المحاكمات عن بعد طريقة جديدة للتحقيق فى تعديلات "الإجراءات الجنائية"اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع مجلس المحافظين بحضور المحافظين الجدد"حياتك تهمنا" ندوة بجامعة حلوان لتوعية الطلاب بقيمة الحياة"حل الضفائر" مسرحية بجامعة القاهرة اليوم لمناهضة العنف ضد المرأةضبط أدوية منتهية الصلاحية بصيدلية فى بورسعيد.. والمحافظ يقرر إغلاقهارئيس نادى قضاة مصر يلتقى قضاة أسيوط فى إطار جولته الانتخابية.. صورتحرير 731 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا جنائيا فى حملة مكبرة بالمنوفيةتعرف على حصاد جامعة المنوفية فى اللقاء الرياضى للجامعات المصريةتداول 528 شاحنة و36 سيارة بموانئ البحر الأحمراليمن: ميليشيا الحوثي تواصل نهب المساعدات الإغاثيةالبنتاجون ينفي وجود نية لإرسال الآلاف من القوات الإضافية للشرق الأوسطشرطة التموين تحرر 19 مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن بالجيزةضابط مزيف.. القبض بطل فيديو التعدى على مواطن بمدينة نصرهذا ما حققته سيلينا جوميز بكليب lose me to love youكاتي بيري واورلاندو بلوم يؤجلان حفل زفافهما.. تعرف على السببمحمد عبدالرحمن يوجه رسالة لزوجته .. شاهدكانت بداية ممتعة ... حمدي المرغني يوجه رسالة للجمهور المصرى والسعودى | شاهدتجنني.. أصالة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها | شاهدآخر تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد بعد خضوعها لعملية جراحيةتريند الفن | ظهور نادر لـ ابنة وحفيد عادل إمام.. أول فيديو لـ أصالة وطارق العريان بعد الطلاق

كيف توفر 30% من الطاقة التي يستهلكها مجفف الملابس؟

   -  
توفير طاقة مجفف الملابس

قد تمثل مجففات الملابس هبة من السماء للأسر التي لديها الكثير من الغسيل، لكن يمكن أيضا أن تترك بصماتها على فاتورة الكهرباء الخاصة بك.
وإذا كنت ترغب في تقليل المبلغ الذي تنفقه على تجفيف ملابسك باستخدام المجفف، فذلك يعني أن نلقي نظرة على إعدادات دورة التجفيف التي تضبطها عند تنظيف الملابس.
اضبط دورة التجفيف على 1400 لفة في الدقيقة بدلا من 800 لفة في الدقيقة، وسوف تقلل من كمية الطاقة التي يحتاجها المجفف بنحو 30%، وفقا لمبادرة الأجهزة المنزلية الألمانية.
يرجع ذلك لأن الرطوبة تقل في الملابس عند خروجها من دورة تجفيف أسرع.
ويمكنك توفير المزيد من تكاليف الطاقة عن طريق تنظيف مرشِّح المجفف بعد كل دورة. وفي حالة عدم القيام بذلك، فإن مرشِّح الهواء (الفلتر) المسدود سوف يؤدي إلى فترة تجفيف أطول عن طريق تقليل تغلغل الهواء. ومع ذلك، فإذا كان لديك مجفف جديد، فربما لن تحتاج إلى تنظيف الفلتر بشكل متكرر كثيرا، ويقول المصنعون إنه يكفي في هذه الحالة تنظيف الفلتر بعد كل 20 دورة أو نحو ذلك.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام