جمارك السلوم تضبط محاولتي تهريب كمية من الهواتف المحمولةنيابة السويس تأمر بانتداب الأدلة الجنائية لمعرفة ملابسات حريق المول بالأربعينمصرع راهب بدير الأنبا بيشوى وإصابة آخر في انقلاب سيارة بالبحيرةسائق يقتل فلاحا في بني سويف: «حاول مسك يد زوجة شقيقي»انتحار شاب «شنقًا» في ظروف غامضة ببني سويفعمرو عرفة يكشف رأي مجدي يعقوب في تمثاله بأسوانصور| أحمد العوضي يتعرض لحادث في "شديد الخطورة"خاص| أول تعليق من درة على شائعة زواجها بالراحل نور الشريفمحمد رمضان يوجه نصيحة لجمهوره لهذا السببأرملة عبدالله محمود تحتفل بعيد ميلاده بهذه الكلماتعباس أبو الحسن رفقة الفيشاوي وخاطر في كواليس أشباح أوروبا"رفعوا قضيتي سرقة وضرب عشان اتنازل".. سارة نخلة تروي لـ"مصراوي" تفاصيل خلافاتها مع زوجهامن سنة لـ18.. هكذا تتعامل مع أطفالك في مراحل العمر المختلفةفيديو.. نداء شرارة تتخطي 200 مشاهدة بـ"بس يقبرني"رامي صبري يفوز بجائزة أفضل مطرب عربيشاهد.. محمد إمام في مرحلة الطفولةبني سويف يفقد جهود ميسي قبل مواجهة ديروط غدامنتخب الصالات يخسر أمام السعودية وديا 6-4 استعدادا لـ أمم إفريقياحرس الحدود يكرم أبطال المصارعة والسباحة والكونغ فوفى بطولة 2001.. الأهلي يكتسح إنبي بخماسية والمقاصة تهزم المصرى برباعية

مستشفى القنطرة شرق بلا أطباء

   -  

مستشفى القنطرة شرق يحتاج إلى العناية المركزة هذا ما بدأ به محمد الوزيرى الموظف بالوحدة المحلية حديثه مع «الوفد».

حيث أكد «الوزيرى» أن مستشفى القنطرة شرق يعانى من نقص كبير فى عدد الأطباء وخاصة تخصصات القلب والباطنة، لأن طبيب الباطنة لا يحضر كل أيام الأسبوع، يعنى فى أيام كثيرة بتنتظر المرضى طبيب الباطنة ولا يحضر، وأيضًا لا يوجد طبيب مخ وأعصاب، وطبعًا

وحدة العناية المركزة مغلقة بسبب عدم وجود طبيب عناية مقيم والمستشفى بتحول للإسماعيلية.

وأكد مصلح عاشور وإبراهيم حسين أن عدم وجود بطاريات لماكينات الغسيل الكلوى يهدد أرواح مرضى الفشل الكلوى لأنه فى حالة انقطاع الكهرباء يتعرض المريض لخطر الموت لتوقف ماكينة الغسيل.

ويطالب أشرف سالم وإبراهيم فايز ضرورة إعادة تشغيل غرفة العمليات

التى أكل الصدأ أجهزتها، وخاصة أن المستشفى كان يقوم بإجراء بعض العمليات فى عهد المسئولين السابقين لكن الآن توقفت وتم إغلاق الغرفة.

ويؤكد هانى الكتاتنى وأحمد حسن أن المشكلات عديدة منها أن قسم الاستقبال لا يوجد به غير طبيب واحد فى القسم ولا يوجد استعدادات للتعامل مع المصابين والحرائق وحالات الغيبوبة غير إعطائهم خطابات تحويل للإسماعيلية.

وطالب أهالى القنطرة شرق وأهالى قرى شرق القناة بضرورة سرعة نظر الحكومة إلى المستشفى ودعمه بالأطباء وسد العجز اللازم للمستشفي لتقديم خدمة تليق بالمواطنين.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة