فريق طبى يجرى فحوصات وعمليات لأهالى جنوب سيناء بمستشفى الطورجامعة الزقازيق تستقبل 32 ألف طالب لأداء الامتحانات وسط إجراءات وقائية مشددة100 كتاب عالمى.. "موسم الهجرة إلى الشمال" عن علاقة الشرق والغرب بعد الاستعمارالبورصة رايحة على فين.. محللون: توقعات بأرباح ضخمة فى النصف الثانى من 2020بفستان أبيض وبعدسة ابنها.. لقاء الخميسي في جلسة تصوير جديدةحسن الرداد رفقة أمينة خليل.. صورة جديدة من كواليس "توأم روحي""كورونا" في 24 ساعة| مصر تتجاوز 72 ألف إصابة.. و11 مليون في العالم"هيئة تنشيط السياحة" تطلق حملة مكثفة على مواقع التواصل الاجتماعىتعرف على السيرة الذاتية لجيرار ديبرو الحائز على جائزة نوبل في ذكرى ميلادهشقاوة عيال.. عجوز روسية تسبب فوضى فى مسكنها وتثير حيرة الجيران.. صوركيف تفرق بين الحمى الفيروسية الموسمية وحمى فيروس كورونا؟قاض كولومبي يحظر فرض قيود خاصة بفيروس كورونا على كبار السنإنذار حريق كاذب على رحلة لشركة "رايان اير" يدفعها للهبوط اضطراريااستدعاء ضابط التحريات فى واقعة ضبط ربة منزل قتلت زوجها بالبساتيناقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتالتفاصيل الكاملة لتعديلات قانون مباشرة الحقوق السياسية بعد تصديق الرئيسسعفان الصغير: الفترة التي حددتها الجبلاية لإعداد اللاعبين غير كافية .. فيديولتجنب إصابة اللاعبين.. طلعت يوسف: طالبنا اللجنة الخماسية بـ 4 أيام راحة بين المباريات.. فيديوفيديو.. إزالة تمثال نابليون بونابرت من مدينة روان الفرنسيةسفير مصر بجوبا يبحث مع وزير شئون الرئاسة الجنوب سوداني التعاون بين البلدين

كشف غموض اختفاء 352 ألف جنيه من سيارة شركة توزيع

-  
جريمة سرقة - أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية ، في كشف غموض واقعة ادعاء سائق بإحدى شركات توزيع وتجارة الأعلاف سرقة مبلغ 352 ألف جنيه من أموال الشركة محل عمله.

تبلغ لمركز شرطة بلبيس بمديرية أمن الشرقية ، من سائق بإحدى شركات توزيع وتجارة الأعلاف - مقيم بدائرة مركز شرطة الدلنجات بالبحيرة، أنه أثناء قيادته سيارة نقل ملك الشركة بطريق (القاهرة/ بلبيس الصحراوى) دائرة المركز، شعر بحالة إعياء شديدة وعدم قدرته على القيادة، فتوقف بالسيارة على جانب الطريق، وحال ذلك تصادف مرور (ميكانيكى - مقيم بدائرة مركز شرطة أولاد صقر)، والذى قام بمساعدته وطلب سيارة الإسعاف له، وعقب تحسن حالته الصحية اكتشف فقد مبلغ 352 ألف جنيه، والذى قام بتحصيله من عملاء الشركة.

بسؤال الميكانيكى المذكور، قرر أنه أثناء عودته من عمله بمدينة القاهرة فوجئ بانحراف السيارة على جانب الطريق فتوقف للاطمئنان عليه، وأضاف بعدم اقتراب أحد من السيارة لحين إسعافه.

وبتطوير مناقشة المُبلغ وتضييق الخناق عليه، اعترف بافتعاله واقعة السرقة وأنه اتفق مع (نجلته - ربة منزل) على الاستيلاء على المبلغ المالى، واتصل بها وتقابلا بطريق (طنطا/الإسكندرية) بالغربية، وقام بإعطائها المبلغ المالي.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة، تم استهداف نجلته، وضبطها والمبلغ المستولى عليه.

وبمواجهتها اعترفت باشتراكها فى إرتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة