تعرف على اعراض التهاب الأذن الوسطى الحاد عند الأطفالما الذى يخبرك به لسانك عن صحتك.. وعلامات مقلقة يجب الانتباه إليهاكوريا الجنوبية تسجيل 63 إصابة جديدة بفيروس كورونابسبب الطقس السيء.. اليابان تحث عشرات الآلاف على مغادرة منازلهمإحالة عاطل للجنايات بتهمة سرقة ربة منزل فى الساحلقطار المحاكمات.. نظر إعادة محاكمة 3 متهمين بـ"أحداث مسجد الفتح"هوائيات "الجيل الخامس" وكورونا.. اتهامات تشعل الحرائقلا يوجد مصري يختلف على قرار دولة.. طلعت يوسف: الاتحاد مع عودة النشاط الرياضي.. فيديولاعبو الإنتاج الحربى يخضعون لمسحة كورونا الثالثة بعد إصابة حالة بالجهاز الطبىمتاحف الكرملين تفتح أبوابها من جديد أمام الجمهور فى روسياالأهلي يستأنف تدريباته اليوم في التتش بعد راحة 48 ساعةقواعد جديدة لمباريات الدورى فى زمن كورونا.. تعرف عليهامقدمة نارية من محمد الباز عقب ظهوره علي قناة النهار.. فيديومحافظ جنوب سيناء: المحافظة استقبلت 450 سائحا من أوكرانيادرة: سجن النسا واحد من أهم أدوارى وأثبت أننى لا أجسد أدوار السيدة الرقيقة فقطفيديو أورلاندو بلوم "مستعجل على الشقى" أعرف السببفيلم The Musk يدخل قائمة الأكثر مشاهدة في مصر عبر نتفليكسبتمارين رياضية قاسية.. أحمد زاهر يستعد لتكملة تصوير فيلمه "زنزانة ٧"من أمام البحر.. نيللي كريم تشارك جمهورها استمتاعها بالأجواء الصيفيةفريق طبى يجرى فحوصات وعمليات لأهالى جنوب سيناء بمستشفى الطور

بعد الهنا بسنة.. رامز جلال يهنئ المنتخب الأوليمبي على التأهل لـ أولمبياد طوكيو

-  

بعد يومين من الفوز على منتخب جنوب إفريقيا، هنأ الفنان رامز جلال، منتخب مصر الأولمبي تحت سن 23، وذلك عبر حسابه على إنستجرام، لتأهلهم للمباراة النهائية.

وكتب رامز جلال: "مبروك يا رجاله، فرحتونا وشرفتونا، مبروك التأهل لأولمبياد طوكيو 2020، ونهائي أمم أفريقيا".

وجاءت تعليقات متابعي رامز جلال، كالتالى:

ألف مبروك للمنتخب
الف مليون مبروك لمصر
رجاله بجد وعندهم روح عن الفريق الكبير

وتأهل المنتخب المصرى الأولمبى إلى أوليمبياد طوكيو 2020 بعد فوزه على فريق جنوب إفريقيا بنتيجة 3-0، فى اللقاء الذى أقيم على استاد القاهرة الدولى، ليواجه كوت ديفوار، غدا، الجمعة، فى نهائى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 تحت 23 سنة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة