شاهد - هدف مدهش وفرص سهلة في ملخص صلاح أمام سالزبورجكلوب يتغنى بأداء صلاح وهدفه أمام سالزبورجمدرب سالزبورج: هدف صلاح لا يصدقرئيس إنبي: لن نفرط في أسامة جلال.. وطولان طلب التعاقد مع عمار حمدي#ليلة_الأبطال - في يوم الـ200 لـ صلاح.. ليفربول يغتال حلم سالزبروج الشجاعمدافع ليفربول: لا أدري كيف سجل صلاح من هذه الزاويةاكتشاف 9 منحوتات حجرية قديمة يعود عمرها لـ 2000 سنة فى أسكتلنداعزل أم مقاومة؟ سيناريوهات محاكمة ترامب بعد اتهامات الديمقراطيينحبس المتهم بالتسبب فى مقتل ربة منزل على يد زوجها فى المرجهيئة قضايا الدولة تعلن عن وظائف لخريجى كليات "الحقوق والشريعة والشرطة"فوز الأهلى وخسارة الزمالك فى الجولة الـ 14 بدورى مرتبط اليدجدول ترتيب هدافى الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الثلاثاء 10/ 12/ 2019مختار مختار: تعادل الإنتاج أمام سموحة "عادل"سبورتنج يفوز على بطل نيجيريا في البطولة الأفريقية لأندية سيدات السلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباراة اليوم الثلاثاء 10/ 12/ 2019حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 10/12/2019ديسابر يُطالب لاعبي بيراميدز بنسيان سداسية الكونفدرالية قبل الزمالكأخرهم نيبوشا.. التجربة الصربية تغادر الدورى المصرى من الباب الخلفىاخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 10 / 12 / 20197 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شخصية المعلم سردينة.. صفحة سوشيال ميديا حبا فى عبد الرحمن أبو زهرة | فيديو

   -  
عبد الرحمن أبو زهرة

قال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة،  انا عاشق للغة العربية، والتمثيل يدخل في كل خلية من جسدي، ولو محستش بمتعة لا استطيع التمثيل".

وأضاف في حواره في برنامج " حديث المساء " المذاع على قناة " إم بي سي مصر"، :" هناك من دشن صفحة بشخصية المعلم سردينة على السوشيال ميديا".

وتابع:" انا اللي اكتشفت الفنان أحمد زكي، وأيدت بشدة إعادة مشهد المسجد في فيلم أرض الخوف وحصلت بعدها على 3 جوائز".

وأكمل عبد الرحمن أبو زهرة:" عشقي للغة العربية هي سر نجاح أدواري في الكثير من الأعمال التي اقدمها"، مضيفا:" لا أحب الجلوس على القهاوي وكنت مجتهد وتلميذ نجيب".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة