صحة القليوبية تنظم قافلة طبية لقرية المنيرة بمركز القناطر الخيرية اليوماليوم.. قيادات "الصحة" يتفقدون مستشفيات الإسماعيليةالبيت الأبيض يعلن عدم مشاركته في الإجراءات المقبلة لتحقيقات عزل ترامبالسعودية تعلن تقديم الدعم الكامل لأمريكا للوصول لملابسات هجوم "فلوريدا"البنتاجون يدرس اتخاذ خطوات لضمان أمن المؤسسات العسكرية بعد هجوم "فلوريدا"ضبط 18 حالة اشتباه ورفع 3230 مخالفة إشغال طريق بشارع عثمان محرم بالطالبيةأجهزة الأمن تلبي استغاثة معاق تعثرت سيارته بطريق إسماعيلية الصحراويالأمن يعيد طفلا متغيبا لأسرته في مدينة نصروصلة رقص في الشارع | زوجة أحمد الفيشاوي تواصل إثارة الجدلرامي جمال يهنئ تامر حسني لدخوله موسوعة جينيسفاتورة الكهرباء شمال الدلتا| خطوات التسجيل لمعرفة قيمة فاتورتك المنزليةمصر للطيران تتسلم الطائرة السابعة من طراز إيرباص A220-300 خلال أياموصفات طبيعية لإزالة الشعر الزائد من الوجه.. "سيبك من الطرق المؤلمة"بيعمل شوبينج.. دب يجوب الشوارع ويثير ضجة فى الولايات المتحدةما حكم المعاشرة الزوجية أثناء الحيض باستخدام العازل؟.. الأزهر يجيبهل ترتفع أسعار العقارات فى 2020.. معماريون يجيبون"صناعة البرلمان": إسقاط ديون المصانع المتعثرة خطوة جيدة لإعادة الإنتاج4 مهام على أجندة المؤتمر العام لحزب الحركة الوطنيةشبكة أمازون تختار أربع ممثلين جدد لـ مسلسل Wheel of Time الجديدالنفط ينهي الأسبوع على مكاسب كبيرة بعد موافقة أوبك على زيادة تخفيضات الإنتاج

شاهد.. أول ظهور لـ شيما الحاج بعد خروجها من السجن في قضية «الفيديو الفاضح»

   -  
شيما الحاج في مهرجان القاهرة السينمائي

ظهرت الفنانة شيما الحاج بإطلالة مثيرة في حفل افتتاح الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء الأربعاء، في دار الأوبرا المصرية.

ويعد هذا الظهور الأول فنيًا لـ«شيما» بعد خروجها من السجن، حيث كانت محتجزة على ذمة اتهامها بـ«التحريض على الفسق ونشر فيديو فاضح».

وانطلقت فعاليات الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي، مساء الأربعاء، برئاسة المنتج محمد حفظي، وتحمل هذه الدورة اسم الناقد الراحل يوسف شريف رزق الله.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة