نصائح بسيطة لتهوية المنزل في الصيفبعد توقف منذ مارس.. الجبلاية تعلن اليوم موعد الاستئناف وجدول الدورىريال مدريد في مهمة استثنائية أمام خيتافي لـ الابتعاد بصدارة الدوري الإسبانيالبدري يجهز مفاجأة سارة لـ محمد صلاح فى أول تجمع لمنتخب مصر.. تعرف عليهالليوم الثاني.. حكام الصفوة يواصلون المشاركة في معسكر الفيفا أونلاينموعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلةحازم إمام يجدد عقده مع الزمالك الأسبوع المقبلتوتنهام في ضيافة شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي.. اليومروما في مهمة سهلة أمام أودينيزي بالدوري الإيطاليمحمد صلاح.. أول فرعون مصري يجلس على عرش الكرة الإنجليزيةهل أقيمت منافستى الدور قبل الأخير والنهائى بأبطال أفريقيا من مباراة واحدة؟.. التاريخ يجيباقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الخميسأصحاب المعاشات يواصلون صرف مستحقاتهم لليوم الثاني على التواليمدافع الوداد: مباراتنا أمام الأهلي حياة أو موت.. لا مجال للتعويضكوتينيو يتخلى عن نصف راتبه للبقاء مع بايرن ميونخالاتحاد الإماراتي لكرة السلة يعلن استكمال الموسم الحالي في سبتمبرالذهب يتراجع من أعلى مستوى في 8 سنوات عالميا مع انخفاض الطلبهبوط الطماطم وصعود الفاصوليا.. أسعار الخضر والفاكهة بسوق العبور اليومأسعار النفط تواصل الارتفاع اليوم الخميس مع تراجع مخزونات الخامارتفاع البلطي والبوري.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم

محمد صبحي: كلنا رجل واحد وعمر صلاح وعمر رضوان يدعمونني

   -  
محمد صبحي

أكد محمد صبحي، حارس مرمي المنتخب الأوليمبي، بأنه كان يثق في قدرات زملائه بالتأهل للأوليمبياد بفضل الدعم وحالة الحب والتآخي بين جميع اللاعبين سواء أساسيين أو احتياطيين.
وقال صبحي: تلقيت دعمًا كبيرًا من زملائي الاحتياطيين عمر رضوان و عمر صلاح ، وكانا دائمًا يدعمونني ويقدمان لي كل الدعم والمؤازرة منذ بداية البطولة الإفريقية.
وألمح حارس مرمي المنتخب الأوليمبي، إلي أن شوقي غريب، وجميع أفراد الجهاز المعاون، كانوا كلهم ثقة في اللاعبين من حيث تقديم أقوي العروض والتأهل لطوكيو.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة