روسيا تسجل أكثر من 5 آلاف إصابة جديدة بكورونا و119 وفاه خلال 24 ساعةالأهلي فى مواجهة صعبة أمام الفيصلي فى الدوري السعوديالترجي ضيفا ثقيلا على النجم الساحلي فى قمة الدوري التونسيننشر برنامج احتفالية اليوم العالمي للشباب بمدينة الأسمراتالنصر فى مواجهة محتدمة أمام الوحدة بالدوري السعوديبورسعيدى وسورى وصعيدى.. الجبلاية تستعد لإعلان تشكيل لجنة الحكام خلال ٤٨ ساعةدوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة مانشستر سيتي وليون والقنوات الناقلةدوري أبطال أوروبا.. تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة ليونالهلال في ضيافة العدالة بـ الدوري السعوديولاد أصول.. تركى آل الشيخ يبعث برسالة شكر لـ حسام وإبراهيم حسن"التضامن" تبدأ اليوم صرف مساعدات تكافل وكرامةتثبيت مواعيد الغلق.. وزير التنمية المحلية يرأس الاجتماع الأول للجنة العليا للمحال العامة"تزوجت 5 مرات وصديقة عمرها هذه الفنانة".. حكايات عن هدى سلطانرئيس الوزراء يتوجه إلى السودان في زيارة رسمية لبحث ملفات التعاون المشترك7 نباتات تمنحك الطاقة الإيجابية وتجلب الرومانسية لبيتك.. صوربأغنية لينا رقصة.. كارمن سليمات تحقق 322.775 مشاهدة على يوتيوببعد ساعات من رحيلها.. الجمهور يبحث عن شويكارعشرة العمر.. ريهام عبد الغفور تنشر صورة برفقة بسمةلماذا تعتبر وفيات كبار السن من Covid-19 إنذارًا لتلوث الهواءتعرَّف متى تصبح نتائج انتخابات مجلس الشيوخ بلا فائزين ولا «إعادة»

مصدر طبي: طفل واقعة الأنبوبة بالمنوفية مصاب بكسر بالجمجمة وحالته خطيرة

-  
"مصدر طبي: طفل واقعة الأنبوبة بالمنوفية مصاب بكسر بالجمجمة وحالته خطيرة"

أكدت مصادر طبية، أن الطفل عمرو محمود فتحي، والذي أصيب في واقعة سقوط اسطوانة غاز عليه من أعلى عقار بقرية شبرا خلفون التابعة لمركز شبين الكوم، حالته خطيرة وغير مستقرة.

وأضافت المصادر الطبية في تصريحات خاصة لـ "الوطن" أن الطفل أجرى عملية جراحية دقيقة بالمستشفى العسكري بالمنوفية، وأبُقي داخل غرفة العمليات لأكثر من 5 ساعات متواصلة لمحاولة إنقاذه من الموت، مؤكدا أنه مصاب بكسر في الجمجمة.

من جانبها، أمرت نيابة شبين الكوم، حبس ربة المنزل المتهمة بإلقاء اسطوانة غاز "أنبوبة"، من الطابق الثالث بقرية شبرا خلفون عن طريق الخطأ، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وكان اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من الرائد أحمد شمس، رئيس مباحث مركز شبين الكوم، يفيد بإصابة طفل يدعى عمرو محمود فتحي، 13 عاما، وبالانتقال والفحص تبين أن سبب إصابته سقوط أسطوانة غاز عليه من أعلى منزل بأحد شوارع قرية شبرا خلفون.

وأكدت مصادر أمنية، في تصريحات لـ "الوطن"، أنه جرى إلقاء القبض على ربة المنزل وتدعى "ح. ا. ع"، صاحبة واقعة إلقاء اسطوانة الغاز على الطفل، وبسؤالها أقرت أنها ألقت الاسطوانة من الدور الثالث توفيرا للمجهود، دون رؤية الطفل وهو يمر.

جرى تحرير محضر بالواقعة بقسم مركز شرطة شبين الكوم، وبالعرض على النيابة قررت حبس ربة المنزل أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على الوطن