صبى بريطانى يكشف شريطا من الذهب كانت تستخدمه النساء منذ 4 آلاف سنةحكاية شاطئ المعمورة.. أطلق عليه الملك فاروق هذا الاسم والمشاهير من عشاقهالأسد محتاج يدلع والسرطان محتاج يتفائل.. ازاى تواسى صاحبك بعد الفركشة حسب برجهتتجوزيني يا بسكوتة.. قصة حب شويكار وفؤاد المهندس وزواجهمافيفي عبده تنعي شويكار: أرجو منكم الدعاء لهامستعيدًا ذكريات لقائه معها.. رامي رضوان ينعي شويكار بكلمات حزينةوفاة شويكار.. سعد الصغير: ألهم الله أهلها وجمهورها الصبر والسلوان‬بوسي شلبي تنعى شويكار: كده كتير.. الغالين كلهم رحلوادرة تنعي شويكار: سيدتي الجميلة لن أنسى ابتسامتكِ العذبةتعرف على موعد جنازة شويكارأحلى روح شوفتها في حياتي.. أحمد فلوكس ناعيًا شويكار: ادعوا لهذه الأيقونة الكبيرةوفاة شويكار.. نهال عنبر: وداعا قطة الوسط الفني الجميلةأخبار السوشيال ميديا.. النجوم ينعون شويكار.. ومحمد رمضان يلتقط صورا مع معجبيه أمام سيارته.. فيديو«مياه المنيا» تشارك في أول برنامج تدريبي للعاملين بإدارات الإعلام بالفيديو كونفرانسمحافظ بورسعيد: استمرار تلقي طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية في الإجازة الأسبوعيةبروتوكول تعاون بين «المجتمعات العمرانية» وجامعة السادات لمواكبة التطور العلميوفاة الفنانة شويكار بعد صراع مع المرضالحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء خلال الفترة من 8 حتى 14 أغسطس 2020 (انفوجراف)المجلس الأعلى للجامعات يحدد غدًا أعداد المقبولين بالجامعات الحكوميةمحافظ كفر الشيخ: قناة تعليمية ومجموعات تقوية بديلة لمراكز الدروس الخصوصية

عمل الأكل هدوم وإكسسوارات ولبس "الشرشوبة" فى راسه.. شخص يقلد إطلالات المشاهير

   -  

ينظر الكثيرون ومعظم الناس إلى خيارات المشاهير فى الأزياء، ويلجأ البعض لتقليدهم واستلهام إطلالت منهم، بينما يتابعها البعض الآخر فقط للسخرية منها، لكن هذا الشخص من رومانيا، الذى يدعى "بوجدان"، يفعل الأمرين معا، إذ يقلدهم ويسخر منهم فى نفس الوقت.

منهجه المبتكر في أن يبدو مثل المشاهير هو أن يأخذ الأشياء الطبيعية التي يجدها في جميع أنحاء المنزل واستخدامها في صنع ملابس مميزة بميزانية منخفضة، وفقا لموقع bored panda.

ربما تكون طريقته لا تكلفه شراء الشيء الحقيقي، وإطلالته الملهمة البسيطة، منحته أكثر من 93 ألف متابع على انستجرام، فعادة ما تكون ملابسه مصنوعة من المناشف وورق الألمنيوم وورق التواليت والعديد من المواد الأخرى التي ربما تمتلكها أيضًا كالطعام على سبيل المثال.

كان يرتدي ملابس المشاهير مثل بيونسيه، مادونا،، بيلي إيليش، وغيرها الكثير.

وقال: "قبل بضع سنوات، رأيت صفحة امرأة تقوم بتقليد المشاهير، اسمها سيليست باربر، إنها أم وكانت تقوم بمحاكاة ساخرة، لقد أحببت ذلك وأردت فعله، لذلك فعلت ذلك".

انجلينا جولى
بيونسيه
تقليد المشاهير
تقليد مشاهير
جاستن تيمبرلينك
جنيفر لوبيز
جيجي حديد
ريهانا
شاكيرا
كاردى بى
كورتنى كاردشيان
ليدى جاجا
مادونا
مايلى سايرس
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة