الرئيس البرازيلي يعلن إرسال معونات غذائية ودوائية إلى لبنانلبنان يسجل حالتي وفاة و294 إصابة جديدة بكوروناتضامنًا مع الجرحى وهول الكارثة.. وزير البيئة اللبناني يقدم استقالته رسميًاالسيطرة على حريق ضخم اندلع بعد انقلاب صهريج وقود بطريق الجهراء في الكويت (فيديو)الأرجنتين تتوقع التوصل لاتفاق مع صندوق النقد الدولي مطلع 2021انتقادات لترامب لتمديده مساعدات احتواء كورونا مع تخطي بلاده عتبة 5 ملايين إصابةإعلان تشكيلة الحكومة الموريتانية الجديدةصابر الرباعي: "كنت عاشِقاً للفن والغناء منذ الصغر"رامي عياش: "لست بديلًا عن أي وزير ورفضت ذلك سابقاً"بعد وفاة بطل "الحرافيش".. تعرف على سبب ابتعاده عن الفن لمدة 16 عاماًمارتينيز يعلنها: إما المشاركة أو الرحيل عن أرسنالنائب لبناني يطالب بمحققين دوليين في انفجار مرفأ بيروتما ينفعش ماكرون يسبقك.. رسالة نارية من أسامة كمال لأمين جامعة الدول العربيةبـ 2850 سيارة إسعاف| الصحة تكشف عن استعداداتها لانتخابات مجلس الشيوخ.. فيديوالتعليم العالي: أكثر من 80 ألف طالب علمي علوم ورياضة حققوا 95%وثيقة بريطانية عمرها 30 عاما تكشف اعتزام إثيوبيا الإضرار بحصة مصر والسودان من مياه النيلمش هتخلص قريب.. أسامة كمال يصدم الجميع بشأن أزمة سد النهضةالمجاميع مرتفعة.. التعليم العالى: الكسور هتفرق فى دخول الكلياتهل اقتربنا من موجة ثانية لـ كورونا؟.. رئيس لجنة مكافحة الفيروس يجيبحرائق واشتباكات.. والديهي يصرخ: رفقا بـ لبنان ما عاد يتحمل جراحا جديدة ..فيديو

بحضور رانيا يوسف.. عمرو دياب يحيي حفلا لنجوم مهرجان القاهرة (فيديو)

-  
أحيا النجم عمرو دياب حفلا غنائيا لنجوم مهرجان القاهرة السينمائي في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور المنتج محمد حفظي رئيس المهرجان وعدد كبير من الفنانين منهم رانيا يوسف.

وقدم الهضبة خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلا من كل محبيه وعشاقه مثل "كان طيب، يتعلموا، يوم تلات، قدام مرايتها".

وانطلق الأربعاء الماضي مهرجان القاهرة في دورته الـ41، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى يوم 29 من شهر نوفمبر الجاري.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة