شادي محمد: أنا خدام الأهلي .. وأرفض الإساءة للكابتن محمود الخطيب.. فيديومتحدث الرجاء المغربي: مباراتنا مع الزمالك بحضور جماهيري.. فيديوأخبار الرياضة .. موقف رمضان صبحي .. موعد مباريات أبطال أوروبا .. وتصريحات مرتضى منصور.. وكورونا تهاجم الدوري المصري من جديدسنوقع عقوبات على الأندية المخالفة .. اتحاد الكرة: لا نية لإلغاء مسحات كورونا قبل مباريات الدوري.. فيديوشادي محمد: حسام عاشور لا يستحق الذبح والسوشيال ميديا أنهت تاريخه.. فيديو21 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا لمباراة أسوانمصطفى فتحي يطلب الرحيل عن الزمالكأيمن عبدالعزيز: بكيت بسبب جماهير الزمالك في نهائي ‏الكونفدرالية.. ‏والنقاز كان بيدافع عن الناديأحمد مرتضى يروي تفاصيل جلسته مع تركي آل الشيخ لضم معلول وعبدالله السعيد لـ الزمالك وبيع الشناوي وعلي جبر لـ الأهليشريف عبد المنعم عن رحيل رباعي الأهلي: مفيش انتماءالإنتاج الحربي: أقل تقدير تأجيل مباراة واحدة لنا.. وعبد العاطي سيكون مدربا عاماأحمد مرتضى: تركي طلب ضم الشناوي وجبر لـ الأهلي.. فطلبنا ضم السعيد وأجايي ومعلولالرجاء المغربي: كاف لم يخبرنا بإقامة المواجهات الإفريقية بجماهيرأهم الأخبار | لبنان تشكر مصر.. مظاهرات عنيفة في بيروت.. وزيادة طفيفة في إصابات كورونانجيب جبرائيل يكشف لـ"صدى البلد" حقيقة وجود دواسات حمامات تحمل صورة السيدة العذراء بالأسواقإذاعة أوندا سيرو: ميسي رفض مصافحة مانولاس عقب اللقاءإنسيني: برشلونة لم يفعل أي شيء أفضل منا سوى استغلال الفرصلامبارد بعد السقوط المدوي أمام بايرن: أرى أين أريد أن نذهب.. سنعودماذا يحدث فى الدماغ أثناء النوم وما هي مرحلة الأحلام؟اتحاد الكرة: لا نية لإلغاء مسحات كورونا وسنفرض عقوبات مٌغلظة على الأندية غير الملتزمة

تعرفى على سر إطلالة "مى عمر" التى أثارت الجدل فى مهرجان القاهرة السينمائى

   -  

شهد حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ41 ليلة أمس الأربعاء إطلالات مثيرة للجدل، ومن أبرزها إطلالة الفنانة مى عمر التى أطلت بفستان على شكل طاووس قصير من الأمام، ومزين بالكامل بالتطريزات البراقة، بأكمام طويلة، ومتصل بإكستنشن منفوش متعدد الطبقات، ومزين بالريش باللون التركواز.

واختارت مى عمر إطلالتها بتوقيع مصمم الأزياء الفلبينى مايكل سينكو، الذى أطلق اسمه فى مجال الموضة لأول مرة فى دبى عام 2003، وبالرغم من فخامة الفستان إلا أنه لم يحظى بإعجاب الكثيرين الذين أكدوا أنه كان غير مناسب لها بسبب قصر قامتها وضخامته بالنسبة لها.

وكانت مى قد اختارت تصفيفه الشعر المنسدل مع مكياج نيود، ورسمة عيون سموكي، وارتدت معه صندل مفتوح ميتاليك مزين برباط الكاحل.

وانطلقت مساء أمس الأربعاء، فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ41، بدار الأوبرا المصرية، وتستمر حتى الجمعة 29 نوفمبر الجارى، ويعرض خلال المهرجان أكثر من 150 فيلم من 63 دولة.

مى عمر
مى عمر ث
اطلالة مى عمر
مى عمر 1
الفستان الذى ارتدته الفنانة مى عمر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة