رئيس الوزراء يفتتح معرضي "باك بروسيس" و فوود افريكا"سفير أوروجواي الشرقية يغادر القاهرة بعد انتهاء فترة عملهشعراوي وعبد العال يشهدان تخريج أول دفعة من "بناء قدرات العاملين"الرقابة النووية: هيئة الطاقة الذرية قادرة على إزالة أي تلوث إشعاعيتقرير دولي: القاهرة والغردقة ضمن أفضل 100 مدينة سياحية عالميًاوزيرة البيئة: 26 مليون طن مخلفات متولدة سنويا من كل المحافظاتبجدارية لدعم ذوى الإعاقة.. قومى المرأة يختتم حملة يلا نحميهاوزيرة البيئة تناقش مع بعثة البنك الدولي مشروعات الحد من التلوث الهواء| صورمصر تشارك في مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ بمدريدهيئة الطاقة الذرية: نتبع أساليب علمية لحماية العاملين من الإشعاعبدء فعاليات المؤتمر الدولى الأول للدراسات الإفريقية بجامعة حلوانالقومى للمرأة يختتم حملة الـ 16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة بجدارية لدعم ذوى الإعاقةوزيرة البيئة: لاغنى عن دور الشباب فى منظومة المخلفات الجديدةسفير أوروجواى الشرقية يغادر القاهرة بعد انتهاء فترة عملهوزيرة البيئة ترأس وفد مصر فى مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ بمدريدنائب رئيس جامعة حلوان: نسعى لمحو أمية إفريقيا وتحسين الخدمات الصحيةرصف وتبليط شوارع فى حى شمال الجيزة بقيمة 8 ملايين جنيه.. صور"القومى للإعاقة": تكلفة مواجهة العنف ضد المرأة تزداد للضعف مع ذوات الإعاقةمدير أمن الجيزة يقود حملة لإعادة الانضباط بشوارع المحافظةفيديو.. جنوب أفريقيا تحصد جائزة ملكة جمال الكون لعام 2019

الاتحاد الأوروبي يعلن الفائزين بمسابقة التصوير الفوتوغرافي في مصر | صور

   -  
مسابقة التصوير الفوتوغرافي في مصر

أعلن الاتحاد الأوروبي في مصر أسماء الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في النسخة الثانية عشرة من مسابقة التصوير الفوتوغرافي والتي كان موضوعها هذا العام "بطلات مصريات"، شارك في المسابقة 242 شخصا من مختلف محافظات مصر قدموا 591 صورة.
واعتمدت لجنة التحكيم المعايير المهنية في الأعمال المقدمة، إلى جانب ملاءمتها لموضوع مسابقة هذا العام؛ حيث حصل على المركز الأول حسين طلال فرج محمد بصورة تحت عنوان "المحاربات.. بطلات مجهولات" والتي تم التقاطها في حي المهندسين بالجيزة.
وحصدت هناء حبيب تاوضروس سعد المركز الثاني بصورة "بين الكتب" والتي تم التقاطها في الجمعية الجغرافية المصرية بالقاهرة، بينما جاء عبد الحميد فوزي طاحون في المركز الثالث بصورة تحت عنوان "بائعة المشغولات اليديوية"، والتي تم التقاطها في طنطا بالغربية.
ويقدم الاتحاد الأوروبي جوائز للثلاثة متسابقين الأوائل، وستتم طباعة أفضل 12 صورة على تقويم عام 2019 لوفد الاتحاد الأوروبي ، كما ينظم الاتحاد الأوروبي حفلا لتكريم الفائزين وتوزيع الجوائز، بالإضافة إلى إقامة معرض لأفضل ثلاثين صورة في الفترة من 9 إلى 12 ديسمبر في "جريك كامبس" بوسط البلد في القاهرة.
واستهدف موضوع مسابقة هذا العام العام الاحتفال بالمرأة والفتاة المصرية والمساهمات القيمة التي يقدمنها في مختلف المجالات والتي لا غنى عنها في النهوض بمصر. ضمت لجنة التحكيم ثلاثة من خبراء التصوير في مصر وهم أشرف طلعت، وسارة مصطفى كامل، ومحمد إسماعيل. جدير بالذكر أن مسابقة الاتحاد الأوروبي في مصر للتصوير الفوتوغرافي تنظم سنويا منذ عام 2008. وشهدت نسخة العام الماضي مشاركة 197 شخصا، وكانت تحت عنوان "وصف مصر الحديثة".

مسابقة التصوير الفوتوغرافي في مصر
مسابقة التصوير الفوتوغرافي في مصر
مسابقة التصوير الفوتوغرافي في مصر
مسابقة التصوير الفوتوغرافي في مصر
مسابقة التصوير الفوتوغرافي في مصر
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة