مارتينيز يعلنها: إما المشاركة أو الرحيل عن أرسنالنائب لبناني يطالب بمحققين دوليين في انفجار مرفأ بيروتما ينفعش ماكرون يسبقك.. رسالة نارية من أسامة كمال لأمين جامعة الدول العربيةبـ 2850 سيارة إسعاف| الصحة تكشف عن استعداداتها لانتخابات مجلس الشيوخ.. فيديوالتعليم العالي: أكثر من 80 ألف طالب علمي علوم ورياضة حققوا 95%وثيقة بريطانية عمرها 30 عاما تكشف اعتزام إثيوبيا الإضرار بحصة مصر والسودان من مياه النيلمش هتخلص قريب.. أسامة كمال يصدم الجميع بشأن أزمة سد النهضةالمجاميع مرتفعة.. التعليم العالى: الكسور هتفرق فى دخول الكلياتهل اقتربنا من موجة ثانية لـ كورونا؟.. رئيس لجنة مكافحة الفيروس يجيبحرائق واشتباكات.. والديهي يصرخ: رفقا بـ لبنان ما عاد يتحمل جراحا جديدة ..فيديونائب لبناني: أتوقع استقالة حكومة "حسان دياب" قبل الغدلجنة إيراد النهر: معدلات الأمطار في تزايد على منابع النيل.. ومن المُبكر الحكم على حجم الفيضان| صور«تيفيز» يجدد عقده مع بوكا جونيورز حتي 2021ضربة قوية للأهلي أمام الإنتاج الحربيقائمة بيراميدز لمواجهة طنطامدرب المقاصة يشيد بالفوز علي أسوان ويلعب مع سيراميكا وديًا غدًا استعدادًا للزمالكعادل فتحي يحفز لاعبي المقاولون للفوز علي سموحةالأهلي يتعادل سلبيًّا مع إنبي في الشوط الأولصحيفة تكشف رسالة ميسي للاعبي برشلونة بين شوطي مباراة نابوليجهاد جريشة حكمًا لحرس الحدود والمصري.. ومحمد جمال لبيراميدز وطنطا

الجمعية الفلكية بجدة: سماء الوطن العربي على موعد مع حدث مهم يجعلها أكثر جمالا

   -  
سماء الوطن العربي على موعد مع حدث مهم يجعلها أكثر جمالا

تستعد سماء الغروب في الوطن العربي، لتصبح أكثر جمالا من المعتاد، حيث سيلتقي كوكبا الزهرة والمشتري في أقرب مسافة ظاهرية في سماء المساء وسوف يزينان الأفق الغربي لبقية نوفمبر.
وأوضحت الجمعية الفلكية بجدة، أنه يمكن مراقبة الكوكبين من الآن، استعدادا للأسبوع المقبل عندما يكون الاقتران في أفضل حالاته يوم الأحد 24 نوفمبر 2019 وستكون المسافة بين الزهرة والمشتري 1.4 درجة فقط.
وأضافت، في بيان رسمي لها، أنه بعد ذلك في 28 نوفمبر سينضم القمر إلى الكوكبين، وسيشكلون مثلثًا سماويًا في غاية الجمال، وتدركه العين المجردة بسهولة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة