6 متهمين بمقتل «سيدة دمياط».. والسبب: سرقة ذهبهابيبو يرفض هتاف جماهير الأهلي |شاهد القصة كاملةمديرة "ثقافة كفر الدوار": "تنمروا علي بسبب النقاب.. وعينوا مدير آخر للقصر"مباراة الأهلي ضد الهلال.. الأكثر بحثًا على جوجل مصرمرافعة دفاع حمادة السيد لاعب أسوان و43 آخرين بتهمة الانضمام لداعش.. اليومآية تطلب إثبات تطليقها: يرفض التوثيق وعشت 5 سنوات محرومة من حقوقى الشرعيةصدر حديثا.. ديوان "تماما كما أفعل الآن" لـ سناء مصطفى عن هيئة الكتاب"قناة السويس فى عيون المصريين" ندوة بمكتبة مصر العامة.. الأحدالاهلي راحة من التدريبات ويبدأ غداً الاستعداد لدجلةمنتخب الصالات يواجه السعودية فى الودية الثانية اليومالأهلي يواجه إنبي والزمالك مع الإنتاج في دوري الجمهورية 2003الري يكشف آخر تطورات اجتماعات حل أزمة سد النهضةأخبار التوك شو..أول ظهور لـ "بيلي زين" بطل فيلم تايتنك مع مني الشاذلي..تفاصيل اكتشاف أثري جديد بسقارةهنا شيحة تكشف سبب انفصالها عن أحمد فلوكس..شاهدبملابسه.. تامر حسني يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسيةشكرى: القارة الأفريقية امتداد طبيعي لمصر«شعراوي» و«الزملوط» ورئيس التنظيم والإدارة يشهدون زفاف نائبة محافظ الوادي الجديدخبيرة أسرية تضع روشتة لانتحار الشباب والحد من تأثيره المدمر على الأسرة والمجتمع‎تمهيدا لتصدير الزرعية.. 10 معلومات عن بحيرة مريوط بالإسكندرية وتطويرهامحاكمة 14 متهمًا في قضية "حادث محطة مصر" السبت

الشياكة مش بالسن.. 8 سيدات يتحولن إلى أيقونات للموضة فوق الـ 50

   -  

في صناعة الأزياء نجد دائما أن العدسات تركز على الموضة الشبابية والأعمار الصغيرة، حتى فى عروض الأزياء نجد أن الدور العالمية تتجه إلى الموديلز الصغيرات فى السن خلال عروضهم، ولم يضع أحد في اعتباره النساء صاحبات السن الكبير.

وبالرغم من هذا التهميش إلا أن هناك سيدات فوق الخمسين عاما قررن التحدى في عالم الموضة من خلال حساباتهن على مواقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وحولن حساباتهن إلى عروض أزياء خاصة بهن، وركزن على الموضة للسن الخمسيناتى فيما فوق لينافسن أشهر الفاشونيستات على انستجرام.

ورصد موقعWho What Wear ، 8 من السيدات اللاتى غردن خارج السرب ومن الممكن لأى سيدة فوق الخمسين عاما أن تستوحى إطلالاتها المميزة منهن.

ظهرت سارة جين آدمز بترينيج رياضي أنيق من اللون الأحمر وذو خطين من اللون الأبيض مع حذاء رياضي ونسقت معه شيميز جينز والشراب الأصفر الرائع، فجعلت إطلالتها تصلح للنادى على سبيل المثال أو التسوق.

أما لين سلاتر التى تبلغ من العمر 63 عاما أعطت للسيدة الخمسينية فكرة ارتداء المينى سكيرت الكاجوال والتيشرت كاطلالة موحدة باللون الأسود مع النظارة الشمسية الرائعة.

وبالرغم من بلغوها 88 عاما، إلا أن حسابها يشع زهوة بسبب اختيارها لللوان الزاهية الرائعة التي أكدت أن تلك الألوان لا تقتصر على سن بعينه.

وأظهرت ميلاني كوباياشي البالغة من العمر 53 عامًا الفورير الأسود والبنطلون الواسع مع القبعة الفرنسية لإطلالة شتوية رائعة.

ومن Wendy Packer استطاعت أن تحول حسابها لمكان لعرض الشيخوخة بطريقة إيجابية، وهي تشارك النصائح والأفكار بالإضافة إلى ملابسها.

وتمزج باتي غيبونز بين العصرية والعودة للخلف، من خلال إطلالتها الكاجوال الرائعة.

من الصعب تصديق أن Dorrie Jacobson تبلغ من العمر 82 عامًا، لكنها دائما أنيقة وحسابها مليء بالنصائح المثيرة للاهتمام والنصائح الحكيمة.

قامت كاثي ويليامسون التي تتخذ من دالاس مقراً لها، بتحويل حسابها كمرجعية للملابس الكلاسيكية والعملية التي تناسب السن الخمسيناتى. 

اطلالة رياضة انيقة
فستان اسود كاجوال
اطلالة رياضية مبهجة
اطلالة شتوية
طلالة عملية
اطلالة كاجوال اخري
اطلالة عصرية
اطلالة كلاسيكية
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة