طريقة عمل الباذنجان بالجبن البارميزانمش بتشترى أى حاجة.. اعرفى لون أحمر الشفاه المناسب لفتاة برج القوسمصممة الأزياء ضيفة برنامج "4 شارع شريف" على قناة الحياة.. اليومشبه جزيرة القرم.. معلومات لا تعرفها عن "الجوهرة الخفية"نائب الرئيس التنفيذى لمبادلة للاستثمار: الشركة تستثمر 100 مليار دولار بأمريكامصادر: ربط البئر Z5 بحقل ظهر علي الإنتاج نهاية الشهر الجارىتراجع مبيعات السيارات بالصين فى نوفمبر للشهر 17 على التوالىالذهب يسجل تغيرا طفيفا قبيل اجتماع البنك المركزى الأمريكىريم مصطفى "ديلر" فى فيلم "العنكبوت" مع أحمد السقارغدة: مسلسل "الضاهر" يقدمنى بشكل مختلفتعرف على جدول أعمال القمة الخليجية اليومالأرصاد: سقوط أمطار على السواحل الشمالية اليوم.. والصغرى بالقاهرة 15 درجةتعرف على موقف القانون من "اليمين الحاسمة" الموجهة للزوج بقضايا الأحوال الشخصيةالكهرباء: افتتاح أكبر محطة للطاقة الشمسية بالعالم فى أسوان خلال أيامالعظمى بالقاهرة 24.. تعرف على حالة الطقس اليوممدبولي يرأس اجتماع الحكومة اليوم لمناقشة ملفات مهمةس و ج.. متى تصبح عملية استئصال الرحم ضرورة؟ماهى أفضل الفيتامينات لنمو وجمال الشعر ؟المؤشر نيكي يفقد 0.25% في بداية التعامل بطوكيواقترب من "أم العواجز" ولهذا السبب اعتذر للمصريين.. محطات في حياة صاحب "قنديل أم هاشم"

نقيب المعلمين: التجاوز في حق أي معلم أمر مرفوض ولا يمكن السكوت عليه

   -  
خلف الزناتى

كلف خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، النقابة الفرعية بكفر الشيخ بحضور محامى النقابة كل الإجراءات القانونية لحماية حق المعلم آسر الشيخ، مدرس التربية الرياضية، المعتدى عليه من بعض أولياء الأمور داخل مدرسة كوم دميس الزراعية بإدارة مطوبس التعليمية، مما أدى لكسر ذراعه اليمنى، وتم إسعافه فى مستشفى مطوبس المركزى وتركيب شريحتين ووضع ذراعه فى الجبس، كما تم القبض على 3 أفراد من المعتدين على المعلم.


وأعرب الزناتي، عن بالغ أسفه لاستمرار حالات الاعتداء على المعلمين داخل المدارس، مشدداً على أن التجاوز في حق أي معلم أمر مرفوض ولا يمكن السكوت عليه، وأن النقابة ستتخذ كل الإجراءات القانونية اللازمة من أجل الدفاع عن حق المعلم آسرالشيخ .
وطالب نقيب المعلمين ، وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن تتحمل مسئولياتها في الدفاع عن المعلمين وضبط دخول أولياء الأمور إلى حرم المدرسة لمنع حالات الاعتداء عليهم وضرورة إيجاد حل لكل من تسول له نفسه التعدي على مربي الأجيال.
وأكد نقيب المعلمين أن وقائع الاساءة للمعلمين مرفوضة وغير مقبولة ولا يمكن لأي شخص عاقل ولديه منطق سليم في الحكم على الأشياء أن يقر مثل تلك التصرفات أو يبررها، وأن النقابة ستبذل كافة جهودها في الدفاع عن أعضائها.

ومن جانبه، قال محمد أبو زور نقيب اللجنة الفرعية لنقابة المعلمين بمطوبس فى كفر الشيخ، إن اللجنة النقابية والإدارة التعليمية أبلغت الشرطة بالواقعة فور حدوثها، وتم إلقاء القبض على 3 أفراد من المعتدين على المعلم آسر الشيخ ، وسيتم عرضهم على النيابة خلال أيام.
وكان مجموعة من أهالى أحد الطلاب اعتدوا على المعلم داخل مدرسته كوم دميس الثانوية الزراعية بإدارة مطوبس التعليمية، مستخدمين الشوم والسلاح الأبيض، أثناء محاولته منعهم من التعدى على إحدى الإداريات وابنها الطالب بالمدرسة ، فانهالوا عليه ضربا بالشوم مما تسبب في كسر ذراعه.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة