جلد اصطناعي قادر على اللمس والإحساس والشعور بالألمبرلماني: الدولة المصرية تسير بخطى ثابتة نحو تشجيع الصناعات الوطنيةفي الحلقة الثالثة.. الحياة خارج أسوار "مملكة إبليس" وبداية حرب خريطة الكنز | صورهاشتاج الثانوية العامة يتصدر تويتر عقب إعلان اعتماد النتيجة اليومعقار جديد يظهر نتائج مذهلة في علاج كورونا خلال 3 أيام فقطحاكم نيويورك: تعامل الحكومة الأمريكية مع كورونا "أسوأ أخطائها في التاريخ الحديث"اندلاع حريق هائل في مطار مصراتة الليبيمدع عام في نيويورك يحقق في اتهام ترامب بالاحتيال في معركة السجلات الضريبيةضارب عليوي لـ مصطفى شوقي تحقق مليون ونصف مشاهدة .. فيديوالمقاولون يقرر قطع إعارة أيمن حفنيإلغاء ودية بيراميدز والمقاصةاقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الثلاثاءمديحة كامل.. جميلة الجميلات التي قبلت تحدي "الصعود إلى الهاوية"نوال الزغبي بإطلالة شبابية وإيمان العاصي مع ابنتها.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| إصابة فنانة بكورونا وتطورات حالة أبهشيك باتشان وحقيقة حادث حمو بيكابالدرجات.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليومجمعية النهضة للفنون والآداب: مشروع ثقافى مبهرلماذا الرياضة.. للعاملين30 عامًا على الغزوكرة القدم سلعة رابحة

ابتزاز وتحريض على الفجور.. تفاصيل احتجاز كويتية لشاب في سيارته

-  
فتاة تحتجز شابا في الكويت

ألزم رجال قسم شرطة القيروان فتاة كويتية بالتوقيع على تعهد بعدم ابتزاز شاب، اتهمته بوجود علاقة بينهما، وأنه وعدها بالزواج واستدان منها مبلغ 2000 دينار.

ووفقا لصحيفة الأنباء الكويتية، بررت الفتاة بعد كشف كذب ادعائها أنها تعاني مرضاً نفسياً، وأنها لم يسبق لها أن فعلت ذلك، ولا تعرف لماذا أقدمت على هذا الفعل.

واستنادا إلى مصدر أمني، فإن عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا من مواطن مسن قال فيه إنه تلقى اتصالا من ابنه الشاب بأن هناك سيارة فارهة تستقلها فتاة تقوم بالتسكير عليه في أحد المواقف بمحافظة الجهراء، مشيرا إلى أنه طلب من ابنه عدم النزول وأنه سيتوجه له لاستطلاع ما يحدث، وأنه سارع إلى حيث يحتجز ابنه بفعل المركبة الفارهة، ولدى سؤال الفتاة عن أسباب احتجازها لابنه زعمت أنها تعرفه، وأن هناك تواصلا بينهما عبر وسائل التواصل، وأنه يحرضها على الفسق والفجور ووعدها بالزواج واستدان منها مبلغ 2000 دينار.

وأردف المصدر بالقول: «انتقل رجال الأمن إلى حيث يتواجد الشاب والأب، وجرى الاستفسار من الفتاة عن أسباب إقدامها على ذلك، حيث أكدت وجود تواصل مع الشاب، ولدى الطلب منها تقديم ما يثبت ذلك لم تتمكن من إثبات كلامها، حيث تم إخطارها بأنها تواجه تهم الابتزاز، فأخذت بالبكاء وأكدت أنها تعاني من اضطرابات نفسية وأن ما صدر عنها هو الأول من نوعه».

إلى ذلك، استبعد الأب في تسجيل صوتي أن تكون مزاعم الفتاة مما صدر عنها يعتبر الواقعة الأولى، مرجحا أن يكون هناك عدد كبير من الشبان وقعوا ضحية لها وتعرضوا للابتزاز، واضطروا إلى دفع مبالغ مالية لها مقابل عدم توريطهم في قضايا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة