مباشر في الكونفدرالية - بيراميدز (4) نواذيبو (0) فاروق يضيف الراابعابتعد عن التفاصيل.. هكذا تنسى علاقتك القديمة وتتغلب على ألم الفراقصالات المنيا يحقق فوزه الرابع على التوالي ويهزم اتحاد الشرطة بثنائية نظيفةمدرب رينجرز: المصري استحق الفوز عليناإنبي في الجونة غدًا للقاء فريقها في الدوريناشئات سلة الزمالك يهزم من سكر الحوامدية ببطولة الجيزةتركي آل الشيخ يثمن زيارة الخطيبوزارة التموين تعلن عن مناقصة لشراء زيت الطعام لطرحه على البطاقات التموينية‎جمارك "أرقين" تضبط محاوله تهريب لكميات من الهواتف المحمولةالصحة تطالب القيادات بسرعة إنتهاء تجهيزات منظومة التأمين الصحى بالأقصرالمصري يسحق بطل نيجيريا برباعية في الكونفدراليةتعرف على تفاصيل مفاوضات الأهلى مع «حسن و جلال و العراقي»ترامب: جولياني سيقدم تقريرًا لوزارة العدل بشأن زيارته لأوكرانيامقدم برامج تليفزيونية يعلن خوضه انتخابات الرئاسة في بولنداالسعودية والإمارات يبحثان العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع بالمنطقةخروج الآلاف في مسيرة بهونج كونج مع مرور أشهر على الاحتجاجاتسلطة الانتخابات بالجزائر: نسب تصويت الجاليات بالخارج "مقبولة"الجيش اليمني يستهدف تحركات لمليشيا الحوثيغدا.. محمد حماقي يطرح أحدث كليباته "راسمك في خيالي""تغريدة غامضة".. ياسمين صبري تساند نسرين أمين

مصرع ربة منزل ونجلها تحت عجلات القطار بشبين الكوم

-  
قطار المنوفية - صورة أرشيفية

لقيت ربة منزل مصرعها ونجلها دهساً تحت عجلات القطار بمركز شبين الكوم التابع لمحافظة المنوفية.

تلقى اللواء محمد ناجي، مدير الأمن، إخطاراً من مأمور مركز شبين الكوم يفيد بمصرع ربة منزل تبلغ من العمر 22 عام ونجلها يبلغ من العمر عام ونصف أثناء عبورها مزلقان عزبة الجبالي التابعة لمركز شبين الكوم بالمنوفية.

انتقلت على الفور سيارات الإسعاف برئاسة الدكتور أمجد عبدالحميد مدير مرفق الإسعاف بالمنوفية وتم تسليم الجثث لأهليتهم وجاري دفنهم .

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة