الرئاسة اللبنانية تعلن تأجيل الاستشارات النيابية لمدة أسبوعرئيس قصور الثقافة يكشف أحقية تولى الموظفة المنتقبة مدير قصر كفر الدوارالفعاليات الكاملة لمسرح شباب العالم بمنتدى شرم الشيخسعر تذكرة الراكب فى خط "شرم الشيخ – الغردقة" الملاحى ذهابا وإيابا 950 جنيهابعثة تلفزيون الجزائر في ليون تتعرض لاعتداء من معارضين للانتخاباتقافلة طبية لتحصين الماشية في شبين القناطرانطلاق معسكر العمل الدولي الثاني عشر للجوالة في جنوب الواديالدلنجات تستعد للأمطار وترفع حالة الاستعدادوزراء الخارجية والري يستكملون مفاوضات سد النهضة في واشنطن.. غداوزارة الهجرة تتواصل مع أسرة شاب مصري في الكويت تعرض للاعتداءمستند| نص دعوى "الشرنوبي" ضد خطيبته السابقة سارة الطباخنشرة الحوادث المسائية.. طعن ميرهان حسين ومحاكمة زوجة شادي وجثة دمياطضبط محاولة تهريب كمية من هواتف "آيفون" و"أوبو" عبر منفذ أرقينإحباط محاولتى تهريب أدوية بشرية وشيش إلكترونية عبر ميناء قسطل البريما الأسباب وراء التهاب الحنجرة وكيف يتم تشخيصه؟أفضل 5 أطعمة موسمية تفيد صحتك فى الشتاءأجندة حافلة لمسرح شباب العالم بمنتدى شرم الشيخبالفيديو – بيراميدز يقسو على نواذيبو بسداسية ويستعيد صدارة مجموعة الكونفدراليةالمحكمتان السكندريتان يارا عاطف وشاهندة المغربى تتحدثان عن تجربة التحكيم للرجالأخبار الزمالك..3 أسباب وراء انطلاقة كارتيرون المثالية مع الأبيض.. وحازم إمام يشيد بـ عبدالله السعيد

ابتزاز وتحريض على الفجور.. تفاصيل احتجاز كويتية لشاب في سيارته

-  
فتاة تحتجز شابا في الكويت

ألزم رجال قسم شرطة القيروان فتاة كويتية بالتوقيع على تعهد بعدم ابتزاز شاب، اتهمته بوجود علاقة بينهما، وأنه وعدها بالزواج واستدان منها مبلغ 2000 دينار.

ووفقا لصحيفة الأنباء الكويتية، بررت الفتاة بعد كشف كذب ادعائها أنها تعاني مرضاً نفسياً، وأنها لم يسبق لها أن فعلت ذلك، ولا تعرف لماذا أقدمت على هذا الفعل.

واستنادا إلى مصدر أمني، فإن عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا من مواطن مسن قال فيه إنه تلقى اتصالا من ابنه الشاب بأن هناك سيارة فارهة تستقلها فتاة تقوم بالتسكير عليه في أحد المواقف بمحافظة الجهراء، مشيرا إلى أنه طلب من ابنه عدم النزول وأنه سيتوجه له لاستطلاع ما يحدث، وأنه سارع إلى حيث يحتجز ابنه بفعل المركبة الفارهة، ولدى سؤال الفتاة عن أسباب احتجازها لابنه زعمت أنها تعرفه، وأن هناك تواصلا بينهما عبر وسائل التواصل، وأنه يحرضها على الفسق والفجور ووعدها بالزواج واستدان منها مبلغ 2000 دينار.

وأردف المصدر بالقول: «انتقل رجال الأمن إلى حيث يتواجد الشاب والأب، وجرى الاستفسار من الفتاة عن أسباب إقدامها على ذلك، حيث أكدت وجود تواصل مع الشاب، ولدى الطلب منها تقديم ما يثبت ذلك لم تتمكن من إثبات كلامها، حيث تم إخطارها بأنها تواجه تهم الابتزاز، فأخذت بالبكاء وأكدت أنها تعاني من اضطرابات نفسية وأن ما صدر عنها هو الأول من نوعه».

إلى ذلك، استبعد الأب في تسجيل صوتي أن تكون مزاعم الفتاة مما صدر عنها يعتبر الواقعة الأولى، مرجحا أن يكون هناك عدد كبير من الشبان وقعوا ضحية لها وتعرضوا للابتزاز، واضطروا إلى دفع مبالغ مالية لها مقابل عدم توريطهم في قضايا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة