المحتجون فى لبنان يقتحمون مقر جمعية المصارف وسط بيروترئيس الهيئة الوطنية للانتخابات: الدعاية الانتخابية تحكمها ضوابط في ظل جائحة كورونا.. فيديوغادة والي: ثلث ضحايا الاتجار بالبشر حول العالم من النساء .. فيديومشاركة جهات دولية.. تطورات في تحقيقات انفجار مرفأ بيروتتلميع الاحتلال العثماني.. الباز يفضح أحمد منصور مذيع الجزيرة بعد تصريحات صوامع مرفأ لبنانتراجع زخم الاحتجاجات الشعبية اللبنانية وأعمال العنف في شوارع بيروتغدا.. انطلاق مؤتمر دولي لإغاثة لبنان "عبر الفيديو كونفرانس"الشرطة الإسرائيلية تنتشر لحماية متظاهرين ضد نتنياهو بعد تعرّضهم لتهديداتالحكومة اليمنية تتهم الحوثي بسرقة خزينة الدولة لإحياء طقوسها الدينيةأكثر من 10 آلاف وفاة بكورونا في جنوب أفريقياعقوبات على أندية الدوري بسبب كوروناالجبلاية توضح موقف حمدي فتحي لاعب الأهلي أمام إنبي‏«لا يستحق الذبح».. شادي محمد يدافع عن حسام عاشورأيمن عبدالعزيز: حمدي النقاز كان يدافع عن الزمالك في قلب سوسةشادي محمد: أنا تاريخ في الأهلي زي أهرامات الجيزةأيمن عبدالعزيز: أحمد فتحي وقّع للزمالك قبل 3 أعوامعبدالعزيز يكشف سر بكائه في نهائي الكونفدرالية ‏شادي محمد: أنا خدام الأهلي.. وأرفض الإساءة للخطيباتحاد الكرة: لا نية لإلغاء مباراة مصر للمقاصة وأسوان بعد ظهور حالات كوروناشادي محمد يعلق على تصريحات مصطفى يونس حول «الخطيب»

كيف توفر 30% من الطاقة التي يستهلكها مجفف الملابس؟

   -  
توفير طاقة مجفف الملابس

قد تمثل مجففات الملابس هبة من السماء للأسر التي لديها الكثير من الغسيل، لكن يمكن أيضا أن تترك بصماتها على فاتورة الكهرباء الخاصة بك.
وإذا كنت ترغب في تقليل المبلغ الذي تنفقه على تجفيف ملابسك باستخدام المجفف، فذلك يعني أن نلقي نظرة على إعدادات دورة التجفيف التي تضبطها عند تنظيف الملابس.
اضبط دورة التجفيف على 1400 لفة في الدقيقة بدلا من 800 لفة في الدقيقة، وسوف تقلل من كمية الطاقة التي يحتاجها المجفف بنحو 30%، وفقا لمبادرة الأجهزة المنزلية الألمانية.
يرجع ذلك لأن الرطوبة تقل في الملابس عند خروجها من دورة تجفيف أسرع.
ويمكنك توفير المزيد من تكاليف الطاقة عن طريق تنظيف مرشِّح المجفف بعد كل دورة. وفي حالة عدم القيام بذلك، فإن مرشِّح الهواء (الفلتر) المسدود سوف يؤدي إلى فترة تجفيف أطول عن طريق تقليل تغلغل الهواء. ومع ذلك، فإذا كان لديك مجفف جديد، فربما لن تحتاج إلى تنظيف الفلتر بشكل متكرر كثيرا، ويقول المصنعون إنه يكفي في هذه الحالة تنظيف الفلتر بعد كل 20 دورة أو نحو ذلك.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة