انطلاق تصوير "جمال الحريم" لـ نور اللبنانية فى المقطم.. اليومسوسن بدر تعيش انتعاشة سينمائية وتدخل 3 أفلام جديدةشاهد عربات القطارات الإسبانية الفخمة المتعاقد عليها لصالح السكة الحديدالمطارات المصرية تبدأ تطبيق قرار حظر دخول القادمين من الخارج دون تحليل PCRمصر الطيران تسير 38 رحلة دولية تقل 4 آلاف راكب إلى دول مختلفةإثيوبيا: مستعدون لاستئناف مفاوضات سد النهضة الاثنين المقبلتوقيع عقد بين العربية للتصنيع وبنية كابيتال لتأسيس مصنع لكابلات الألياف الضوئيةمجلس الوزراء يستجيب لاستغاثة أم لعلاج ابنها على نفقة الدولة من الهيموفيلياانتخابات الجبلاية في نوفمبر لاختيار مجلس جديد بسبب صوت مصر في الاتحاد الأفريقياتحاد اليد يعلن سلبية عينات المنتخب من كورونا قبل انطلاق معسكر اليوم"بابا كان مسافر".. لماذا يحتفل بعض مشاهير الكرة بعيد ميلادهم مرتين؟قصة صور.. كهربا..لاعب مع إيقاف التفيذ في النادي الأهليروسيا تسجل أكثر من 5 آلاف إصابة جديدة بكورونا و119 وفاه خلال 24 ساعةالأهلي فى مواجهة صعبة أمام الفيصلي فى الدوري السعوديالترجي ضيفا ثقيلا على النجم الساحلي فى قمة الدوري التونسيننشر برنامج احتفالية اليوم العالمي للشباب بمدينة الأسمراتالنصر فى مواجهة محتدمة أمام الوحدة بالدوري السعوديبورسعيدى وسورى وصعيدى.. الجبلاية تستعد لإعلان تشكيل لجنة الحكام خلال ٤٨ ساعةدوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة مانشستر سيتي وليون والقنوات الناقلةدوري أبطال أوروبا.. تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة ليون

السبت.. محافظة أسيوط تنظم الملتقى التوظيفي الثاني

   -  
جانب من الاستقبال

استقبل المهندس عمرو عبد العال نائب محافظ أسيوط الوزير محمد سعفان وزير القوى العاملة بمطار أسيوط الدولى نائباً عن اللواء جمال نور الدين محافظ الاقليم والذى يزور المحافظة لافتتاح الملتقى التوظيفى الثانى والذى تنظمه المحافظة بالتعاون مع مديرية القوى العاملة لتوفير 5 الاف فرصة عمل خارج المحافظة في مختلف القطاعات والشركات الخاصة يومي السبت والأحد الموافق23 و24 نوفمبر الجاري بمرسى حورس بحديقة الفردوس وذلك في إطار جهود الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للقضاء على البطالة وتنمية الصعيد .

حضر الاستقبال وحازم علي وكيل وزارة القوى العاملة بالمحافظة  وعبد الناصر بكر رئيس اتحاد عمال أسيوط

وعلى سيد وكيل مديرية القوى العاملة بأسيوط .

وأشار نائب المحافظ الى ان وزير القوى العاملة سيشارك فى افتتاح الملتقى التوظيفى بحديقة الفردوس واطلاق مبادرة " مصر بكم أجمل " وتسليم عقود العمل للاشخاص ذوى القدرات الخاصة وتسليم شهادات تدريب مهنى لبعض الحرف وتسليم شهادات امان للعمالة الغير منتظمة فضلا عن تفقد اقسام الملتقى التوظيفى بمشاركة الوزير جمال نور الدين محافظ أسيوط والقيادات التنفيذية وأعضاء مجلس النواب وشباب المحافظة .

كان محافظ أسيوط قد أعلن عن تنظيم الملتقى

التوظيفي الثاني لشباب المحافظة للعمل "خارج المحافظة" من خلال تكاتف الجهود لخلق فرص عمل جديدة للشباب بالقطاع الخاص ومساعدتهم على فتح مشروعات جديدة بدعم من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومبادرة مشروعك بالوحدات المحلية والهيئة العامة لمحو الامية وتعليم الكبار فضلا عن توفير فرص عمل للشباب والخريجيين بالشركات والمصانع "خارج المحافظة" بمدن القاهرة والعاشر من رمضان والسادس من أكتوبر وبرج العرب على أن يكون سن المتقدم من 20 سنة إلى 55 عامًا بمرتبات شهرية تبدأ من 2500 جنيه وحتى 4000 جنيه ويوجد بمعظم الشركات إقامة داخلية ومواصلات داخلية ووجبات بالإضافة إلى توفير فرص التدريب من أجل التوظيف للشباب لصقل خبراتهم ومواهبهم وتأهيلهم لسوق العمل بمختلف القطاعات مشيدًا بدور التعليم الفني في تخريج شباب مؤهل لسوق العمل وفتح مشروعات جديدة .
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة