الزمالك يخضع اليوم لقياسات وتحاليل طبيبة فى أحد المستشفياتإقامة مباريات كأس مصر قبل انطلاق الموسم الجديد للدوريلنقل المرتزقة وضخ الأسلحة في ليبيا.. المصري الدراسات الاستراتيجية: أردوغان ذهب إلى قطر بحثا عن الدعم المادي..فيديوشاهد تريللر مسلسل ليام هيمسورث Most Dangerous Game الجديدبعد تنمرها على المحجبات.. المهن التمثيلية تنفي وقف ميس حمدانأحمد فلوكس: نتكلم شوية عن ولاد الأصول اللي مبقناش بنقابلهم في حياتنا كتيرإيمي سالم تتقمص شخصية عبد العال من مسلسل ريا وسكينة.. فيديويجمعه بحميد وهشام وإيهاب.. مصطفى قمر يكشف موعد طرح كليب "زحمة ألأيام"الأمين العام للجنة العليا للأخوة الإنسانية يدعم مبادرة «غرد للتسامح»"تموين الأقصر": صرف 76 مليون رغيف وسلع تموينية بـ42.8 مليون جنيه خلال يونيورئيس "أشمون" بالمنوفية: رفعنا أكثر من 3000 طن قمامة ونسعى لإنشاء مصنع تدويرجامعة الزقازيق: وحدات علاجية بالكليات وتشكيل فريق طبى للطوارئ خلال الامتحاناتقرأت لك.. "كيف تقرأ شخصا كأنه كتاب" تعرف على لغة جسد الأحباب والأعداءرجال أعمال لبنانيون يلتقون وزير التموين لبحث الترويج لإنشاء سلاسل تجارية بمصرضبط 4 أشخاص لقيامهم بتسريب أجوبة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامةوكيل «الأرصاد» تكشف موعد انكسار الموجة الحارة وتؤكد: الرطوبة ستصل لـ85%«الأرصاد» : شبورة مائية وطقس حار رطب اليوم.. والعظمى 38‎ درجةسماع دوي انفجار ضخم بالقرب من ميناء بالعاصمة الصومالية مقديشوفازت بجائزة عالمية.. كل ماتريد معرفته عن أول قرية مصرية صديقة للبيئةكلية البنات بـ"عين شمس" تبدأ امتحانات الفرق النهائية 13 يوليو

ريم مصطفى تظهر بنفس فستان هيدي كرم.. والمتابعون: مين أجمل

-  

تنوعت إطلالات الفنانات في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ41، بدار الأوبرا المصرية، وكان من اللافت للأنظار من بين الجمهور الفنانة ريم مصطفى والفنانة هيدي كرم اللتين ظهرتا بنفس الإطلالة والفستان.

وقارن عدد من محبي النجمتين بين إطلالتهما بسبب ظهورهما بنفس الفستان ونفس اللون مع اختلاف تسريحة الشعر.

وجاءت التعليقات على الصورة كالتالي: "اتنين ابطال" _ "اكييد ريييم" _ "الاتنين احلي من بعض" _ "ايه الحلاوه دي".

يذكر أن الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي افتتحت مساء أمس الأربعاء، وسط حضور فني وإعلامي كبيرين، ومن المنتظر تكريم كل من المخرج العالمى تيرى جيليام، والمخرج شريف عرفة بجائزة فاتن حمامة التقديرية، وتحصل منة شلبي على جائزة فاتن حمامة للتميز.

والمهرجان يقدم جائزة لأفضل فيلم عربى وقدرها 15000 دولار، تُمنح لمنتج الفيلم الذي تختاره لجنة تحكيم خاصة لأفضل فيلم عربي مشارك في أي من مسابقات المهرجان الثلاث (المسابقة الدولية، آفاق السينما العربية أو أسبوع النقاد).

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة