شاهد.. انطلاق مهرجان استخراج الثلج فى مدينة هاربين الصينيةرئيس سفاجا تتفقد محال تجارية بالعريشي لطرحها في مزايدة علانيةالمراكز التكنولوجية بالشرقية تستقبل 4185 طلبًا من المواطنين" مطلوب مخرج" عرض مسرحي لكلية الإقتصاد المنزلي بالمنوفيةصور.. تفاصيل لقاء محافظ الأقصر مع مساعد رئيس الوكالة الأمريكية للتنميةمدير تعليم البلينا يتفقد سير العمل بالمدرسة الرسمية للغاتانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وأمطار خفيفة على دمياطبالصور.. إقبال كبير على حملة الفحص والكشف المبكر عن سرطان الثدي بأسوانصور.. رئيس أرمنت بالأقصر يفتتح المعرض الفني بمدرسة الساداتصور.. الشمس تتعامد على قدس أقداس معبد حتشبسوت لبدء عيد حورسالنيل للإعلام بالمنوفية ينظم ندوة حول "انحراف الأحداث"أبرز التوابل التى تساعد على إنقاص الوزنالجولة السابعة لدوري القسم الثاني تتواصل اليوم في القاهرةمواعيد مباريات اليوم الإثنين في الدوريات العالمية والقنوات الناقلةالإحصاء: 0.1% انخفاض فى قيمة الإنتاج الصناعى بالربع الأول عام 2019 مقارنة بالربع الأول عام 2018وفد صينى من حكومة تيانجين يزور اقتصادية قناة السويس لمتابعة أعمال توسعة تيداأسهم أوروبا مستقرة فى ظل بيانات صينية تذكى مخاوف التباطؤالإعلان عن ملكة جمال القارات من شرم الشيخ 20 ديسمبروزير المالية: مصر تدرس طرح سندات خضراء وإسلامية وذات عائد متغير في 2019-2020وزير المالية: وفرنا 650 مليار جنيه لحل مشكلة الكهرباء ونتجه لتصديرها

السفير الأمريكي لدى الاتحاد الأوروبي: نفذت تعليمات ترامب بشأن أوكرانيا

-  
"السفير الأمريكي لدى الاتحاد الأوروبي: نفذت تعليمات ترامب بشأن أوكرانيا"

قال السفير الأمريكي لدى الاتحاد الأوروبي جوردو سوندلاند، اليوم، أمام جلسة تحقيق في إطار عزل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنَّه كان ينفذ تعليمات الرئيس الأمريكي بشأن أوكرانيا.

وأضاف سوندلاند، الذي يرصد الجميع شهادته أمام اللجنة بشكل خاص، لأنه حليف ترامب، أنه يعتقد أنَّ الرئيس كان يضغط على أوكرانيا للتحقيق بشأن منافسه السياسي جو بايدن، مؤكّدًا في افادته المعدة مسبقا "لقد نفذنا أوامر الرئيس".

وأتاحت الجلسات العلنية التي أطلقها الديموقراطيون، أمس الثلاثاء، الاستماع إلى اللفتنانت كولونيل ألكسندر فيندمان المستشار لدى البيت الأبيض الذي روى شعوره بالقلق إزاء المكالمة الهاتفية "غير اللائقة" التي أجراها في 25 يوليو الماضي، الرئيس الأمريكي مع نظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، وطلب منه خلالها التحقيق في نشاط لخصمه الديموقراطي جون بايدن، الأوفر حظًا لمنافسته في انتخابات 2020 الرئاسية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة