خبير: مصر الخامسة عالميا في الترويج السياحيالنقل: افتتاح محطة الزمالك بعد 3 أشهرتظاهرات في بورما تأييدا لرئيستها قبل مثولها أمام الأمم المتحدةاستقرار أسعار الذهب لليوم الثاني.. وعيار 21 بـ663 جنيهاالداخلية تصدر قرارا بتكريم الشهيد محمد مصطفى الجوهريقرار استثنائي بترقية الشهيد محمد القلاوي إلى رتبة رائداستقرار أسعار الدولار.. و16.06 جنيها للشراءتمارين رياضية باستخدام الكرة المطاطية لحرق الدهون.. فيديورشا مجدي: الدولة تسعى لتأهيل العاملين بها وتدريبهم .. فيديوالتموين تواصل تلقي تظلمات المستبعدين من البطاقات.. تتصدر نشرة صباح البلد.. فيديوشاهد| صباح البلد يستعرض مقال الكاتبة إلهام أبو الفتحأصل الحكاية.. صاحب عبارة منبه يا معلمي ابن بورسعيد بدأ ببيع الآلات الموسيقية وقدم 40 فيلمًالكل اسم حكاية.. كيمان فارس أصل الفيوم وبها أقام أمنمحات الثالث معبد الإله سبكوزيرة الصحة تتابع استعدادات تطبيق التأمين الصحي الشامل الجديد بالأقصررئيس الوزراء يشهد دخول ماكينة الحفر العميق لمحطة مترو ماسبيرورئيس "الوطنية للإعلام" يشارك باجتماعات اتحاد إذاعات الدول العربية بالسودانالداخلية تواجه مخططات إسقاط الدول من الداخل بندوة علمية.. صوربعد تصرفات بعض مشجعي سيتي.. فريد: لازلنا في مجتمع متخلفلاعب الجزائر مهاجما نيمار: عليه التحلي بالاحترام.. سلوكه معروف منذ جاء فرنساواشنطن توافق على خطة اليابان للقاء الرئيس الإيراني

تعرف على أماكن تصوير مسلسل "ممالك النار"

-  
حقق مسلسل "ممالك النار" نجاحا كبيرا بعد عرض أولى حلقاته على فضائية MBC، كما يتصدر المسلسل مواقع التواصل الاجتماعى بعد عرض كل حلقة.

وتساءل عدد كبير من الجمهور عن أماكن تصوير مشاهد مسلسل "ممالك النار"، إذ إن المدن والديكورات الذي صممها المخرج لفتت أنظار متابعى المسلسل.

والمسلسل تم تصويره بمدينة الحمامات في تونس، وهي من أفضل وأهم المدن السياحية في تونس سواء على صعيد السياحية الداخلية أو الخارجية.

ويوجد في المدينة مواقع الآثار الرومانية التاريخية خاصة موقع يعرف ببوابات الروماني، وهو عبارة عن مستوطنة قديمة بنيت في القرن الأول قبل الميلاد، كما تحتوي هذه المستوطنة على العديد من التحف الفنية.

واعتمد القائمون على المسلسل على بناء ديكورات تاريخية ضخمة من الخشب لتصوير المشاهد الداخلية للعمل.

واستعان المخرج بعددًا كبيرًا من النجوم الساطعة في عالم صناعة الدراما منها الديكور، الملابس والماكياج من إيطاليا، كولومبيا وأستراليا، ومنهم لويجي ماركيوني الذي عمل مع مخرجين عالميين مثل جوزيبي تورناتوري وريدلي سكوت.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة