سولشاير بعد الفوز بالدربي: كان بإمكاننا تسجيل 3 أو 4 أهدافكامل الوزير: الرئيس فاجأنا بمدة حفر قناة السويس وقاد عملية التفاوض لتخفيض سعر المعداتبنك ناصر يكشف التسهيلات المقدمة لمستحقي نفقة الطلاقحسام موافي : تعاطي الكورتيزون لمدة 10 أيام أو شهر لا يسبب أى أضرار ...فيديوكامل الوزير يكشف كواليس حواره مع الرئيس السيسي في مارس 2014 من أعلى جبل الجلالةسر بكاء كامل الوزير في أول يوم حفر لـ أنفاق الإسماعيلية | اعرفهقاللي هرقيك لرتبة فريق | كامل الوزير يكشف تفاصيل مكالمة مع الرئيس أثناء حفر أنفاق بورسعيد2 مليون للمتعافين من الإدمان.. صندوق المكافحة يكشف حجم القروض المقدمة للمتعافينكامل الوزير يعلن موعد انتهاء تطهير بحيرة المنزلة.. فيديوأحمد دياب: التحول الرقمي يقضى على الرشوة والفسادأحمد دياب: الرئيس السيسي لديه اهتمام كبير بـ التكنولوجياأطعمة ومشروبات لا تتناولها في ليل الشتاء (صور)أبرزها الموز.. 10 أطعمة مفيدة لتحسين الحالة المزاجية (صور)«التهامي»: الأحزاب السياسية هدفها تأهيل الشباب و«مش بندور على مناصب فقط»«التعليم العالي»: قرارات جمهورية بتعيين عدد من العمداء الجدد للكلياتتفاصيل زيارة محافظ كفر الشيخ المفاجئة لمدرسة ابتدائيةكامل الوزير: سأكتب في مذكراتي عن السيسي وعلاقته بالله وحرصه على مصالح الشعبنقيب مهندسي القاهرة: قانون مخالفات البناء هدفه التصالح وليس عقاب المواطن«التعليم»: الوزارة لا ترخص مراكز الدروس الخصوصيةوزير النقل يكشف عن وعده للرئيس السيسي

حفل محمد رمضان في السعودية وحكاية زينة مع التريند موضوع "مع صحصاح"

-  

يقدم برنامج "مع صحصاح" في حلقة اليوم الخميس، العديد من الأخبار الفنية التي يقدمها بشكل ساخر، حيث يكشف البرنامج سر أزمة الفنانة زينة الأخيرة، ولماذا خطف منها رامى جمال وصابرين التريند.

ويتطرق البرنامج أيضًا فى حلقة اليوم لماذا يحتفل الفنان خالد سليم فى عيد ميلاده 4 مرات فى السنة؟، وتكشف الحلقة التفاصيل الكاملة لحفل الفنان محمد رمضان فى السعودية اليوم بموسم الرياض، ولماذا هاجم رامى صبرى الجمهور بسبب أغانى المهرجانات.

برنامج "مع صحصاح"، إعداد وتقديم عمرو صحصاح، تصوير محمد نبيل وحسن محمد، مونتاج نانيس هيكل، وإخراج وإشراف عام شادي أبو الحسن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة