شاهد.. طفل يسقط نوال الزغبى أرضا على هامش مشاركتها فى موسم الرياضشاهد.. سمية الخشاب وأحمد آدم يسجلان أغانى مسرحية "يا تصيب يا تخيب"قبل أيام من الجزء التاسع.. تعرف على مقتنيات star wars المعروضة فى مزاد علنىرغدة: استقلبت خبر وفاة هيثم زكي كالصاعقة وكنت حينها في لندنوصلة غزل بين شريهان ومدحت العدل.. اعرف قالوا إيهشاهد.. صابرين فى أول ظهور بعد خلعها الحجاب × 5 صورمن أين أنتقت إيما واتسون ملابسها ومجوهراتها لحضور عرض فيلمها Little Women؟محمد حماقي يكشف موعد طرح كليب "راسمك في خيالي"الرئاسة اللبنانية تعلن تأجيل الاستشارات النيابية لمدة أسبوعرئيس قصور الثقافة يكشف أحقية تولى الموظفة المنتقبة مدير قصر كفر الدوارالفعاليات الكاملة لمسرح شباب العالم بمنتدى شرم الشيخسعر تذكرة الراكب فى خط "شرم الشيخ – الغردقة" الملاحى ذهابا وإيابا 950 جنيهابعثة تلفزيون الجزائر في ليون تتعرض لاعتداء من معارضين للانتخاباتقافلة طبية لتحصين الماشية في شبين القناطرانطلاق معسكر العمل الدولي الثاني عشر للجوالة في جنوب الواديالدلنجات تستعد للأمطار وترفع حالة الاستعدادوزراء الخارجية والري يستكملون مفاوضات سد النهضة في واشنطن.. غداوزارة الهجرة تتواصل مع أسرة شاب مصري في الكويت تعرض للاعتداءمستند| نص دعوى "الشرنوبي" ضد خطيبته السابقة سارة الطباخنشرة الحوادث المسائية.. طعن ميرهان حسين ومحاكمة زوجة شادي وجثة دمياط

وسط حضور إعلامي كبير.. الإعلان عن كشف أثري بسقارة

   -  

أعلن الدكتور خالد العناني وزير الآثار، أنه سيتم الإعلان عن كشف أثري ضخم بمنطقة سقارة اليوم الجمعة، وسط حضور إعلامي كبير.

ويحضر الإعلان عن الكشف الأثري عدد من  سفراء الدول المعتمدين في مصر، حث يرجح أن يكون الاكتشاف لمقبرة حيوانات نادرة وجار عمل إشاعات وتحاليل لتحديد هوية الكشف.

وأوضح وزير الثقافة، أن الوزارة تعمل على

الانتهاء من تجهيز المتحف الكبير تمهيدا لافتتاح بنهاية العام القادم بتكلفة مليار دولار وسيكون أكبر حدث ثقافي سياحي في الشرق الأوسط.

وأوضح العناني، أن وزارة الآثار نجحت في استعادة 1100قطعة أثرية من 15دولة من كل القارات خلال سنوات قليلة كذلك تم إنجاز عشرات المشروعات

من المتاحف سيتم افتتاحها خلال الأيام القادمة منها متحف الحضارة ومتحف شرم الشيخ ومتحف كفر الشيخ  ومتحف الغردقة وافتتاح قصر البارون والمتحف اليوناني الروماني وقصر محمد علي بشبرا وقاعة الاميرات وايضا نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري لمتحف الحضارة في موكب عالمي عظيم  بجانب افتتاح  المتحف الكبير وتم افتتاح عدة مشروعات منها متحف سوهاج ومتحف طنطا  ومتحف مطروح وروميل ومتحف كفر الشيخ الذي أصبح جاهز الافتتاح بداية العام القادم.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة