محمد رمضان ينشر صورة أثناء لعبه مع ابنه.. ويوجه رسالة للجمهورمصر تفوز بتنظيم بطولتي العالم للإسكواش 2022 وكرة اليد 2024 للجامعاتالسفير "علوي" يبحث مع وزير لبناني استئناف عمل المستشفى المصري ببيروتقتيل جراء إطلاق نار في قاعدة عسكرية أمريكية.. ومقتل المنفذفيديو وصور.. نجاة سائق عقب انقلاب سيارة محملة بالسولار من أعلى الطريق الدائرىنتيجة كلية الشرطة..إعلان المقبولين برسائل نصية على هواتفهم المحمولةتجدد حبس متهمين بالاستيلاء على 11 مليون جنيه من بنك بأوراق مزورة بالاسكندريةانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب حريق سياره محمله بمواد مشتعلة بالخصوصضبط شخص لاتهامه بالتزوير فى مدينة 6 أكتوبرمتحف أمريكى يدعى امتلاكه أقدم لوحة تصور العبيد.. شاهدهامؤتمر سولشاير: على الأقل نخوض الدربي سنويا الآن.. وعنوان "كورييري" أسوأ صفحة رئيسية رأيتهامؤتمر جوارديولا: نحاول البقاء فريقا جيدا دون أجويرو.. وعلى جيسوس الثقة بنفسهبعد تخفيض العقوبات.. مؤتمر لامبارد: سنرى إمكانية التدعيم في ينايرمؤتمر مورينيو: هل تعلمون أسوأ شيء في تدريبي لـ توتنام الآن؟ لن أذهب للسعوديةفيديو| معجب يطلب يدها للزواج.. أبرز لقطات حفل أنغام بالرياضبالفيديو| مايا دياب تطرح أغنيتها الجديدة "ربع ساعة" على "يوتيوب"إيرادات الخميس.. "خيال مآتة" يعود للمركز الثالث و"الكنز2" الأخيرأيتن عامر توجه رسالة لشريهان في عيد ميلادهاصور .. جماهير الأهلي تتوافد على ملعب السلام قبل مواجهة الهلال السودانيسموحة يتخطى العبور ويتأهل لملاقاة الزمالك فى دور الـ 16 من كأس مصر

«فيس بوك» يعقد شراكة مع معهد «INSI» الدولي لدعم سلامة الصحفيين

-  
عملة «فيس بوك» الرقمية الجديدة - صورة أرشيفية

يعقد فيسبوك شراكة مع المعهد الدولي لسلامة الصحفيين (INSI) لإطلاق برنامج جديد يستهدف دعم سلامة الصحفيين.

ويمتد هذا البرنامج طوال عام ٢٠٢٠ ويشمل تعاون أكثر من ٤٠ مؤسسة إخبارية تابعة للمعهد مع الشركات التكنولوجية عبر سلسلة من الاجتماعات الاستراتيجية هي الأولى من نوعها لمواجهة التحديات الخاصة بسلامة الصحفيين والحد من تأثيرها على الصناعة الإعلامية. ويستهدف البرنامج ابتكار حلولاً مشتركة وعملية وقابلة للتطبيق على أرض الواقع لمواجهة الإساءات الإلكترونية الموجهة ضد الصحفيين.

وفي هذا السياق صرحت إيلينا كوزينتينو مديرة المعهد الدولي لسلامة الصحفييين: «سعدت كثيرًا عندما أبدت كبرى الشركات الإلكترونية مثل فيسبوك وجوجل رغبتهما في دعمنا والتعاون معنا في هذا المشروع. إن هذا النوع من التعاون يعتبر ضروريًا حتى يمكننا تحقيق إنجاز ملموس بالنسبة لحماية الصحفيين من التهديدات والإساءات التي يتعرضون لها وتؤثر على عملهم وحياتهم حتى أنها تدفع ببعض الصحفيين إلى الابتعاد عن الصحافة واعتزال المهنة تمامًا وخاصة المرأة الصحفية».

صرح جاسبر دوب، رئيس الشراكات الإعلامية لفيسبوك في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: «نتعامل في فيسبوك فيما يخص سلامة الصحفيين بمنتهى الجدية، ونعتز بتعاوننا مع»INSI«و»Google«لإيجاد حلول عملية وشاملة تساعد الصحفيين والغرف الإخبارية على حمايتهم من المضايقات الإلكترونية»

ومن المقرر بعد انتهاء البرنامج الممتد خلال ١٢ شهرًا أن يقوم المعهد بنشر مبادئ توجيهية بأفضل الممارسات بشأن كيفية التعامل مع المضايقات الإلكترونية في أوساط إعلامية أوسع نطاقًا بالعديد من اللغات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم