الصين تعتزم الموافقة على قرار هونج كونج تأجيل الانتخابات التشريعيةمقتل 8 أشخاص في هجوم انتحاري بمقديشومن أجمل بلاد العالم.. نادية الجندى توجه رسالة للشعب اللبنانيبعد إيرادات الأمس.. فيلم الغسالة يحقق المليون الثامنقتلوا غدرا.. حلا شيحة توجه رسالة مؤثرة إلى أهلها في لبنانسمر مرسي تستعرض لياقتها في اليوجا.. شاهدتعقيبا على أحداث لبنان.. سوزان نجم الدين: لابد أن ننتصر لكرامتنا.. شاهدهنعمل غنوة جامدة.. محمد نور يعلن عن عمل جديد مع محمد رمضانمحمود حميدة يستعيد ذكرياته مع الراحل جمال إسماعيل بصورة من فيلم "الثعالب"رامي صبري ينشر صورة جديدة من الإجازة الصيفيةبـ لوك جديد.. جوهرة تفاجئ متابعيها بإطلالة جريئة.. شاهدميس حمدان تقرر تأجيل طرح أغنيتها الجديدة تضامنا مع اللبنانيينالصحة اللبنانية: ارتفاع ضحايا انفجار بيروت إلى 158 قتيلاً وأكثر من 6000 جريحبرلماني لبناني سابق: نشعر بعدم الأمان بسبب تهاوى المنظومة السياسية اللبنانية.. فيديونفتقر إلى الشفافية.. رئيس لبنان السابق: تفجير بيروت كارثة والوضع مأساويبتوجيهات من الرئيس .. مصر تفتح جسرا جويا لإرسال مساعدات عاجلة لـ لبنانثورة عارمة ضد الحكومة.. رئيس لبنان السابق يطالب بانتخابات نيابية مبكرة.. فيديواستمرار توافد المتظاهرين إلي بيروت للمشاركة في الاحتجاجاتصوتك لمصر بكرة.. تواصل حملات توعية السيدات بالمشاركة في انتخابات الشيوخولادة طفل لبناني بالتزامن مع انفجار مرفا بيروت.. شاهد

الأوقاف: إنهاء خدمة 10 أئمة بناء على أحكام قضائية

   -  
وزارة الأوقاف
كتب - محمود مصطفى:

أعلنت الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الأوقاف، الأربعاء، إنهاء خدمة بعض الأئمة بناء على الأحكام القضائية الصادرة بشأنهم.

وقالت الإدارة في بيان اليوم، إن القرار جاء طبقًا لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016م ولائحته التنفيذية.

والأئمة هم: يوسف محمد السيد إمام – إمام وخطيب بأوقاف سوهاج، حسن عبد العال عبد العالم محمود – إمام وخطيب بأوقاف سوهاج، محفوظ محمد السيد أحمد- إمام وخطيب بأوقاف سوهاج، محمود أحمد أحمد يوسف- إمام وخطيب بأوقاف سوهاج، مجدي أحمد عبد الواحد- إمام وخطيب بأوقاف سوهاج، محمود شاكر محمد أحمد- إمام وخطيب بأوقاف سوهاج، أشرف حافظ السيد – إمام وخطيب بأوقاف سوهاج، أحمد إبراهيم أحمد عبد الموجود- إمام وخطيب بأوقاف سوهاج، عصام السيد عبد المولى- إمام وخطيب بأوقاف سوهاج، صالح السيد صالح أحمد – إمام وخطيب بأوقاف القليوبية.

وأوضحت الوزارة أنه من اليوم أصبح الأئمة الـ 10 لا علاقة لهم بالوزارة، مع التنبيه على جميع مساجد الجمهورية بعدم تمكين أيًا منهم من صعود المنبر أو إلقاء الدروس أو إمامة الناس بالمساجد، ويعمم منشور بذلك بمعرفة مديرية كل منهم على جميع الإدارات ومفتشيها والعاملين بها تأكيدًا على ذلك .

وقالت الوزارة إنها لن تتهاون في إنهاء خدمة أي شخص يثبت انتماؤه لأي جماعة إرهابية أو يرتكب جريمة في حق الوطن، وأنها تسلك في ذلك صحيح القانون وتعتمد على الأحكام القضائية في ذلك.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة