"الأخلاق أولاً".. المقاولون يكشف موقفه من أحمد علي بعد تصريحات مدرب بيراميدزانفوجراف.. جدول مواجهات دور الـ16 لكأس مصر بعد اكتمال المتأهلين"لسنا أقل منهم".. محكمات الكأس يتحدثن لـ"مصراوي" عن تجربة الظهور في مباريات الرجالمصر وألمانيا توقعان منحة لضمان الجودة في مجال الإنتاج الزراعي بقيمة 36 مليون جنيهأجمل ولا أوحش | خناقة على صابرين بعد خلع الحجابنانسي عجرم تروج لحفلها في السعودية: بحبكنكندة علوش تدعم اللاجئين السوريين بفيديو على إنستجرامأب لـ3 أبناء| تعرف على عدد زيجات كرم مطاوعلماذا الآن؟ | سر هجوم محمد سامي على ياسمين صبري ونسرين أمينأجمل البنات .. مي عز الدين توجه رسالة لـ دينا الشربينيبسبب الفيلر والبوتوكس | وجه بسمة بوسيل يثير الجدل .. فيديو"بوابة الأهرام" تنشر برنامج فعاليات معرض جدة الدولي للكتاب| صوروزير الداخلية يمنح ترقية استثنائية لاسم رئيس مباحث قوص الشهيدوزير الداخلية يقرر إبعاد شاب تركي وسيدة إندونيسية عن البلاد"الداخلية" ترفض طلبا من فلسطيني لاكتساب الجنسية المصريةوزارة العدل تفتتح أعمال التطوير التقني بمحكمة استئناف بني سويف| صوررئيس الوزراء يفتتح معرضي "باك بروسيس" و فوود افريكا"سفير أوروجواي الشرقية يغادر القاهرة بعد انتهاء فترة عملهشعراوي وعبد العال يشهدان تخريج أول دفعة من "بناء قدرات العاملين"الرقابة النووية: هيئة الطاقة الذرية قادرة على إزالة أي تلوث إشعاعي

سما المصري بإطلالة «غير موفقة» في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

   -  
الفنانة سما المصري خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورتة الـ41

على السجادة الحمراء لحفل افتتاح القاهرة السينمائي في دورته الـ41، الذي أقيم مساء الأربعاء بدار الأوبرا المصرية، أطلَّت الفنانة سما المصري، بإطلالة وصفها البعض على تويتر بـ«غير الموفقة»، حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الأصفر وحجاب أحمر وحذاء ذي كعب عالٍ.

ويعدّ مهرجان القاهرة السينمائى الدولى من أهم المهرجانات في الشرق الأوسط، حيث إنه يجمع بين العديد من الثقافات ويخلق تواصلا بين صناع الفن والجمهور المحب للسينما، ويكرم العديد من المواهب في عالم الفن، كما يسعى جاهدًا ليكون عاملًا محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات المهرجان حتى يوم الجمعة 29 نوفمبر، ويعرض المهرجان أكثر من 150 فيلمًا من 63 دولة من مختلف دول العالم، وتم اختيار فيلم الافتتاح ليكون فيلم «الأيرلندي» للمخرج مارتن سكورسيزي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة