فيديو.. كارمن سليمان تطرح تيزر أغنيتها الجديدة "لينا رقصة"أحمد سعد بصحبة خطيبته داخل صالة الجيم.. صورةجوجل يحتفي بذكرى ميلاد الفنانة بهيجة حافظاحتفل جوجل بذكرى ميلادها الـ112.. من هي الفنانة بهيجة حافظ؟رئيس جامعة القاهرة: نحتاج إلى تأسيس خطاب ديني جديد لا يتعارض مع ثوابت القرآن والسنة الصحيحةجوجل يحتفي بالذكري112 لميلاد الفنانة بهيجة حافطقبل مواجهة بيراميدز.. حارس طنطا يغادر معسكر برج العرب بعد أزمة مع المزينشريف عبد المنعم: صالح سليم حذرني من تحريض حكم مباراة القمة الإيطالي لطرديضبط 46 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ "تموين الغربية"رفع 60 طن قمامة ومخلفات بطريق المنطقة الصناعية في المحلة الكبرى| صورجلد اصطناعي قادر على اللمس والإحساس والشعور بالألمبرلماني: الدولة المصرية تسير بخطى ثابتة نحو تشجيع الصناعات الوطنيةفي الحلقة الثالثة.. الحياة خارج أسوار "مملكة إبليس" وبداية حرب خريطة الكنز | صورهاشتاج الثانوية العامة يتصدر تويتر عقب إعلان اعتماد النتيجة اليومعقار جديد يظهر نتائج مذهلة في علاج كورونا خلال 3 أيام فقطحاكم نيويورك: تعامل الحكومة الأمريكية مع كورونا "أسوأ أخطائها في التاريخ الحديث"اندلاع حريق هائل في مطار مصراتة الليبيمدع عام في نيويورك يحقق في اتهام ترامب بالاحتيال في معركة السجلات الضريبيةضارب عليوي لـ مصطفى شوقي تحقق مليون ونصف مشاهدة .. فيديوالمقاولون يقرر قطع إعارة أيمن حفني

مهرجان القاهرة السينمائي يمنح المخرج البريطاني تيري جيليام «جائزة فاتن حمامة»

-  
مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

سلم المنتج محمد حفظي، رئيس الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي، المخرج البريطاني تيري جيليام جائزة فاتن حمامة التقديرية.

وقال «حفظي»، خلال كلمته التي أعقبت تكريم «جيليام»، على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية: «تربينا على أعماله وأفلامه».

وانطلقت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ41، مساء الأربعاء، بفيلم تسجيلي عن الناقد الراحل يوسف شريف رزق الله بعنوان «رزق السينما».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة