القبض على شخص لتعديه على أرض مخصصة لبناء مدرسة بأسوانلجنة انتخابات الشيوخ بالغربية: 3 مرشحين تقدموا بأوراقهم اليوم وارتفاع عدد المترشحين لـ15خروج 9 حالات جديدة بعد تعافيهم من كورونا بأسوانضبط 110 عبوات مستحضرات تجميل غير صالحة للاستخدام فى الغربيةنائب رئيس جامعة طنطا يمارس العمل من مكتبه بعد تعافيه من كورونا"حى العامرية": تنفيذ 34 قرار إزالة لتعديات على حرم ترعه النوبارية غرب الإسكندريةنقل مرضى كورونا من حميات بنها لمستشفى بنها النموذجى لعطل بشبكة الأكسجينطائرة الأحلام تغادر القاهرة فى طريقها لواشنطن وعلى متنها 174 راكبامصادرة 2000 عبوة عصير للبيع بأزيد من التسعيرة ومستحضرات تجميل بالغربيةوزيرة التجارة والصناعة: مصر لديها اكتفاء ذاتى من الغاز منذ عام 2018نيفين جامع: لن يتم ترخيص السيارات إلا إذا كانت تعمل بالوقود المزدوجموسى: حماس هي جناح من جماعة الإخوان الإرهابية.. فيديوإصابة 11 شخصا في انفجار على متن سفينة حربية أمريكية ..فيديونقيب المنشدين: لم نتوقع أن يصل بنا الحال لهذه الدرجة بسبب كورونا.. فيديومستشار الوزراء: الدولة مصممة على القضاء على وصمة العشوائياترئيس حى حلوان: حريق "توشكى" أتى على 90% من محال السوقالإسكان: نهاية العام الجاري سنقضي على المناطق غير الآمنةتطوير العشوائيات: القضاء علي المناطق غير الأمنة نهاية 2020 والعشوائية 2030.. فيديووزيرة التجارة والصناعة تكشف عن سيارات سيتم تحويلها للعمل بالغاز ..فيديوجامعة دمياط من أعلى الجامعات إنجازًا للشكاوى

الأحد.. الأنبا هرمينا يترأس صلوات عشية عيد الشهيد مارمينا

   -  
الأنبا هرمينا أسقف كنائس وسط وشرق الاسكندرية

يترأس نيافة الأنبا هرمينا أسقف كنائس وسط وشرق الاسكندرية للأقباط الأرثوذكس، القداس الإلهي الاحتفالي وصلوات عشية عيد مارمينا الأحد المقبل الموافق 24 نوفمبر، بكنيسة الشهيد العظيم مارمينا العجايبي بفلمنج التابعة لبطريركية الأقباط الأرثوذكس في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا.

يستهل الأنبا هيرمينا الصلوات الاحتفالية من خلال إقامة طقوس وتقاليد الكنيسة القبطية الأرثوذكسية المتملثة في رفع البخور وتطيب الخبظ والمذبح البمارك بزيت الميرون أحد أسرار الكنيسة السبع، بالإضاقة إلى تلاوة آيات وأسفار الكتاب المقدس بمشاركة خورس الشمامسة  ولفيف من الآباء الكهنة وأحبار وشعب الكنيسة.

يعقب الصوات إقامة طقس التسبحة والتي من المقرر أن تستمر في احتفال

وتمجيد لسيرة هذا القديس حتى القداس الختامي لمراسم النهضة الروحية الاثنين المقبل 25 نوفمبر بمشاركة لفيف من الآباء كهنة وأساقفة الكنائس القبطية.

كانت قد استهلت كنيسة مارمينا العجايبي أولى فاعليات النهضة الروحية بمناسبة الذكرى السنوية لرحيل هذا القديس شفيعها الخميس 14 نوفمبر، يُذكر أن هذه الكنيسة تعتبر إحدى اقدم الكنائس القبطية ويعود تأسيسها لعام 1945م وتعد هى  مقر الأسقف العام بكنائس الإسكندرية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة