المقاولون العرب يستأنف تدريباته عقب راحة 24 ساعة .. اليومحريق فى مقاطعة تشيلابينسك الروسية.. فيديوالزمالك يخضع اليوم لقياسات وتحاليل طبيبة فى أحد المستشفياتإقامة مباريات كأس مصر قبل انطلاق الموسم الجديد للدوريلنقل المرتزقة وضخ الأسلحة في ليبيا.. المصري الدراسات الاستراتيجية: أردوغان ذهب إلى قطر بحثا عن الدعم المادي..فيديوشاهد تريللر مسلسل ليام هيمسورث Most Dangerous Game الجديدبعد تنمرها على المحجبات.. المهن التمثيلية تنفي وقف ميس حمدانأحمد فلوكس: نتكلم شوية عن ولاد الأصول اللي مبقناش بنقابلهم في حياتنا كتيرإيمي سالم تتقمص شخصية عبد العال من مسلسل ريا وسكينة.. فيديويجمعه بحميد وهشام وإيهاب.. مصطفى قمر يكشف موعد طرح كليب "زحمة ألأيام"الأمين العام للجنة العليا للأخوة الإنسانية يدعم مبادرة «غرد للتسامح»"تموين الأقصر": صرف 76 مليون رغيف وسلع تموينية بـ42.8 مليون جنيه خلال يونيورئيس "أشمون" بالمنوفية: رفعنا أكثر من 3000 طن قمامة ونسعى لإنشاء مصنع تدويرجامعة الزقازيق: وحدات علاجية بالكليات وتشكيل فريق طبى للطوارئ خلال الامتحاناتقرأت لك.. "كيف تقرأ شخصا كأنه كتاب" تعرف على لغة جسد الأحباب والأعداءرجال أعمال لبنانيون يلتقون وزير التموين لبحث الترويج لإنشاء سلاسل تجارية بمصرضبط 4 أشخاص لقيامهم بتسريب أجوبة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامةوكيل «الأرصاد» تكشف موعد انكسار الموجة الحارة وتؤكد: الرطوبة ستصل لـ85%«الأرصاد» : شبورة مائية وطقس حار رطب اليوم.. والعظمى 38‎ درجةسماع دوي انفجار ضخم بالقرب من ميناء بالعاصمة الصومالية مقديشو

توفيق عكاشة يفجر مفاجأة عن علاقة بن لادن باغتيال السادات

   -  
توفيق عكاشة

أكد الإعلامي توفيق عكاشة، أن جميع وسائل الإعلام التي قامت بعمل استقصائي في حادث تفجير برجي التجارة العالمية أكدت ضلوع جهة ما، كاشفا أن أسامة بن لادن، وأيمن الظواهري مجرد أدوات تم استخدامها لتنفيذ مخطط برجي التجارة في أمريكا.

وتابع "عكاشة"، خلال حواره ببرنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن الظواهري أحد الشخصيات المتهمة في عملية اغتيال السادات، منوها بأن أوروبا وأمريكا كانتا تريان السادات ملك السلام، فأصبح عالقا في الأفكار.

وأشار الإعلامي توفيق عكاشة، إلى أن أسامة بن لادن قاسم مشترك بين اغتيال الرئيس الراحل السادات، وضرب برجي التجارة العالمية، وأن العمليتين ساهمتا في الإساءة لصورة ومفهوم الدين الإسلامي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة