رسالة من "الأعلى للجامعات" لطلاب الثانوية العامة بشأن اختبارات القدراتأبرزها الطفلة قاتلة "الأب" و"ضحية الغدر".. 6 جرائم قتل بالقليوبية في يوليوشرطة التموين تضبط 1240 قضية في 24 ساعةتعرف على جهود "الشرطة" لضبط المخالفات بمترو الأنفاق والقطاراتتحرير نحو 5 آلاف قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفات التعاقد"الداخلية" تعلن ضبط 162 مخالفة لقانون البيئة"الداخلية" تعلن ضبط 3 قضايا أموال عامة جديدةنجوم الكرة يروون حكاياتهم مع الثانوية العامة ويكشفون عن نتائجهمحكايات نجوم الكرة مع الثانوية العامة.. أيمن الكاشف: حصلت ‏على 82% والأهلي سبب دخولي جامعة القاهرة‏حكايات نجوم الكرة مع الثانوية العامة.. كريم شحاتة: حصلت على 73% ‏و«المعلم» فرح بمجموعي ‏كريم حسن شحاتة: فاروق جعفر وجه لي ضربة قاضية ‏‏عادل مصطفى: توقعت فوز الأهلي على ‏ريال مدريد ‏في مباراة القرنأحمد بلال: لو عاصرت «السوشيال ميديا» لاعباً لانتقلت إلى ريال ‏مدريدافتتاح أول مدرسة كرة للنادي المصري بمدينة بورفؤاد الأربعاءمسحة «كورونا» للاعبي الاتحاد قبل مواجهة حرس الحدود وديانابولي يؤكد إصابة «إنسيني» قبل مواجهة برشلونةعمرو دياب يتصدّر توب أنغامي مع «يا بلدنا يا حلوة»اليوتيوبر عمرو راضي يتجه إلى الغناء بـ«أصحاب الرحلة‎»أحمد سعد مع خطيبته الجديدة داخل إحدى الصالات الرياضية‎غرق شابين بمياه شاطئ البيطاش بالإسكندرية.. والتحريات: تسللوا للبحر ليلًا

صور.. اضبط مخالفة.. انتشار الكلاب الضالة بشوارع شبرابابل بالمحلة

   -  

انتشرت الكلاب الضالة بالشوارع الرئيسية بقرية شبرابابل مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية دون تدخل من المسئولين التنفيذيين والطب البيطرى بنطاق المركز للقضاء عليها.

ورصدت كاميرا "اليوم السابع" انتشار الكلاب الضالة بشوارع القرية، وطالب المواطنون من وكيل وزارة الطب البيطرى والمسئولين بمركز ومدينة المحلة بالتدخل العاجل للقضاء على الكلاب الضالة التي انتشرت بصورة كبيرة بشوارع القرية بعد تجاهل المسئولين بالوحدة المحلية.

كلاب
الكلاب الضالة  (1)
الكلاب الضالة  (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة