"التضامن" تبدأ اليوم صرف مساعدات تكافل وكرامةتثبيت مواعيد الغلق.. وزير التنمية المحلية يرأس الاجتماع الأول للجنة العليا للمحال العامة"تزوجت 5 مرات وصديقة عمرها هذه الفنانة".. حكايات عن هدى سلطانرئيس الوزراء يتوجه إلى السودان في زيارة رسمية لبحث ملفات التعاون المشترك7 نباتات تمنحك الطاقة الإيجابية وتجلب الرومانسية لبيتك.. صوربأغنية لينا رقصة.. كارمن سليمات تحقق 322.775 مشاهدة على يوتيوببعد ساعات من رحيلها.. الجمهور يبحث عن شويكارعشرة العمر.. ريهام عبد الغفور تنشر صورة برفقة بسمةلماذا تعتبر وفيات كبار السن من Covid-19 إنذارًا لتلوث الهواءتعرَّف متى تصبح نتائج انتخابات مجلس الشيوخ بلا فائزين ولا «إعادة»شرعوا في البناء ليلاً فداهمتهم حملة ليلية في كفرالشيخ«موزاييك الاسكندرية» يعرض فسيفساء رومانية نادرة لشهر أغسطس عمرها 17 قرن (صور)مدبولي ووزراء الكهرباء والرى والصحة والتجارة والصناعة يتوجهون إلى السودان (التفاصيل)إصابة عضوة بارزة بفريق التفاوض الأفغاني مع طالبان في هجوم بكابولالسعودية: تعيين 10 سيدات في مناصب قيادية برئاسةالحرمين الشريفينالولايات المتحدة تستولي على "أكبر شحنات نفط إيرانية على الإطلاق"عيد انتقال العذراء: لماذا تكرّم الأديان مريم؟«زي النهارده».. الجيش يقود انقلابًا في بنجلاديش 15 أغسطس 1975«زي النهارده».. مصرع العالمة المصرية سميرة موسى 15 أغسطس 1952أحمد بلال: رمضان صبحي ليس من أبناء الأهلي ووجوده في المنتخب ‏صعب

شاهد.. أول ظهور لـ شيما الحاج بعد خروجها من السجن في قضية «الفيديو الفاضح»

   -  
شيما الحاج في مهرجان القاهرة السينمائي

ظهرت الفنانة شيما الحاج بإطلالة مثيرة في حفل افتتاح الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء الأربعاء، في دار الأوبرا المصرية.

ويعد هذا الظهور الأول فنيًا لـ«شيما» بعد خروجها من السجن، حيث كانت محتجزة على ذمة اتهامها بـ«التحريض على الفسق ونشر فيديو فاضح».

وانطلقت فعاليات الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي، مساء الأربعاء، برئاسة المنتج محمد حفظي، وتحمل هذه الدورة اسم الناقد الراحل يوسف شريف رزق الله.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة