شاهد.. لقطات مصورة من الفضاء لـ قلب إعصار أسياس في أمريكارئيس الوزراء الكويتي يوضح الحالة الصحية للأمير صباح الأحمد الجابر الصباح«الصحة السعودية»: تسجيل 1258 إصابة جديدة بفيروس «كورونا»للمرة الأولى منذ مارس الماضي.. البرتغال تسجل صفر وفيات جراء «كورونا»الحكومة الفرنسية تحذر من «كورونا»: الفيروس لم يذهب في عطلةإصابة كبير موظفي الرئيس البرازيلي بفيروس كورونابارزاني: سأبذل قصارى جهودي لدعم عودة الإيزيديين مرفوعي الرأسانهيار آلاف المبانى فى فيضانات السودانتركيا: الاتفاق النفطي بين أمريكا وأكراد سوريا «غير مقبول»الهند تضع حجر أساس إنشاء معبد هندوسي مكان مسجد إسلامي أزيل قبل 30 عامًاروسيا: تسجيل أول لقاح ضد فيروس «كورونا» خلال 10 أياملردع المخالفين .. حملة لإزالة المباني المخالفة ورفع الإشغالات بالنزهة |صورشاهد.. تنفيذ قرار إزالة في المهد غربي الأقصرمستقبل وطن ينظم مسيرة تأييد بالسيارات لمرشحيه شرق الإسكندريةحوادث الغرق عرض مستمر .. مصرع شابين في العجمي بعد تسللهما للبحر فجرافيديو.. محمد رمضان يقود "يخت" في الساحل الشمالي ويغني: "هعمل بيزنس مع ناسا"بعد ظهوره في محيط حادث مروع.. حمو بيكا يكشف لـ"مصراوي" تفاصيل الواقعةويزو تستعيد ذكريات زفافها: "فرحة العمر""حب نفسك".. أحمد فلوكس يوجه رسالة لمتابعيهليس عليك إصلاح كل شئ.. هند صبري توجه رسالة لـ متابعيها على إنستجرام.. شاهد

5 لقطات طريفة من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي (فيديو)

-  
شهدت دار الأوبرا المصرية منذ ساعات قليلة حفل افتتاح الدورة الـ41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك بحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والعالم، ولقد قدم الحفل الفنان خالد الصاوي وأحمد داوود ودينا الشربيني، ولقد سبق حفل الافتتاح فعاليات السجادة الحمراء التي شهدت توافد النجوم المصريين والعرب والأجانب.

وشهد حفل الافتتاح بعض اللقطات الطريفة التي أضافت لحفل افتتاح هذا المحفل السينمائى الدولى نكهة خاصة، ومن ضمن هذه اللقطات:

قبعة أحمد داوود
ظهر الفنان أحمد داوود في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى بقبعة مكسيكية، وذلك للاحتفاء بسينما المكسيك، ولقد حكى داوود خلال تقديمه لإحدى فقرات حفل الافتتاح عن ذكريات خاصة به مرتبطة بمهرجان القاهرة السينمائى ومشاركته في المهرجان عام 2003، حيث كان يرتدي حينها قناعا على هيئة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.


افتتاح الدورة 41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

يسرا و"التزويغ من المدرسة"
من اللقطات الطريفة التي شهدها حفل الافتتاح اعتراف الفنانة يسرا بأنها قد "زوغت" في أحد الأيام من المدرسة لكى تشاهد الراحلة الجميلة سعاد حسني في فيلم "خللى بالك من زوزو" الذي تعشقه يسرا، وأشارت إلى أنها قد خرجت من السينما متمنية في قرارة نفسها أن تكون هي سعاد حسني، كما اعترفت يسرا أن السينما وعشقها لها كان سببًا في هروبها من المدرسة أكثر من مرة.

خالد الصاوي و"إفيهاته"
كان الفنان خالد الصاوى الذي قدم حفل الافتتاح متميزًا، ولقد كان سببًا في رسم الضحكة على وجوه الحضور أثناء فترة تواجده على خشبة المسرح، فقد استعرض خالد قدراته التمثيلية، وخفة ظله التلقائية، وألقى عدد من الإفيهات الطريفة، فضلًا عن أن الـ"سكيتش" الذي قدمه عن الممثل والمنتج لم يخل من الطرافة وخفة الظل.

مزحة دينا الشربيني
شاركت الفنانة دينا الشربيني في تقديم حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، واتسمت بخفة الظل، ومن اللقطات الطريفة التي صاحبت فقرة تقديمها للحفل حينما قالت إن مهرجان القاهرة السينمائى الدولى هو أول مهرجان عربي يوقع على اتفاقية 5050، وهو ما يعني أنه اعتبارًا من العام القادم سيكون نصف القائمين على المهرجان والمشركين من النساء، وأكملت حديثها عن النساء والسينما ولكنها توقفت موجهة حديثها للجمهور من الفنانين قائلة إن أحمد داوود قال لها أن السيدات سيصفقن حينما تلقى بهذا الحديث عن المرأة ولكن توقعات داوود لم تكن حقيقية فلم يصفق أحد إلا بعد أن توقفت دينا عن الكلام وتوجهت بما قاله داوود إلى الجمهور.



استعراض أسماء أبو اليزيد
كما شاركت الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد في تقديم فقرة فنية غنائية خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى في دورته الـ 41، ولقد اتسم هذا الاستعراض بخفة الظل بصحبة عازف جيتار، ولقد أبهرت سماء الحضور بطلتها وموهبتها وخفتها.


لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة