بوسي شلبي تُحيي ذكرى مرور 40 يومًا على رحيل رجاء الجداويبالصور| مدحت صالح يتألق في الأوبرا بباقة من أشهر أغانيهصورة| نانسي عجرم تدعم متظاهري لبنانرامي جمال يوجه رسالة لزوجته: "لو متخانقناش يوم ويوم أزعل"بالصور| مسجد السيدة نفيسة يستقبل جثمان سمير الإسكندرانيعضو مجلس المصري: سنشكو «الجبلاية» لو عاقبتنا بسبب «الإسماعيلي»مجلس المصري : لن نتوجه لأداء مباراة الاسماعيلي الشقيق حرصًا على سلامة الجميعرسميًا.. أرسنال يتعاقد مع ويليان ثلاث سنواتمفاجأة.. اتحاد جدة يستبعد «بوني» من مواجهة الاتفاق«أرنولد» يفوز بجائزة أفضل لاعب شاب بالدوري الإنجليزيأزمة تهدد إقامة لقاء قمة الأهلي والزمالكالتشكيل المتوقع لموقعة برشلونة وبايرن ميونخالحساب الجاري التركي يسجل عجزا بمقدار 93 .2 مليار في يونيو"أسيوط الجديدة": رصف طبقة الأسفلت لطريق الازدواج الصعيد/البحر الأحمرالإنقاذ النهرى: استخراج جثة أخر ضحايا معدية قرية دمشلى بالبحيرةمياه المنيا: عقد أول برنامج تدريبى للعاملين بإدارات الاعلام عبر تقنية الفيديو كونفرانسبحث جديد بجامعة بنها يدرس تاثير التانينات في تثبيط فيروس كوروناإجراء فحص PCR لـ 536 مسافرا للخارج في المعمل الإقليمي بالزقازيقانقطاع المياه عن الدخيلة والعجمى بالإسكندرية بسبب كسر فى خط رئيسىمحمد رشاد: «طلقت مي حلمي 3 مرات وما ينفعش نكمل وكأنه محصلش»

حاجة مقدمتهاش قبل كده.. مي عمر تكشف لـ صدى البلد كواليس مشاركتها في مسلسل الفتوة.. فيديو

-  
مي عمر ومحررة صدى البلد

حضرت الفنانة مي عمر، حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 41، الذي أقيم مساء أمس في دار الأوبرا المصرية.

وتحدثت مي لـ "صدى البلد"، عن نجاح مسلسلها الأخير "ولد الغلابة"، مع أحمد السقا: "لما بتعملي مجهود؛ بتبقي منتظرة النجاح، وطبعًا الموضوع بيبقى توفيق من عند ربنا.. فـ الحمد لله".

وأكدت مي عمر، تعاقدها على مسلسل "الفتوة"، مع الفنان ياسر جلال، وقالت: "بالفعل هخوض سباق رمضان المقبل بمسلسل الفتوة، وهو في حقبة زمنية قديمة، وده جديد، حاجة مقدمتهاش قبل كده".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة