خبير: لهذا السبب يرفع وكلاء أسعار موديلات 2021 رغم عدم اختلافها عن 2020نادي السيارات يقدم نصائح مهمة لقيادة السيارة بأمان في الصيفاعتلاء "تيسلا" قمة الهرم يحفِّز شركات صينية لدخول السوق الأمريكيةالداخلية تنهي استعداداتها لتأمين انتخابات مجلس الشيوخ | صورفي "معكم منى الشاذلي".. عروس بيروت تروي تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل الانفجار | فيديوراغب علامة عن موقف مصر من تفجير بيروت: لساننا يعجز عن الشكر | فيديوفرصة تغير حياة "الميزان".. تعرف على حظك هذا الأسبوع من برجك5 طرق مختلفة لممارسة تمارين "كور Core" لنحت الجسمحريق هائل بجوار محطة البنزين بالإسكندرية يهدد أرواح المواطنينتغريم ٧٤ سائق شرقاوي لعدم الإلتزام بالاجراءات الاحترازيةنائب رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الدراسات العليا بـ "كلية التربية النوعية"محافظ الشرقية يطمئن على جاهزية المقار الانتخابية"رئيس جامعة المنيا" يتفقد اختبار القدرات بــ "الفنون الجميلة"أهالى الشلاتين لمرشح الوفد : هتروح وتحلى وتبقى غناوى.. ابشر بالخير يا قرباوىرفع درجة الاستعدادات القصوى بمحافظة الدقهلية لانتخابات الشيوخصور.. استمرار استقبال طالبات التصالح برئاسة مركز بلقاس بالدقهليةصور.. تشييع جثامين ضحايا تفجيرات بيروت بسمنودرئيس طلخا بالدقهلية يبحث خطة عمل تنظيم انتخابات مجلس الشيوخالجمال على القبح.. طالبة ترقص باليه وسط القمامةأول تعليق من وكيل رمضان صبحي على أنباء فشل تعاقده مع الأهلي

الاتحاد الأوروبي يعلن الفائزين بمسابقة التصوير الفوتوغرافي في مصر | صور

   -  
مسابقة التصوير الفوتوغرافي في مصر

أعلن الاتحاد الأوروبي في مصر أسماء الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في النسخة الثانية عشرة من مسابقة التصوير الفوتوغرافي والتي كان موضوعها هذا العام "بطلات مصريات"، شارك في المسابقة 242 شخصا من مختلف محافظات مصر قدموا 591 صورة.
واعتمدت لجنة التحكيم المعايير المهنية في الأعمال المقدمة، إلى جانب ملاءمتها لموضوع مسابقة هذا العام؛ حيث حصل على المركز الأول حسين طلال فرج محمد بصورة تحت عنوان "المحاربات.. بطلات مجهولات" والتي تم التقاطها في حي المهندسين بالجيزة.
وحصدت هناء حبيب تاوضروس سعد المركز الثاني بصورة "بين الكتب" والتي تم التقاطها في الجمعية الجغرافية المصرية بالقاهرة، بينما جاء عبد الحميد فوزي طاحون في المركز الثالث بصورة تحت عنوان "بائعة المشغولات اليديوية"، والتي تم التقاطها في طنطا بالغربية.
ويقدم الاتحاد الأوروبي جوائز للثلاثة متسابقين الأوائل، وستتم طباعة أفضل 12 صورة على تقويم عام 2019 لوفد الاتحاد الأوروبي ، كما ينظم الاتحاد الأوروبي حفلا لتكريم الفائزين وتوزيع الجوائز، بالإضافة إلى إقامة معرض لأفضل ثلاثين صورة في الفترة من 9 إلى 12 ديسمبر في "جريك كامبس" بوسط البلد في القاهرة.
واستهدف موضوع مسابقة هذا العام العام الاحتفال بالمرأة والفتاة المصرية والمساهمات القيمة التي يقدمنها في مختلف المجالات والتي لا غنى عنها في النهوض بمصر. ضمت لجنة التحكيم ثلاثة من خبراء التصوير في مصر وهم أشرف طلعت، وسارة مصطفى كامل، ومحمد إسماعيل. جدير بالذكر أن مسابقة الاتحاد الأوروبي في مصر للتصوير الفوتوغرافي تنظم سنويا منذ عام 2008. وشهدت نسخة العام الماضي مشاركة 197 شخصا، وكانت تحت عنوان "وصف مصر الحديثة".

مسابقة التصوير الفوتوغرافي في مصر
مسابقة التصوير الفوتوغرافي في مصر
مسابقة التصوير الفوتوغرافي في مصر
مسابقة التصوير الفوتوغرافي في مصر
مسابقة التصوير الفوتوغرافي في مصر
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة