الرئاسة اللبنانية تؤجل مشاورات تكليف رئيس وزراء جديد أسبوعاعقب الفوز على السعودية.. ملك البحرين يزف بشرى للمواطنينالحزب الحاكم في فنلندا ينتخب أصغر رئيسة للوزراءحزب المحافظين البريطاني يتقدم على «العمال» بتسع نقاطاقتصادي: القطاع الصناعي يُسهم بـ18% من حجم الناتج القومي الإجمالي«السلع التموينية» تعلن عن مناقصة لشراء 5 آلاف طن زيترئيس هيئة قصور الثقافة: «النقاب» ليس له علاقة بإلغاء تكليف منى القماح«قصور الثقافة»: تعيين منى القماح لتسيير أعمال قصر ثقافة كفر الدوار «مخالف للقانون»محافظ جنوب سيناء يرحب بشركة سياحية عالمية تعقد اجتماعها السنوي بشرم الشيخننشر أجندة مسرح شباب العالم بمنتدى شرم الشيخمحافظ البحيرة يوافق على إطلاق أسماء شهداء على 3 مدارساقتصادي: الدولة ترغب في دعم الإنتاج المحلي وتقليل فاتورة الاستيرادكامل الوزير: خط «الغردقة شرم الشيح» الملاحي يختصر الرحلة إلى ساعتين ونصفانقطاع الكهرباء عن عدد من قرى بئر العبد لسوء الأحوال الجويةتفاصيل موافقة "النواب" على تعديلات الهيئات الشبابية وإحالتها لمجلس الدولةوزيرة الهجرة تطمئن على شاب مصري تعرض للاعتداء في الكويتغضب برلماني تجاه الحكومة وإقرار "الهيئات الشبابية".. ماذا حدث بالبرلمان اليوم؟أمطار وشبورة.. تعرف على تفاصيل طقس الاثنين (بيان بالدرجات)اننهت في الكونفدرالية - بيراميدز (6) نواذيبو (0) نهاية المباراةمسعود لـ في الجول: تاريخ المصري لا يقارن مع أي فريق في المجموعة.. سنقاتل لتحقيق الكونفدرالية

مهرجان القاهرة السينمائي يمنح المخرج البريطاني تيري جيليام «جائزة فاتن حمامة»

-  
مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

سلم المنتج محمد حفظي، رئيس الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي، المخرج البريطاني تيري جيليام جائزة فاتن حمامة التقديرية.

وقال «حفظي»، خلال كلمته التي أعقبت تكريم «جيليام»، على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية: «تربينا على أعماله وأفلامه».

وانطلقت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ41، مساء الأربعاء، بفيلم تسجيلي عن الناقد الراحل يوسف شريف رزق الله بعنوان «رزق السينما».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة