تأجيل معارضة سمية الخشاب على حبسها بتهمة إصدار شيك بدون رصيد لـ 21 ديسمبرللمرة الثانية.. تجديد حبس مقاول و3 مشرفين في واقعة انهيار برج أوسيم 15 يومًا"غلاية وأدوات مكتبية".. ضبط عاطلين لسرقتهما أجهزة من مدرسة بالمعاديضبط عاطلين بحوزتهما 2 كيلو "استروكس" و1500 قرص مخدر في القاهرةأمين "التعاون الخليجي": المجلس منظومة متماسكة قادرة على تجاوز الصعوباتباكستان: عازمون على إنجاح أهداف رابطة جنوب آسيا للتعاون«زي النهارده».. تأسيس وكالة غوث الفلسطينيين «الأونروا» 8 ديسمبر 1949للمرة الرابعة في أقل من عامين..«الثقافة» تستعيد مخطوطًا نادرًا من تراث مصر المفقود«جاليري ضي» يفتتح 3 معارض تشكيلية وورشة بورتريهكيف اليوم تختار؟!.. شعر عبد الجواد سعد«الثقافة» تستعيد مخطوطًا نادرًا من تراث مصر المفقود«زي النهارده» 9 ديسمبر 2006.. وفاة الشيخ عطية صقر«زي النهارده».. وفاة الروائي يحيى حقى ٩ ديسمبر ١٩٩٢«زي النهارده».. وفاة صائد الدبابات محمد عبد العاطى ٩ ديسمبر ٢٠٠١«زي النهارده».. وفاة الشيخ عطية صقر ٩ ديسمبر ٢٠٠٦«زى النهارده».. مقتل الأميرة فتحية شقيقة الملك فاروق ٩ ديسمبر ١٩٧٦اتحاد الناشرين المصريين يعلن فتح باب التقدم لجائزة النشر التشجيعيةفعاليات اليوم.. انطلاق مؤتمر أدباء مصر والملتقى العربى لذوى القدرات الخاصةالحبس سنة لموظف بتهمة حيازة سلاح نارى بالتجمعالداخلية تضبط 184 سلاحا ناريا و249 قضية مخدرات خلال 24 ساعة

الأوقاف: إنهاء خدمة 10 أئمة بناء على أحكام قضائية

   -  
وزارة الأوقاف
كتب - محمود مصطفى:

أعلنت الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الأوقاف، الأربعاء، إنهاء خدمة بعض الأئمة بناء على الأحكام القضائية الصادرة بشأنهم.

وقالت الإدارة في بيان اليوم، إن القرار جاء طبقًا لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016م ولائحته التنفيذية.

والأئمة هم: يوسف محمد السيد إمام – إمام وخطيب بأوقاف سوهاج، حسن عبد العال عبد العالم محمود – إمام وخطيب بأوقاف سوهاج، محفوظ محمد السيد أحمد- إمام وخطيب بأوقاف سوهاج، محمود أحمد أحمد يوسف- إمام وخطيب بأوقاف سوهاج، مجدي أحمد عبد الواحد- إمام وخطيب بأوقاف سوهاج، محمود شاكر محمد أحمد- إمام وخطيب بأوقاف سوهاج، أشرف حافظ السيد – إمام وخطيب بأوقاف سوهاج، أحمد إبراهيم أحمد عبد الموجود- إمام وخطيب بأوقاف سوهاج، عصام السيد عبد المولى- إمام وخطيب بأوقاف سوهاج، صالح السيد صالح أحمد – إمام وخطيب بأوقاف القليوبية.

وأوضحت الوزارة أنه من اليوم أصبح الأئمة الـ 10 لا علاقة لهم بالوزارة، مع التنبيه على جميع مساجد الجمهورية بعدم تمكين أيًا منهم من صعود المنبر أو إلقاء الدروس أو إمامة الناس بالمساجد، ويعمم منشور بذلك بمعرفة مديرية كل منهم على جميع الإدارات ومفتشيها والعاملين بها تأكيدًا على ذلك .

وقالت الوزارة إنها لن تتهاون في إنهاء خدمة أي شخص يثبت انتماؤه لأي جماعة إرهابية أو يرتكب جريمة في حق الوطن، وأنها تسلك في ذلك صحيح القانون وتعتمد على الأحكام القضائية في ذلك.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة