إعدام 3 طن لحوم مجمدة فاسدة قبل بيعها في القطامية"وفيات ميكروباص الموت بترعة المريوطية وحريق مصنع مواسير المرج".. نشرة الحوادثالنيابة العامة تنتدب الأدلة الجنائية في وفاة "عروس دكرنس"تعرف على موعد صدور حكم قضية جوني ديب وآمبر هيردصور حصرية .. خسائر وتلفيات سببها حادث حمو بيكابإطلالة كاجوال .. أحدث ظهور لـ صابرين على البحر .. شاهدرامي جمال يشارك الجمهور صورة جديدة عبر انستجرامرضوى الشربيني: المواقف والصبر هيعرفك مين صاحب عمر ولا صاحب مصلحةمايوه بكيني.. عمرو دياب ودينا الشربيني على البحر في أحدث ظهورمين شافه.. دينا فؤاد تروج لفيلمها الجديد ساعة رضا.. شاهدكريم قاسم ينشر صورا من جلسة تصوير جديدةخاص.. سيارة حمو بيكا أمام قسم شرطة مارينا بعد الحادث.. شاهدبعد خلافه مع كيم كارداشيان .. كاني ويست يستقل طائرة خاصة مع نجله .. صوريفقد الوزن في وقت قياسي.. كل ما تريد معرفته عن "دايت ساتفيك"ناشئ الإسماعيلي يعلق على انضمامه لقائمة منتخب الشبابتدريبات بدنية شاقة بمران الإسماعيلي استعداداً لـ ديربي القنالرد فعل صادم من الـ"فيفا" على اتهامات " انفانتينومدافع برشلونة : محمد صلاح أحد أفضل المهاجمين في أوروبارابطة أندية الدوري الإيطالي تحدد موعد انطلاق الموسم الجديدكونتي يتراجع ويؤكد التزامه بمشروعه مع انتر ميلان

وسط حضور إعلامي كبير.. الإعلان عن كشف أثري بسقارة

   -  

أعلن الدكتور خالد العناني وزير الآثار، أنه سيتم الإعلان عن كشف أثري ضخم بمنطقة سقارة اليوم الجمعة، وسط حضور إعلامي كبير.

ويحضر الإعلان عن الكشف الأثري عدد من  سفراء الدول المعتمدين في مصر، حث يرجح أن يكون الاكتشاف لمقبرة حيوانات نادرة وجار عمل إشاعات وتحاليل لتحديد هوية الكشف.

وأوضح وزير الثقافة، أن الوزارة تعمل على

الانتهاء من تجهيز المتحف الكبير تمهيدا لافتتاح بنهاية العام القادم بتكلفة مليار دولار وسيكون أكبر حدث ثقافي سياحي في الشرق الأوسط.

وأوضح العناني، أن وزارة الآثار نجحت في استعادة 1100قطعة أثرية من 15دولة من كل القارات خلال سنوات قليلة كذلك تم إنجاز عشرات المشروعات

من المتاحف سيتم افتتاحها خلال الأيام القادمة منها متحف الحضارة ومتحف شرم الشيخ ومتحف كفر الشيخ  ومتحف الغردقة وافتتاح قصر البارون والمتحف اليوناني الروماني وقصر محمد علي بشبرا وقاعة الاميرات وايضا نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري لمتحف الحضارة في موكب عالمي عظيم  بجانب افتتاح  المتحف الكبير وتم افتتاح عدة مشروعات منها متحف سوهاج ومتحف طنطا  ومتحف مطروح وروميل ومتحف كفر الشيخ الذي أصبح جاهز الافتتاح بداية العام القادم.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة