الأهلي والهلال السوداني | حسين الشحات يقود الأحمر للتقدم بعد 25 دقيقةالأهلي يا جماله | رمضان صبحي يسجل الثاني في مرمى الهلال السودانيالأهلي والهلال السوداني | شوط أول | الأحمر يكتفي بثنائية.. فيديوشاهد | حمدي فتحي يدعم الأهلي أمام الهلال السوداني بـ العكازبعد الهتاف ضده | محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الاهلىتفاصيل القبض على حرامية بطاريات السيارات بالإسماعيليةسائق يقتل فلاحا فى بنى سويف لمحاولته مسك يد زوجة شقيقهاستمرار فعاليات معرض "ايكونز" للبريطانى جوليان كاستالدى فى أبو ظبىمباشر في إيطاليا – إنتر (0) - (0) روما.. لوكاكو يهدر هدفا محققا20 دقيقة.. الأهلي يضغط بعد تسجيل هدف التقدم أمام الهلالأجايي يهدر فرصة الهدف الثاني للأهلي أمام الهلال السوداني30 دقيقة.. هجوم اهلاوي والهلال يبحث عن هدف التعادلفيديو .. وزير الرياضة يفتتح البطولة الافريقية للأندية سيدات السلة باستاد القاهرةصور.. رمضان صبحى يعزز تقدم الأهلي على الهلال بالهدف الثانى من ركلة جزاءالأهلي يكتسح إنبي بخماسية والمقاصة يهزم المصري برباعية في دوري الجمهورية 2001الاهلي يتفوق على الهلال السوداني بثنائية مريحة في الشوط الأولاهداف مباراة الاهلي و الهلال السوداني فى الشوط الأولهتافات مسيئة لإدارة الأهلي.. والخطيب يتوجه للجماهير60 دقيقة..الأهلي يبحث عن هدف ثالث أمام الهلال"اختل توازنها".. إصابة طفلة باشتباه نزيف في المخ سقطت من الطابق الثاني

جيسون سيلفا: وجودي في مصر فرصة لتوعية الناس بفرص التقدم

-  
"جيسون سيلفا: وجودي في مصر فرصة لتوعية الناس بفرص التقدم"

كشف جيسون سيلفا الملقب بفيلسوف العصر الرقمي ونجم السلسلة العلمية (Brain Games) عن سبب موافقته على المشاركة في مؤتمر "فيستد سامت للإبداع والتكنولوجيا" وذلك خلال لقاء خاص مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "mbc مصر".

وقال سيلفا إنه يحب أن يرى أناسا من خلفيات مختلفة ويحب التواصل معهم، معبرًا عن حبه للتجول بين الدول كمحاضر، مشيرًا إلى أنه ولد في فنزويلا ويحاضر في الولايات المتحدة الأمريكية وسافر إلى عدد كبير من دول العالم كمتحدث ومحاضر.

واعتبر سيلفا أن وجوده في مصر فرصة كي يفتح أعين الناس على الفرصة الفريدة التي لديهم لكي يتقدموا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة