مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليون بث مباشر على BEIN SPORTS |يلا شوت يوتيوب HD بدون تقطيعقائمة بيراميدز لمواجهة طلائع الجيش في الدوريطارق العشري يعلن عن موقف النادي المصري من بيان الاتحادطارق العشرى ينفي تبديل نتيجة مسحة لاعب مكان آخر"صبحي" يجتمع برؤساء الإتحادات الرياضيه النوعيةعبد الرزاق حمد الله يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعوديتعادل سلبي بين الزمالك والمقاصة في شوط الأهداف البيضاءالشناوي : العدالة أصبحت سمة المباريات بعد تطبيق الفاربث مباشر مانشستر سيتي وليون الفرنسي في دوري أبطال أوروبا اليوم 15/8/2020آنسات الأهلي بطلًا لدوري الجمهورية تحت 18 سنة لكرة السلة"سابت الحلة على النار".. تفاصيل حريق كاد يلتهم شقة بحدائق الأهرامالتحقيقات: ماس كهربائي وراء حريق شقة سكنية في المرجتجديد حبس عاطل بتهمة سرقة أجهزة كمبيوتر فى النزهةمرتديا ملابس نسائية.. تفاصيل انتحار شاب مارس الرذيلة بأحد فنادق مصر القديمةإصابة 3 أشخاص فى انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويفمباشر الدوري المصري - الزمالك (0)-(0) المقاصة.. الشوط الثانيمباشر ليلة الأبطال - مانشستر سيتي (0) (0) ليون.. الشوط الأولقائمة بيراميدز – عودة أنتوي أمام الجيش.. واستمرار غياب عمر جابرهدرسفيلد لـ في الجول: لم تصلنا أي عروض جديدة بشأن رمضان صبحيرئيس مركز الخانكة يتابع سداد المواطنين مخالفات البناء

اتحاد طلاب جامعة حلوان ينتهى من وضع خطة العمل المبدئية للعام الدراسى

   -  
 
قالت الطالبة  نرمين وائل ، رئيس اتحاد الطلاب بجامعة حلوان ، إن الاتحاد انتهى من وضع الخطة المبدئية للعمل على مدار العام الدراسى  الحالى بما يضمن تحسين الأنشطة الطلابية المقدمة للطلاب.
 
وأشارت نرمين وائل ، إلى أن اتحاد طلاب جامعة حلوان سيعمل من خلال ال  7  لجان نوعية ، موضحة أن هناك اهتمام  باستراتيجية العمل بالمجالات الاقتصادية والعلمية من خلال تنظيم ندوات توعية للطلاب بكليات الجامعة .
 
وذكرت رئيس اتحاد الطلاب بجامعة حلوان ، أن الاتحاد سيعمل على تثقيف الطلاب من خلال النشاط الثقافى كون الجامعة ليس منصة تعليمية فقط ، وبالتالى سيسعى الاتحاد إلى تنظيم جلسات حوارية مع شخصيات عامة والشباب الطلاب بالجامعة بهدف تطوير عقل الطلاب، إضافة إلى تنظيم ورش عمل وبرتوكولات مع التخصصات المختلفة خارج الجامعة سواء المصانع والمعامل وكل الجهات الأخرى وذلك حتى يكون الطلاب مؤهلين لسوق العمل.
 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة