بدء تسجيل أغاني مسرحية يا تصيب يا تخيب لـ أحمد آدمندى بهجت تشعل نار الغيرة بين زوجها وخطيبها في عيد جوازحميد الشاعري يتعاون مع عمرو الشاذلي في أغنية جديدةداخل سيارتها.. هند عبد الحليم تبرز أنوثتها بـ إطلالة جذابة.. شاهدقولي لـ أحمد كامل تقترب من الـ 4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب.. فيديوحاكم إقليم شينجيانج الصيني: مشروع القانون الأمريكي انتهاك للقانون الدوليجامعة القاهرة تعقد المؤتمر السنوى الدولى الـ54 للإحصاء وعلوم الحاسب5 أبراج عاشقة للسهر.. العقرب ملك "الأوفر ثينكنج" والحوت يبدع ليلاًصحيفة تركية: "سلسلة الأمل" حملة لشباب يقبع آبائهم فى سجون تركياحسب الفئة العمرية.. إليك فترة النوم اللازمةكل ما تريد معرفته عن معاهدة "ماستريخت" التجارية الأوروبية ومزاياهاأحمد بتشان يتعاون مع خالد فرناس فى أغنية جديدة بعنوان "يلا كمل""من نص عالمي".. تعرف على تفاصيل مسرحية جديدة لأحمد السقا ومنى زكيبعد الإعلان عنها.. 8 معلومات عن أول مسرحية لشيكو وهشام ماجدالوطنية للانتخابات تنتظر إخطار البرلمان لإجراء الانتخابات التكميلية بالجيزة وملوىوفقا للقانون.. 3 فئات من الأطفال يستحقون معاشا شهريا من "التضامن"السبت المقبل.. آخر موعد لتلقى تظلمات المستبعدين من بطاقات التموين15 ديسمبر فتح باب التقديم لمسابقة الأم المثالية بالفيومصعود الأسهم اليابانية في نهاية جلسة التعاملات الصباحيةكيف يحدث التهاب الجيوب الأنفية الحاد؟.. تعرف على الأسباب

بحضور رانيا يوسف.. عمرو دياب يحيي حفلا لنجوم مهرجان القاهرة (فيديو)

-  
أحيا النجم عمرو دياب حفلا غنائيا لنجوم مهرجان القاهرة السينمائي في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور المنتج محمد حفظي رئيس المهرجان وعدد كبير من الفنانين منهم رانيا يوسف.

وقدم الهضبة خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلا من كل محبيه وعشاقه مثل "كان طيب، يتعلموا، يوم تلات، قدام مرايتها".

وانطلق الأربعاء الماضي مهرجان القاهرة في دورته الـ41، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى يوم 29 من شهر نوفمبر الجاري.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة