غرق شابين بمياه شاطئ البيطاش بالإسكندرية.. والتحريات: تسللوا للبحر ليلًامحافظ الشرقية يطمئن على مصابي حادث حريق «ورشة نجارة الزقازيق»مباحث الأموال العامة تضبط نصّاب الأراضى والوحدات السكنية فى سوهاج«الداخلية»: ضبط 41 شخصا لمخالفتهم قرار« إيقاف أعمال البناء»فيديو .. كارمن سليمان تطرح برومو لينا رقصةالجمهور بعد طرح ألبوم إليسا الجديد: "فرحة العيد"يـاسمين عبدالعزيز تستمتع بعطلتها الصيفية وسط صديقاتهاعـمرو دياب يتصدّر توب أنغامي مع "يا بلدنا يا حلوة"فيديو .. عمر كمال يعد جمهوره بعمل فني جديد في صيف 2020ياسمين صبري تشارك جمهورها بصورة جديدة.. ومتابع: "أم كلثوم في نفسها"تطورات جديدة في حادث تصادم سيارة حمو بيكافي هذا الموعد .. زينب ابراهيم تحيي حفل صوت مصر في الساقيةأغنية شعبية جديدة تجمع بين عبد الباسط والليثى وشيبة فى فيلم "صابر وراضي"فيديو .. إنكانتشن يطرح أحدث كليباته Entrails of the Hag Queenمجانًا .. إنتر يتوصل لاتفاق لضم سانشيز نهائيًا من مانشستر يونايتدتحديد موعد انطلاق الموسم الجديد لبطولة الدوري الإيطاليإلغاء مباراة إنبي والإسماعيلي الوديةالرموز مستهدفة.. عدلي القيعي: إثارة قضية نادي القرن هدفها الشوشرة على تاريخ الأهلياتجهت للعمل في الترويج السياحي.. كابتن الأهلي لـ كرة اليد تكشف لـ صدى البلد سر اعتزالها المبكرويليان يرفض تمديد عقده مع تشيلسي ويوافق على الانتقال لـ أرسنال

مصرع ربة منزل ونجلها تحت عجلات القطار بشبين الكوم

-  
قطار المنوفية - صورة أرشيفية

لقيت ربة منزل مصرعها ونجلها دهساً تحت عجلات القطار بمركز شبين الكوم التابع لمحافظة المنوفية.

تلقى اللواء محمد ناجي، مدير الأمن، إخطاراً من مأمور مركز شبين الكوم يفيد بمصرع ربة منزل تبلغ من العمر 22 عام ونجلها يبلغ من العمر عام ونصف أثناء عبورها مزلقان عزبة الجبالي التابعة لمركز شبين الكوم بالمنوفية.

انتقلت على الفور سيارات الإسعاف برئاسة الدكتور أمجد عبدالحميد مدير مرفق الإسعاف بالمنوفية وتم تسليم الجثث لأهليتهم وجاري دفنهم .

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة