هوكي الشرقية تاريخ من الإنجازات .. الرجال يتوجون ببطولة أفريقيا للمرة الـ 25 .. وفريق الآنسات يقتنص اللقب القاريلليوم الثالث على التوالي.. استمرار تنفيذ المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة بشمال سيناءمحافظ القليوبية: خدمات وورديات أمنية بالمنطقة الاستثمارية الجديدة ببنهاتركوا العمل.. محافظ القليوبية يحيل مدير بكفر شكر وآخرين للتحقيققوافل بيطرية بـ 12 قرية فى أسيوط بالتنسيق مع الطب البيطري ومؤسسة مصر الخيرلتسهيل حركة المارة.. سحب مياه الأمطار من شوارع كفر الشيخ| صور25% تخفيضات 3 أيام أسبوعيًا.. اعرف عروض الجمعة البيضاء فى دمياطبتكلفة 1.2 مليار جنيه.. محافظ أسيوط يتفقد الأعمال النهائية لتنفيذ محور الهضبة الغربيةتداول 465 شاحنة و56 سيارة بموانئ البحر الأحمر7 أطعمة مجمدة تناولها باستمراروزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذي لسد "روفيجي" في تنزانيابعنوان "معًا ضد الانتحار".. إطلاق حملة توعوية بمعاهد ومدارس بمطروحمداخل بديلة للقادمين من القاهرة والسويس.. الغيطي: غلق مدخل مدينة الشروق 3"التموين" تعلن عن مناقصة لشراء زيت الطعام لطرحه على البطاقاتتقرير مؤسسة دولية.. اختيار القاهرة والغردقة ضمن أفضل 100 مدينة سياحية في العالموزير الإسكان ومحافظ القاهرة يتابعان مشروعي تطوير سور مجرى العيون وسوق المواردينقل الدولفين النافق بشاطئ المعمورة للمدفن الصحي في «الحمام»وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذي لمشروع سد «نهر روفيجى» بتنزانيا (تفاصيل)محافظ القليوبية يحيل مدير الشؤون الإدارية في كفر شكر وعدة موظفين للتحقيقرئيس مدينة الشروق: غلق المدخل الثالث الواقع على طريق «القاهرة- السويس»

السيسي يصل القاهرة بعد انتهاء زيارته لألمانيا

   -  
الرئيس عبدالفتاح السيسي

كتب - طه عبيد:

وصل مطار القاهرة الدولي، مساء الأربعاء، الرئيس عبدالفتاح السيسي، عائدًا إلى أرض الوطن بعد انتهاء زيارته الرسمية إلى ألمانيا، والتي شارك خلالها في اجتماعات مجموعة العشرين وأفريقيا.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن مبادرة قمة العشرين وأفريقيا تهدف إلى دعم التعاون الاقتصادى بين أفريقيا ودول مجموعة العشرين، من خلال مشروعات مشتركة تساهم في الإسراع بوتيرة النمو فى القارة السمراء، وهي المبادرة التي أطلقتها ألمانيا الاتحادية عام ٢٠١٧ خلال رئاستها لمجموعة العشرين بهدف دعم التنمية فى البلدان الأفريقية وجذب الاستثمارات إليها.

تضمنت زيارة الرئيس السيسي، لألمانيا نشاطًا مكثفًا على الصعيد الثنائي، حيث التقى مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وألمانيا في شتي المجالات، بالإضافة إلى تبادل الرؤى ووجهات النظر حول تطورات القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

كما التقى الرئيس مع كبار رجال الأعمال ورؤساء كبري الشركات الصناعية الالمانية، في إطار جهود مصر لتشجيع الاستثمار وتعزيز جهود التنمية الشاملة بها، فضلا عن استعراض تطورات الإصلاح الاقتصادي في مصر ومستجدات تنفيذ المشروعات التنموية الجاري العمل بها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة