مستشفى الأهلي – متولي ومعلول يبدآن الركض عقب لقاء الهلال.. وفحص طبي للطفيتوفي بعده بـ8 سنوات.. من هو إسماعيل شبانة شقيق عبدالحليم حافظ؟ظافر العابدين ضيف مهرجان سرد الإبداعي للفيلم القصير في دبيبالصور| "حريم النار" يبدأ ليلته الأولى على "الطليعة"ناهد السباعي تكشف عن بناء مسجد باسم هيثم أحمد زكي.. وهذا موعد افتتاحه«المجتمعات العمرانية» تطلق التطبيق الإلكتروني «NUCA» للتواصل مع المواطنين والمستثمرينتشكيل الأهلي المتوقع.. فايلر يفاضل بين 4 لاعبين في مركزين أمام الهلالمباريات اليوم.. الأهلي يصطدم بالهلال .. وينتظر منافسه في الكأس .. وديربي في إيطاليالاعب وولفرهامبتون لمصراوي: علينا أن نفتخر.. ومن الصعب مواجهة صلاحمحامي النقاز يرد على مرتضى منصور ويتحدث عن مفاوضات الأهليمساعد ميتشو السابق يرفض عودته إلى أورلاندوقصائد أحمد الشهاوي بالإسبانية في مجلة مكسيكيةالحكومة ترد على أنباء إقامة سور خرساني بكورنيش الإسكندريةالحكومة تنفي إنشاء اتحاد جديد للتجاريينالحكومة تحسم الجدل بشأن غلق ورش "شق الثعبان" لصالح أجانبالحكومة تحدد تكلفة الاشتراك في منظومة التأمين الصحي الجديدةالحكومة: لا صحة لتوجيه أموال الأوقاف لتمويل مشروعات العاصمة الإداريةالحكومة: إعادة بعض أهالي ماسبيرو إلى المنطقة بعد تطويرهاالحكومة تنفي غلق شركتي "قها وادفينا" وتسريح العاملين بهمانشاط السيسي في أسبوع: افتتاح مشروعات دمياط.. واتصال مع "بن زايد"

بالفيديو.. توقيف شخص هدد رافضي الانتخابات بسلاح كلاشنيكوف بالجزائر

-  
"بالفيديو.. توقيف شخص هدد رافضي الانتخابات بسلاح كلاشنيكوف بالجزائر"

أوقفت قوات الأمن بغرداية الجزائرية، شخص ظهر في فيديو حاملا سلاح كلاشينكوف ويهدد رافضي تنظيم الانتخابات بالقتل.

وتسبب الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لغصب كثير من رواد السوشيال ميديا.

ونقلت "النهار الجزائرية" أنه جرى التعرف على صاحب الفيديو ويدعى "ع.ح"، ليتبين أنَّ سلاح الكلاشينكوف لا يخصه بل يخص شخص آخر جرى توقيفه معه، وإحالته للتحقيق.

ومن المقرر أنَّ يجرى التحقيق مع المتهمين، ثم تقديمها للمثول أمام وكيل الجمهورية العسكري بتهم جنائية من بينها التحريض على القتل وحمل سلاح دون رخصة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة