خبير تحكيمي : المصري لا يستحق ركلات جزاء أمام الزمالكحمادة أنور يكشف موقف مرتضى منصور من رئاسة بعثة الزمالك أمام الرجاء في المغربمحمد صديق: أحمد فتحي لا يصلح للعب في مركز "المساك".. ومدافع إنبي أفضل من حجازيفاروق جعفر: "سيف" ابني سيكون إضافة للزمالك واللي سرب عقده من أعداء الناديأيمن أشرف يتعافى من إصابته ويشارك في لقاء الأهلي وإنبيطارق حامد يشارك أمام الاتحاد السكندري واستمرار غياب أوبامامحمد صديق: وائل جمعة مدافع من طراز كبير ولا يمكن مقارنته بشوقي السعيدفرج عامر: اتدخل في اختيار لاعبي سموحة.. وسننافس على المربع الذهبيإبراهيم سعيد: هذا اللاعب مكسب الزمالك أمام المصريإبراهيم سعيد: فرجاني ساسي لعب أمام المصري بـ"الشوكة والسكينة"خبير آثار: الهرم "أكمل" بناء هندسى عرفه التاريخ بنسبة خطأ لا تذكرمساعد وزير الخارجية الأسبق: ترسيم الحدود مع اليونان يتيح فرصا واعدة للتنقيبمحافظ البحر الأحمر يوضح ملابسات سقوط طائرة مطار الجونةرئيس جامعة عين شمس: فيروس سى كان مجهولًا للأطباء حتى عام 1991.. فيديورئيس جامعة عين شمس: الاعتراض على نقل الأعضاء من المتوفى مشكلة ثقافة وليست دينيةوزيرة إعلام لبنان تكشف لـ"التاسعة" آخر المستجدات فى بيروت وتعلق على عودة الانتداب الفرنسىمدير الكلية البحرية الأسبق: تداول 28 مليون حاوية سنويا فى قناة السويسرضوى الشربينى تشوق جمهورها بأولى حلقات الموسم الخامس من "هي وبس"مميش يكشف كواليس حفر قناة السويس الجديدة: رفضت عرض الفكرة على الإخوانفريدة الشوباشى: جمع 64 مليار جنيه فى 3 أيام فقط يؤكد الثقة بين السيسى والشعب

"قومي المرأة" يهنئ غادة والي لاختيارها وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة

   -  
الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة

القاهرة- (أ ش أ):

هنأ المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي لاختيارها من قبل السكرتير العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، لتولي منصب وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة المديرة التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة، ومديرة مقر المنظمة الدولية في فيينا.

وأعربت الدكتورة مايا مرسي - في بيان صادر عن المجلس اليوم الخميس - عن سعادتها وفخرها باختيار الدكتورة غادة والي لهذا المنصب الرفيع والمرموق، مؤكدة أنها نموذج نسائي مشرف تستحق أرفع المناصب.

وأشارت إلى أن هذا المنصب يأتي نتيجة جهود وزارة التضامن الاجتماعي تحت قيادة وزيرة ناجحة تتمتع بخبرة وكفاءة ممتدة تؤهلها لتولي هذا المنصب المهم، بما يخدم مصالح الدول الأعضاء، وبما يحقق أهداف المكتب إزاء مواجهة التحديات الناشئة عن الجريمة وانتشار ظاهرة المخدرات والإدمان.

يشار إلى أن الدكتورة غادة والي حصلت على بكالوريوس العلوم الإنسانية عام 1987 من جامعة كولورادو بالولايات المتحدة وماجستير العلوم الإنسانية عام 1990 ودبلوم إدارة التنمية الدولية عام 1993 ودبلوم التمويل متناهي الصغر عام 1996 من الجامعة نفسها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة