بيروت تعيش صدمة الانفجار.. 145 قتيلًا و5 آلاف جريحمتى يبدأ تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR؟أحمد موسي يكتب .. الأهرام و١٤٥ عاما من التنويرالانخفاض مستمر .. الصحة: تسجيل 131 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 21 وفاةالصحة: ارتفاع عدد حالات الشفاء من كورونا إلى 48898 وخروجهم من المستشفياتالحكومة تعلن عن الفئات المستثناة من تقديم تحليل pcr عند دخول مصرأهداه كتابا من تأملاته.. البابا تواضروس يستقبل منصور عامر بالمقر البابويموجز السوشيال ميديا.. بعد زيارته لبيروت ماكرون: لبنان ليس وحيدا.. نيكول سابا تهاجم المسئولين اللبنانيين بسبب انفجار بيروتوزير الرياضة يشهد مباراة الأهلي وانبي الأحد المقبل بعد استئناف الدوريحمدي فتحي: جاهز لمواجهة إنبي.. وأتمنى التتويج بكل البطولاتأجايي: سعيد بمرور 4 سنوات على وجودي في الأهليإبراهيم سعيد: حسام أشرف مكسب الزمالك أمام المصريإبراهيم سعيد: فرجاني ساسي لعب أمام المصري بـ«الشوكة والسكينة»إبراهيم سعيد لـ«مصطفي محمد»: كرة القدم غدارةيحدث في الـ«إيجبشن ليج».. ودية غدًا بين الإنتاج ونادي مصر رغم تأجيل مواجهتهم بسبب «كورونا»رضا عبدالعال: علامات استفهام حول تراجع مستوي مصطفي محمد بعد «الزواج»رضا عبدالعال: الزمالك قدم مباراة مميزة..ومحمود وادي كان في «وادي» تانيتأهل ولفرهامبيتون لـ ربع النهائي «يوروبا ليج» على حساب أولمبياكوسمدرب المنيا: مسحات للاعبين الأسبوع المقبل يعقبها معسكر لمدة 10 أيامأمير مرتضى يشيد بأداء الزمالك أمام المصري البورسعيدي

لص يطعن سائقا بسكين عقب سرقة حافظة نقوده في سوهاج

-  
"لص يطعن سائقا بسكين عقب سرقة حافظة نقوده في سوهاج"

طعن لص سائق بسكين في البطن فأصابه بجرح طعني نافذ بالبطن، عقب مطاردته له لسرقة حافظة نقوده بمدخل قرية المزالوة مركز سوهاج، تم نقل المصاب لمستشفى سوهاج العام، وألقت الشرطة القبض على المتهم.

تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد عبد الحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة سوهاج من مستشفى سوهاج العام بوصول " أيمن. م. م" 24 عاما سائق ويقيم بالقاهرة مصاباً بجرح طعني نافذ بالبطن.

انتقل لمكان الواقعة، الرائد أحمد صقر، رئيس مباحث مركز سوهاج، وبسؤال والد المجني عيله، قرر بأنه أثناء توقفه ونجله بسيارته بمدخل قرية المزالوة دائرة المركز لأخذ قسط من الراحة قام شخص مجهول بسرقة حافظة نقود نجله من داخل السيارة وحال ضبطه تعدى عليه بسلاح أبيض ما نتج عنه إصابته ولاذ بالفرار.

وتوصلت تحريات ضباط وحدة مباحث المركز إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ممدوح. م.ق"  22 عاما عاطل ويقيم دائرة قسم أول سوهاج، تم ضبط المتهم وبحوزته حافظة النقود والأداة المستخدمة "سكين" وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بالكشف عن المتهم المذكور جنائياً تبين سابقة اتهامه في 26 قضية متنوعة ما بين "سلاح بدون ترخيص سرقات متنوعة – أحداث – سرقة مسكن".

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة