شاهد.. فاتن موسى تحتفل بعيد ميلاد زوجها بحضور حسين فهميهند عبد الحليم تحتفل بزفافها اليومقمر يا روح قلبى.. زوجة على ربيع فى صورة مع ابنتهمامحمد عبد الرحمن: كورونا أثرت على مشاهد تجمعات جمجوم وبم بمدينا فؤاد: أخوض تجربة درامية جديدة بمسلسل جمال الحريمفي «معكم منى الشاذلي».. عروس بيروت تروي تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل انفجار المرفأبفيديو قصير.. سمية الخشاب تستعرض أنوثتها على البحرحالته صعبة جدًا.. حمدى الميرغني يطلب من جمهوره الدعاء لـ مصطفى حفناوىمن حمام السباحة.. أحمد التهامي يقضى عطلته الصيفيةنشرة الفن | نجوم لبنان يتظاهرون ضد الحكومة.. نجل أميتاب باتشان يعلن تعافيه من كوروناشاهد.. احتراق 7 سيارات في حادث الطريق الدائريشاهد.. محتجون يحتشدون أمام مقر مجلس النواب في لبنانالأمن اللبنانى يطلق الغاز على متظاهرين يحاولون الوصول للبرلمانالأعلى للجامعات: فتح 20 برنامجا جديدا للتوافق مع سوق العمل.. فيديوروسيا تعلن قرب تسجيل لقاح مضاد لكوروناباستخدام أشعة الليزر.. الكشف في ثوان عن مصابي كورونا بالإماراتضبط دقيق مدعم بمخابز سياحية ومطحن غلال بالأقصر.. صورلاستقبال الناخبين محافظ المنيا يتفقد عددا من اللجان الانتخابية لانتخابات مجلس الشيوخ.. صورضحية عقار المنصورة.. أخرج والدته من المنزل وعاد للحصول على ممتلكاتهما فانهار عليه المنزلمحافظ قنا: نقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين لانتخابات الشيوخ

السيسي يصل القاهرة بعد انتهاء زيارته لألمانيا

   -  
الرئيس عبدالفتاح السيسي

كتب - طه عبيد:

وصل مطار القاهرة الدولي، مساء الأربعاء، الرئيس عبدالفتاح السيسي، عائدًا إلى أرض الوطن بعد انتهاء زيارته الرسمية إلى ألمانيا، والتي شارك خلالها في اجتماعات مجموعة العشرين وأفريقيا.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن مبادرة قمة العشرين وأفريقيا تهدف إلى دعم التعاون الاقتصادى بين أفريقيا ودول مجموعة العشرين، من خلال مشروعات مشتركة تساهم في الإسراع بوتيرة النمو فى القارة السمراء، وهي المبادرة التي أطلقتها ألمانيا الاتحادية عام ٢٠١٧ خلال رئاستها لمجموعة العشرين بهدف دعم التنمية فى البلدان الأفريقية وجذب الاستثمارات إليها.

تضمنت زيارة الرئيس السيسي، لألمانيا نشاطًا مكثفًا على الصعيد الثنائي، حيث التقى مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وألمانيا في شتي المجالات، بالإضافة إلى تبادل الرؤى ووجهات النظر حول تطورات القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

كما التقى الرئيس مع كبار رجال الأعمال ورؤساء كبري الشركات الصناعية الالمانية، في إطار جهود مصر لتشجيع الاستثمار وتعزيز جهود التنمية الشاملة بها، فضلا عن استعراض تطورات الإصلاح الاقتصادي في مصر ومستجدات تنفيذ المشروعات التنموية الجاري العمل بها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة