هل يساعد الكافيين في تخفيف الصداع؟صناعة الشحن الجوي تستعد للقاح Covid-19المواطنون يضربون عرض الحائط بقرارات حظر نزول البحرمطار الغردقة يستقبل أولى رحلات شركة طيران أفياري الأوروبيةالسكة الحديد تُعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليومخبير آثار يكشف حقيقة إلقاء عروس النيل للاحتفال بهالتعليم تعلن مصير مراكز الدروس الخصوصية مع العام الدراسي الجديدالتموين تكشف مصير أصحاب البطاقات المستفيدين من مبادرة "ما يغلاش عليك"استمرار حملات التعقيم والتطهير لجميع المساجد حتى انتهاء أزمة "كورونا"الحكومة تجهض 11 شائعة تناولت آداء قطاعات جماهيرية مهمةالقوى العاملة: التفتيش على 18246 منشأة لمتابعة إجراءات الوقاية من كورونامصر للطيران تسير 39 رحلة دولية لنقل 3400 راكبالتعليم العالى توضح حقيقة إطلاق صفحة رسمية لمكتب التنسيق على مواقع التواصلالأوقاف: نواصل تعقيم المساجد رغم تراجع أعداد الإصابات بفيروس كوروناالحكومة تفند شائعة انتشار بطيخ مسمم فى الأسواقالحكومة ترد على شائعة حذف المستفيدين من "ما يغلاش عليك" من بطاقات التموينتعرف على حقيقة صرف مكافأة للمواطنين حال إبلاغهم عن الدروس الخصوصيةجامعة القاهرة تقود تحالفًا لإنتاج منتجات صيدلانية مصرية على أساس تكنولوجىالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور القاهرة والجيزةحماية المستهلك ينفى طرح السلع بمبادرة "ما يغلاش عليك" بأسعار مرتفعة عن السوق

بعد تصدرها جوجل.. 10 صور تبرز أناقة وجرأة جال جادوت

-  

نرصد في التقرير التالي مجموعة من الصور التي تبرز جمال وأناقة الفنانة الإسرائيلية جال جادوت، التي تتصدر مؤشر البحث جوجل في مصر اليوم الأربعاء، بعد إعلان مشاركتها الفنان عمرو واكد بطولة فيلم 1984 wonder woman.

تتميز جال جادوت بجسد رشيق، دون زيادة في الوزن، بحكم عملها كعارضة أزياء قبل اتجاهها للفن، وكما تتميز بالبشرة الناعمة، والمكياج الهادىء، دون اعتماد لون واحد في الأزياء، بل ترتدي ما يليق عليها من مختلف الألوان وبكافة الإستايلات.

ولدت جال جادوت في اسرائيل لاب مهندس وأم مدرسة، وقد درست الحقوق لكنها لم تكمل دراستها بسبب مشاركتها في المسلسل الاسرائيلي “Bubot، وكان حصولها على لقب ملكة جمال اسرائيل بوابة دخولها لعالم الشهرة، وقد تزوجت جال جادوت في 2008 ولديها طفلة وحيدة تدعى Alma.

بدأت جال جادوت مشوارها في هوليوود بعدما شاركت في أحد أجزاء سلسلة الأفلام الشهيرة Fast & Furious. كما شاركت في بطولة فيلم “Knight & Day مع النجم العالمي توم كروز وكاميرون دياز.

جال جادوت فنانة إسرائيلية معروفة وقد خدمت في الجيش الاسرائيلي بناء على رغبتها لعامين كما أنها تدعم الكيان الصهيوني بشكل كبير، ما أدى لهجوم كبير على عمرو واكد بسبب ما وصف بتشجيعه التطبيع مع العدو الصهيوني.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة