منحه الرئيس السيسي للمنتخب الأولمبي.. 5 معلومات عن وسام الرياضةالاستخبارات العسكرية الروسية ضالعة في قرصنة حملة ماكرونوزير النقل: إجراءات رادعة لمن يتخلف عن قطع تذكرة "نطور بثمنها"وزير النقل: افتتاح الخط الثالث لمترو الأنفاق بالكامل أبريل المقبلوكيل زراعة دمياط يوجه بتكثيف رصد التعديات في المهد على الأراضي"مستقبل وطن" يعقد ورشة عمل عن نظام الامتحانات بحضور وزير التعليم"آمنة ونظيفة".. الوزير: ملتزم بوعدي أمام السيسي بتطوير السكة الحديد (فيديو)السجيني للمحافظين الجدد: 5 جهات رئيسية لابد من التعامل معهانقيب الفلاحين يحذر من انهيار أسعار الفراولةأمطار في بحري وشبورة.. الأرصاد تعلن طقس الأحد بجميع المحافظاتوزيرة التضامن تشهد الحفل السنوي لجمعية أصدقاء "أحمد بهاء الدين"بالفيديو- الإفتاء: الفتوى الصحيحة لبنة رئيسة لبناء وعي الفرد والمجتمع والدولةمدرب الزمالك: درسنا بريميرو لمدة 3 أيام.. أوقفنا مصدر خطورتهمالفوز الأول لم يأت بعد.. الوداد يتعادل مع صن داونزمؤتمر كارتيرون – عن "نقطة سلبية" رغم الانتصار أمام بريميرو.. وتأثير عمله "الذي لم يبدأ"ديسابر: غياب أحمد علي؟ لا يناسب طريقتي.. أتمنى له التوفيق في المستقبلمي سليم تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور | شاهدأحمد السقا يكشف عن صورة جديدة من فيلم العنكبوتأغنية سعد لمجرد سلام تتجاوز 26 مليون مشاهدة.. فيديوأصالة تقترب من 27 مليون مشاهدة بـ جابوا سيرته .. فيديو

عمل الأكل هدوم وإكسسوارات ولبس "الشرشوبة" فى راسه.. شخص يقلد إطلالات المشاهير

   -  

ينظر الكثيرون ومعظم الناس إلى خيارات المشاهير فى الأزياء، ويلجأ البعض لتقليدهم واستلهام إطلالت منهم، بينما يتابعها البعض الآخر فقط للسخرية منها، لكن هذا الشخص من رومانيا، الذى يدعى "بوجدان"، يفعل الأمرين معا، إذ يقلدهم ويسخر منهم فى نفس الوقت.

منهجه المبتكر في أن يبدو مثل المشاهير هو أن يأخذ الأشياء الطبيعية التي يجدها في جميع أنحاء المنزل واستخدامها في صنع ملابس مميزة بميزانية منخفضة، وفقا لموقع bored panda.

ربما تكون طريقته لا تكلفه شراء الشيء الحقيقي، وإطلالته الملهمة البسيطة، منحته أكثر من 93 ألف متابع على انستجرام، فعادة ما تكون ملابسه مصنوعة من المناشف وورق الألمنيوم وورق التواليت والعديد من المواد الأخرى التي ربما تمتلكها أيضًا كالطعام على سبيل المثال.

كان يرتدي ملابس المشاهير مثل بيونسيه، مادونا،، بيلي إيليش، وغيرها الكثير.

وقال: "قبل بضع سنوات، رأيت صفحة امرأة تقوم بتقليد المشاهير، اسمها سيليست باربر، إنها أم وكانت تقوم بمحاكاة ساخرة، لقد أحببت ذلك وأردت فعله، لذلك فعلت ذلك".

انجلينا جولى
بيونسيه
تقليد المشاهير
تقليد مشاهير
جاستن تيمبرلينك
جنيفر لوبيز
جيجي حديد
ريهانا
شاكيرا
كاردى بى
كورتنى كاردشيان
ليدى جاجا
مادونا
مايلى سايرس
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة