ضبط 3 أشخاص وبحوزتهم كمية من «الشابو» بقصد الاتجارالمرور: ضبط 5187 مخالفة متنوعة خلال 24 ساعةالليلة.. عادل العش يحيي حفلًا شعريًا بساقية الصاويإعلامي سعودي: نواف العابد أفضل من ديفيد بيكهام وكانتونا.. فيديوكاف يسلط الضوء على موقعة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيابعد سقوط قطر أمام السعودية.. مغردون: فزنا عليهم بالكورة والأخلاقعلي معلول يبدأ المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي بـ الأهليبرنامج تأهيلي لـ علي لطفي في الأهليمحمود متولي يبدأ مرحلة جديدة من التأهيل بـ الأهلي"كنت خايف من الفضحية".. اعترافات قاتل ابنة عمه بالشرقيةغدا.. انطلاق أكبر معرض للدهانات في مصر والشرق الأوسط بشرم الشيختوزيع 12 ألف طن أسمدة على مزارعي كفرالشيخقطاع السجون يوافق على التماس سجين بزيارة زوجته بسجن النساء بدمنهورالدفاع الروسية: رصد 50 انتهاكاً للهدنة في سوريا خلال 24 ساعةحبس عاطل متهم بالإتجار فى المواد المخدرة ببولاق الدكرورجاليرى قرطبة يفتتح معرضا للفنان أحمد سليم السبتسوبر كورة.. شاهد دولاب بطولات طارق مؤمن ورنيم الوليلى لاعبى الاسكواش«معلول» يبدأ المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي فى الأهلىبرة الملعب.. شيماء أبو اليزيد بطلة الكاراتيه: بحب المحشى والبشاميلماذا يفعل الزمالك عندما يواجه منافسيه باستاد السلام؟.. كبوة وحل أزمة

مصدر طبي: طفل واقعة الأنبوبة بالمنوفية مصاب بكسر بالجمجمة وحالته خطيرة

-  
"مصدر طبي: طفل واقعة الأنبوبة بالمنوفية مصاب بكسر بالجمجمة وحالته خطيرة"

أكدت مصادر طبية، أن الطفل عمرو محمود فتحي، والذي أصيب في واقعة سقوط اسطوانة غاز عليه من أعلى عقار بقرية شبرا خلفون التابعة لمركز شبين الكوم، حالته خطيرة وغير مستقرة.

وأضافت المصادر الطبية في تصريحات خاصة لـ "الوطن" أن الطفل أجرى عملية جراحية دقيقة بالمستشفى العسكري بالمنوفية، وأبُقي داخل غرفة العمليات لأكثر من 5 ساعات متواصلة لمحاولة إنقاذه من الموت، مؤكدا أنه مصاب بكسر في الجمجمة.

من جانبها، أمرت نيابة شبين الكوم، حبس ربة المنزل المتهمة بإلقاء اسطوانة غاز "أنبوبة"، من الطابق الثالث بقرية شبرا خلفون عن طريق الخطأ، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وكان اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من الرائد أحمد شمس، رئيس مباحث مركز شبين الكوم، يفيد بإصابة طفل يدعى عمرو محمود فتحي، 13 عاما، وبالانتقال والفحص تبين أن سبب إصابته سقوط أسطوانة غاز عليه من أعلى منزل بأحد شوارع قرية شبرا خلفون.

وأكدت مصادر أمنية، في تصريحات لـ "الوطن"، أنه جرى إلقاء القبض على ربة المنزل وتدعى "ح. ا. ع"، صاحبة واقعة إلقاء اسطوانة الغاز على الطفل، وبسؤالها أقرت أنها ألقت الاسطوانة من الدور الثالث توفيرا للمجهود، دون رؤية الطفل وهو يمر.

جرى تحرير محضر بالواقعة بقسم مركز شرطة شبين الكوم، وبالعرض على النيابة قررت حبس ربة المنزل أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة