الصحة: تسجيل 1218 حالات إيجابية جديدة بكورونا.. و 63 وفاةتعرف علي دور مجلس الشيوخ وشروط الترشحمواعيد عمل المتاحف والمواقع الأثرية في محافظات الصعيدغدا .. مرافعة دفاع 12 متهما فى إعادة محاكمتهم بـ"فض اعتصام النهضة"النيابة تأمر بحبس المتهمين بالحفر عن الآثار أسفل منزل بإسنا 15 يومًاتحذير من فاتورة الكهرباء آخر الشهر.. كيف تتجنب الزيادة الأخيرة؟الرى: نتمنى الوصول لنتيجة فى مفاوضات سد النهضة قبل نهاية الأسبوعلماذا اشتعلت الأزمة بين اليونان وتركيا؟.. غاز البحر المتوسط السببسكاى نيوز: طهران أسست قواعد صواريخ تحت الأرض على سواحل الخليجتركيا تعترف: قصف قاعدة الوطية في ليبيا دمر بعض الأنظمة فيهااستشارى عناية مركزة بإنجلترا: نجاح التجارب السريرية على لقاح أوكسفورد بنسبة 75%لميس الحديدى تبكى على الهواء وهى تنعى رجاء الجداوىأستاذ موارد مائية: نصيب الفرد الإثيوبى من المياه 3 أضعاف المصرى ولديهم 9 أنهارسمير فرج: التشويش على منظومة الدفاع التركية منعها من استهداف الطائراتكرم جبر: حجب المعلومة لدقائق يساوى انتشار الشائعات لساعات وأيامشاهد.. بكاء منى عبد الغنى على الهواء بسبب رجاء الجداوىاليونان تمنع دخول الوافدين من صربيا حتى 15 يوليومسيرة مسلحة للسود فى أمريكا ضد العنصريةإسرائيل تسجل 755 إصابة بكورونا خلال 24 ساعةمستشار نتنياهو: فقدنا السيطرة على كورونا

جيسون سيلفا: وجودي في مصر فرصة لتوعية الناس بفرص التقدم

-  
"جيسون سيلفا: وجودي في مصر فرصة لتوعية الناس بفرص التقدم"

كشف جيسون سيلفا الملقب بفيلسوف العصر الرقمي ونجم السلسلة العلمية (Brain Games) عن سبب موافقته على المشاركة في مؤتمر "فيستد سامت للإبداع والتكنولوجيا" وذلك خلال لقاء خاص مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "mbc مصر".

وقال سيلفا إنه يحب أن يرى أناسا من خلفيات مختلفة ويحب التواصل معهم، معبرًا عن حبه للتجول بين الدول كمحاضر، مشيرًا إلى أنه ولد في فنزويلا ويحاضر في الولايات المتحدة الأمريكية وسافر إلى عدد كبير من دول العالم كمتحدث ومحاضر.

واعتبر سيلفا أن وجوده في مصر فرصة كي يفتح أعين الناس على الفرصة الفريدة التي لديهم لكي يتقدموا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة