بالفيديو..شانيل تخطف أنظار العالم بعرض أزياء مميزأسوشيتيد برس: مطلق النار في قاعدة فلوريدا العسكرية طالب سعوديمباشر دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي 2 - 0 الهلال.. رمضان يسجلأقل من 10 في هذه المناطق.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبت (بيان بالدرجات)وكيل صحة القليوبية يجرى 30 عملية جراحية ضمن مبادرة "قوائم الإنتظار "استئصال ورم يزن كيلو جرام من رقبة سيدة بإحدى مستشفيات كفر الشيخالاحتلال الإسرائيلي يصيب 37 فلسطينيا على حدود غزة بينهم أطفالمحكمة دنماركية تقضي بسجن ثلاثة أشخاص لشراء معدات لصالح " داعش"ترامب: الملك سلمان يقدم التعازي لعائلات ضحايا حادث القاعدة البحريةالملك سلمان يعلق على اتهام طالب سعودي بإطلاق نار في قاعدة أمريكيةرصف طريق البتانون الشهداء في محافظة المنوفيةغدًا.. وزيرة الصحة تبحث تطبيق منظومة التأمين الصحي بالإسماعيليةجامعة جنوب الوادي تشهد مناقشة أول رسالة دكتواره بالحقوقصور ..تموين إيتاي البارود يضبط ٨٥ كيلو سمك غير صالح للإستهلاك الآدميوكيل وزارة الصحه بالبحر الأحمر يشكل فريقًا للمرور على مستشفى سفاجاباريس تعلن تضامنها مع برلين بعد طرد دبلوماسيين روسيين من ألمانيا"تزوج عليها زوجها".. انتحار ربة منزل بتناول 3 أقراص سامة في المنوفية"فيس بوك" يحذف الصفحة العربية للمرشد الإيرانيشكري يؤكد حرص مصر على التشاور والتنسيق بين القاهرة والفاتيكانانطلاق أول مناظرة بين مرشحي الرئاسة في تاريخ الجزائر منذ الاستقلال

محمد صبحي: كلنا رجل واحد وعمر صلاح وعمر رضوان يدعمونني

   -  
محمد صبحي

أكد محمد صبحي، حارس مرمي المنتخب الأوليمبي، بأنه كان يثق في قدرات زملائه بالتأهل للأوليمبياد بفضل الدعم وحالة الحب والتآخي بين جميع اللاعبين سواء أساسيين أو احتياطيين.
وقال صبحي: تلقيت دعمًا كبيرًا من زملائي الاحتياطيين عمر رضوان و عمر صلاح ، وكانا دائمًا يدعمونني ويقدمان لي كل الدعم والمؤازرة منذ بداية البطولة الإفريقية.
وألمح حارس مرمي المنتخب الأوليمبي، إلي أن شوقي غريب، وجميع أفراد الجهاز المعاون، كانوا كلهم ثقة في اللاعبين من حيث تقديم أقوي العروض والتأهل لطوكيو.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة