هيرفي رينارد : نهنئ منتخب البحرين والخسارة ليست نهاية المطافالزمالك يستأنف تدريباته صباح الغد٢٠ لاعب في قائمة سموحه لمواجهة الإنتاج بالدوري الممتازتعرف على نتائج مواجهات ناشئي طائرة سموحة اليومبعد الهزيمة أمام البحرين.. رينارد يقترب من الرحيل عن تدريب السعوديةبيراميدز يكتسح بطل موريتانيا بسداسية ويتصدر مجموعتة بالكونفدراليةالاتحاد السعودي يكشف موعد مواجهات دور 16 بكأس خادم الحرمينفيديو.. سداسية بيراميدز أمام نواذيبو بالكونفدراليةكهربا يفسخ عقده مع ناديه البرتغاليأعراضه تشبه الإنفلونزا.. إصابة رضيع بفيروس قاتلمحمود الخطيب يطمئن على تركي آل الشيخمسئول أمريكي: أي محكمة تحتاج لـ3 دقائق فقط لإثبات استغلال ترامب لمنصبهمحمد أنور يتعاقد على أولى بطولاته المطلقة في الدراما "بإسعاف يونس"الرئاسة اللبنانية تعلن تأجيل الاستشارات النيابية لمدة أسبوعبالساطور.. كويتيان يقطعان شرايين مصرياغتيال الناشط العراقي فاهم الطائي في كربلاء (فيديو)بريطانيا في انتظار العاصفة "عطية"السعودية تلغي شرط وجود مدخل منفصل للعزاب وآخر للعائلات بالمطاعم3 سنوات في حكم ترامب.. كيف تراجعت الهيمنة الأمريكية؟بالصور.. أحمد السعدني في "سيلفي" على طريقة فتحي عبدالوهاب

"قومي المرأة" يهنئ غادة والي لاختيارها وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة

   -  
الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة

القاهرة- (أ ش أ):

هنأ المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي لاختيارها من قبل السكرتير العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، لتولي منصب وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة المديرة التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة، ومديرة مقر المنظمة الدولية في فيينا.

وأعربت الدكتورة مايا مرسي - في بيان صادر عن المجلس اليوم الخميس - عن سعادتها وفخرها باختيار الدكتورة غادة والي لهذا المنصب الرفيع والمرموق، مؤكدة أنها نموذج نسائي مشرف تستحق أرفع المناصب.

وأشارت إلى أن هذا المنصب يأتي نتيجة جهود وزارة التضامن الاجتماعي تحت قيادة وزيرة ناجحة تتمتع بخبرة وكفاءة ممتدة تؤهلها لتولي هذا المنصب المهم، بما يخدم مصالح الدول الأعضاء، وبما يحقق أهداف المكتب إزاء مواجهة التحديات الناشئة عن الجريمة وانتشار ظاهرة المخدرات والإدمان.

يشار إلى أن الدكتورة غادة والي حصلت على بكالوريوس العلوم الإنسانية عام 1987 من جامعة كولورادو بالولايات المتحدة وماجستير العلوم الإنسانية عام 1990 ودبلوم إدارة التنمية الدولية عام 1993 ودبلوم التمويل متناهي الصغر عام 1996 من الجامعة نفسها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة