزة وملوىوفقا للقانون.. 3 فئات من الأطفال يستحقون معاشا شهريا من "التضامن"السبت المقبل.. آخر موعد لتلقى تظلمات المستبعدين من بطاقات التموين15 ديسمبر فتح باب التقديم لمسابقة الأم المثالية بالفيومصعود الأسهم اليابانية في نهاية جلسة التعاملات الصباحيةكيف يحدث التهاب الجيوب الأنفية الحاد؟.. تعرف على الأسباب

الجمعية الفلكية بجدة: سماء الوطن العربي على موعد مع حدث مهم يجعلها أكثر جمالا

   -  
سماء الوطن العربي على موعد مع حدث مهم يجعلها أكثر جمالا

تستعد سماء الغروب في الوطن العربي، لتصبح أكثر جمالا من المعتاد، حيث سيلتقي كوكبا الزهرة والمشتري في أقرب مسافة ظاهرية في سماء المساء وسوف يزينان الأفق الغربي لبقية نوفمبر.
وأوضحت الجمعية الفلكية بجدة، أنه يمكن مراقبة الكوكبين من الآن، استعدادا للأسبوع المقبل عندما يكون الاقتران في أفضل حالاته يوم الأحد 24 نوفمبر 2019 وستكون المسافة بين الزهرة والمشتري 1.4 درجة فقط.
وأضافت، في بيان رسمي لها، أنه بعد ذلك في 28 نوفمبر سينضم القمر إلى الكوكبين، وسيشكلون مثلثًا سماويًا في غاية الجمال، وتدركه العين المجردة بسهولة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة